كشف الإعلامى محمد الليثى ارسال النادي الأهلي خطابًا رسميًا للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يُخطره فيه بحصوله على موافقة الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة لأستاد القاهرة في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري في بطولة كأس العالم الأنتر كونتيننتال.

الأهلي يُخطر فيفا بحضور السعة الكاملة مباراة العين ببطولة الأنتر كونتيننتال

 

الأهلي يُنهي تجربة بيرسي تاو ويرفض تجديد عقده مران الزمالك يشهد تصعيد ثنائي وسط فريق الشباب مواليد 2005


وأوضح محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و10 على إذاعة أون تايم سبورت اف ام على موجات 93.

7 " وجاء خطاب الأهلي ردًا على خطاب الفيفا الذي طلب فيه ضرورة حضور السعة الكاملة للإستاد في هذه المباراة.


وتابع، يأتي ذلك من أجل إنجاحها وحصل الأهلي على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين وهو ما يعني تقريبا السعة الكاملة لأن هناك مدرج الدرجة الأولى يمين يكون مغلقا بشكل دائم.

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الأهلي يؤجل ملف تجديد الشناوي بعد السوبر المصري

كشف الإعلامي محمد الليثي عن قرار محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي بتأجيل ملف التفاوض مع محمد الشناوي حارس الفريق لحين الانتهاء من بطولة السوبر المصري المقرر لها خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري في الإمارات.

أمير توفيق يكشف تفاصيل مفاوضات الأهلي مع سفيان رحيمي ودونجا


وأوضح محمد الليثي أن محمد رمضان حصل على الضوء الأخضر من محمود الخطيب رئيس النادي بحسم ملف تجديد عقد الشناوي ، وتقرر تأجيل حسم هذا الملف لحين الانتهاء من السوبر المصري.
وأضاف أن الأنباء التي ترددت بشأن طلب الحارس الحصول على 50 مليون جنيه في الموسم غير صحيحة ، موضحاً أن مسؤولي النادي لم يتحدثون مع الحارس بشأن ملف التجديد حتى الأن بشكل رسمي.

وجه محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وجه الشكر إلى المملكة العربية السعودية على استضافة كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك والمقرر إقامته في التاسعة مساء غدٍ الجمعة على استاد المملكة آرينا.

 

وقال محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي: "ليست هذه المرة الأولى التي تستضيف فيها السعودية مباراة الأهلي والزمالك، ونحظى دائمًا بأفضل معاملة هنا".

 

وأضاف: "الزمالك المنافس الدائم لنا، ولديه فريق كبير وجمهور محترم، وهدفنا تحقيق الفوز بالسوبر الإفريقي وإسعاد جماهيرنا، بدأنا الموسم بخوض مواجهتي جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا، وجاهزون لخوض السوبر الإفريقي غدا".

 

وأكد الشناوي: "أنصح دائمًا اللاعبين باحترام المنافس في أية مباراة، فما بالك بفريق بحجم الزمالك، نحن في حالة تركيز شديدة، ولاعبي الأهلي دائمًا يظهرون في المواقف الصعبة".

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في التاسعة مساء غد الجمعة بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة آرينا بالمملكة العربية السعودية، على لقب كأس السوبر الإفريقي.

وتم التأكيد أنه في حالة انتهاء الوقت الأًصلي للمباراة بالتعادل سيتم الاحتكام مباشرة لركلات الترجيح وفقا للائحة.

 

وتنقل بي إن سبورت المفتوحة مباراة السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك بتعليق المعلق الرياضي الشهير عصام الشوالي، بينما ستنقل إم بي سي مصر المباراة بتعليق الثنائي مدحت شلبي وفارس عوض، كما ستنقل المباراة قناة أبو ظبي الرياضية المفتوحة.

مقالات مشابهة

  • بحضور 52 ألف مشجع| تفاصيل تذاكر مباراة الأهلي والعين.. اعرف موعد ومكان اللقاء
  • الأهلي يحسم موقف التجديد لبيرسي تاو.. ويخطر فيفا بقرار رسمي
  • الأهلى يخاطب فيفا بشأن الحضور الجماهيري لمباراة العين الإماراتي
  • الأهلي يؤجل ملف تجديد الشناوي بعد السوبر المصري
  • هل يقود هيرفي رينارد العين الإماراتي أمام الأهلي في بطولة الانتركوننتال؟
  • الباب مفتوح للرحيل..الأهلي يحدد جلسة مع الشناوي وبعض اللاعبين بعد مباراة العين
  • قائمة سيدات يد الأهلي المشاركة ببطولة أفريقيا في المغرب
  • الأهلي يعقد اجتماعا جديدا مع فيفا لمناقشة ترتيبات مباراة العين الإماراتي
  •  الأهلي يعقد جلسة مع الشناوي وعدد من اللاعبين بعد مباراة العين لتجديد عقودهم