بوابة الوفد:
2024-10-08@14:56:42 GMT

بيراميدز يخوض مرانه الأول في معسكر تركيا

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

خاض فريق نادي بيراميدز أول تدريباته صباح اليوم في معسكره بمدينة بوردور التركية استعدادًا لخوض مباريات الموسم الجديد، والبداية بلقاء الزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر المصري بالإمارات.

بيراميدز يكشف تفاصيل إصابة وليد الكرتي

وقرر المدير الفني الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش، أن يخوض الفريق أول أيامه في معسكر تركيا بالتدريب على فترتين صباحا ومساء، حيث انقسم المران الصباحي إلى تدريبات في الجيم بمشاركة جميع اللاعبين قبل النزول للملعب وأداء الوحدات البدنية في الملعب وبعض التدريبات الخططية.

ومن المقرر أن يخوض الفريق تدريبه الثاني مساء اليوم في المعسكر الذي يمتد حتى يوم ١٤ أكتوبر الجاري، ويختتمه بمباراة ودية مع نادي كونيا سبورت في مدينة كونيا قبل العودة للقاهرة، قبل السفر مجددا إلى الإمارات لخوض مباريات السوبر المصري.

مدرب بيراميدز يعلق على قرعة دوري أبطال أفريقيا 

من جانبه عبر الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز، عن ارتياحه لقرعة دور المجموعات من دوري أبطال أفريقيا، والتي أوقعت بيراميدز في المجموعة الرابعة بجانب الترجي التونسي وساجرادا الأنجولي وديجوليبا المالي، مشددا على أن الانطباع الأولى جيد إلى حد كبير.

أوضح المدير الفني أنه لا يمتلك في الوقت الحالي الكثير من المعلومات عن الفريقين ديجوليبا وساجرادا، ولكنه سيعمل على ذلك مع جهازه المعاون، وسيتم التحضير جيدا للفريقين ومعرفة كل شيء عنهما قبل اللقاءات الرسمية، ودراستهما بالصورة المطلوبة.

أضاف كرونسلاف، أن النادي سيواجه الترجي التونسي والذي يعد واحدا من أكبر الأندية في أفريقيا وصاحب إنجازات وبطولات في دوري الأبطال وفي النسخة الأخيرة وصل إلى النهائي، وبالطبع مواجهته ستكون قوية، وهو كمدير فني يحترم جميع المنافسين.

المدرب أوضح أن بيراميدز يستعد جيدا من خلال معسكر تركيا للموسم الجديد بكل قوة، بعد موسم قوي قدم خلاله الفريق مباريات رائعة ونافس على كل البطولات وتوج بكأس مصر، والفريق يتطور بالشكل المطلوب، وسيكون منافسا قويا في دوري الأبطال.

المدرب تحدث عن ترتيب مباريات دور المجموعات مشددا على أنه ليس بالأمر الهام لأنه في النهاية ستواجه جميع فرق المجموعة ذهابا وإيابا، ولكن من الجيد أن تكون المباراة الأولى على ملعبنا وبالتالي الفرصة أكبر لبداية المشوار بفوز وثلاث نقاط وهو أمر مهم لما يلي ذلك من مباريات ومن أجل حصول اللاعبين على الثقة المطلوبة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بيراميدز أخبار الرياضة يورتشيتش بوابة الوفد السوبر المصري

إقرأ أيضاً:

البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

أجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أسفرت عن وقوع النادي الأهلي المصري في مجموعة قوية تضم استاد أبيدجان الإيفواري، وأورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، وشباب بلوزداد الجزائري.

مواعيد المباريات:

البداية: تنطلق الجولة الأولى للمجموعات في الفترة ما بين 26 و27 نوفمبر 2024.الجدول الزمني: سيتم تقسيم المباريات على مدار ست جولات، وتنتهي الجولة الأخيرة في الفترة من 17 إلى 18 يناير 2025.

مباريات الأهلي:

الجولة الأولى: الأهلي × استاد أبيدجان (القاهرة)الجولة الثانية: أورلاندو بايرتس × الأهلي (جنوب أفريقيا)الجولة الثالثة والرابعة: مواجهتي الذهاب والإياب أمام شباب بلوزداد (القاهرة ثم الجزائر)الجولة الخامسة: استاد أبيدجان × الأهلي (كوت ديفوار)الجولة السادسة: الأهلي × أورلاندو بايرتس (القاهرة)

تصنيف الأندية:

الأهلي: تم تصنيف الأهلي في المستوى الأول، مما يعكس مكانته القوية كحامل لقب البطولة.المستويات الأخرى: شملت التصنيفات الأخرى أندية قوية مثل الترجي التونسي، صن داونز الجنوب أفريقي، مازيمبي الكونغولي، والرجاء المغربي.

تعتبر قرعة دوري أبطال أفريقيا تحديًا كبيرًا للأهلي، ولكن الفريق يمتلك الإمكانيات اللازمة لتحقيق نتائج إيجابية والتأهل إلى الأدوار المتقدمة في البطولة. سيكون من الضروري على الجهاز الفني والإداري للفريق توفير كل الدعم للاعبين، والعمل على تخطي التحديات التي تواجههم.

مقالات مشابهة

  • بيراميدز يخوض اول تدريباته في معسكر تركيا
  • كواليس تدريبات بيراميدز في معسكر تركيا استعدادا للسوبر المصري.. صور
  • بيراميدز يخوض مرانه الأول في تركيا استعدادا للسوبر المصري
  • مدرب بيراميدز يعلق على قرعة دوري أبطال أفريقيا
  • قائمة بيراميدز في معسكر تركيا
  • بعثة بيراميدز تتوجه إلى تركيا لخوض معسكر إعداد قبل انطلاق الموسم الجديد
  • مجموعة نارية.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • البداية أمام ستاد أبيدجان.. مواعيد مباريات الأهلي في دوري أبطال أفريقيا
  • قرعة دوري أبطال أفريقيا.. بيراميدز يصطدم بالترجي في مجموعة قوية