كرم الدكتور أحمد حمادي، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة سوهاج الأزهرية، اليوم الثلاثاء، أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024م وحفظة القرآن الكريم وذلك في احتفالية كبرى بقاعة الاحتفالات بديوان عام المنطقة بحضور الدكتور محمد حسني مدير عام العلوم العربية والدينية و الشيخ محمد زكي، الأمين العام السابق للجنة العليا للمصالحات والشيخ محمود الحويط، مدير عام منطقة الدعوة والإعلام الديني السابق والعديد من مديري الإدارات وأولياءالأمور والطلاب، في إطار المبادرة الرئاسية "بداية"

بدأت الاحتفالية التي نظمتها إدارة رعاية الطلاب بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية وما تيسر من آيات الذكر الحكيم للطالب عبد الحميد الهلاوي، وتضمنت العديد من الفقرات المتنوعة والإنشاد الديني.

وخلال كلمته هنأ الدكتور أحمد حمادي، رئيس المنطقة الطلاب والطالبات الأوائل بما حققوه من تفوق ونجاح، مقدمًا الشكر لأولياء أمورهم على رعايتهم لابنائهم ودعمهم والحرص على تفوقهم، فهم مثال يحتذى به يجب أن يقتدي به جميع الطلاب، واختتمت الاحتفالية بتكريم الطلاب والطالبات وتسليمهم شهادات تقدير وجوائز مالية وهدايا تذكارية.

وأوضح الأستاذ محمد جمال، مدير إدارة رعاية الطلاب أن التكريم شمل أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية بالمراحل التعليمية كافة ضم عدد (11) طالبًا وطالبة بالمرحلة الثانوية و(26) بالمرحلة الإعدادية و (20) بالمرحلة الابتدائية و(20) من حفظة القرآن الكريم و(17) طالب وطالبة من المتميزين في الأنشطة الطلابية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أوائل الطلاب بالشهادات الأزهرية إدارة رعاية الطلاب المبادرة الرئاسية بداية منطقة سوهاج الأزهرية

إقرأ أيضاً:

مدير مدرسة في الأفلاج يبادر بتوصيل الطلاب لمنازلهم.. فيديو

الرياض

بادر مدير مدرسة ابتدائية الخالدية في محافظة الأفلاج، عبد الله الدريهم، بتوصيل الطلاب لمنازلهم.

وقال الدريهم إنه بدأ هذه المبادرة منذ عام 1445هـ عندما زاره ولي أمر طالب عن عدم قدرته على توصيل ابنه إلى المدرسة لارتباطه بعمل خارج محافظة الأفلاج كما أن والدته تعمل معلمة خارج المحافظة.

وأضاف أنه عرض على ولي أمر الطالب أن يقوم بتوصيل ابنه للمدرسة، وذلك بحسب ما ذكره في برنامج الراصد المذاع على قناة الإخبارية.

ولفت إلى أنه وجد طالب يتأخر عن المدرسة وعلم أنه يأتي بدراجة فتتبعه وعلم منزله فعرض على والده أن يقوم بتوصيله وقام بالفعل بذلك حتى تخرج الطفل من المدرسة بعد شهرين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/fsMd16xQAi8MfOea.mp4

مقالات مشابهة

  • بالأسماء.. تشكيل المكتب التنفيذي لاتحاد طلاب منطقة كفر الشيخ الأزهرية
  • منطقة سوهاج الأزهرية تكرم أوائل الطلاب وحفظة القرآن الكريم
  • رئيس منطقة كفر الشيخ الأزهرية يتابع اختبارات قبول الطلاب بمعاهد القراءات |صور
  • لعدم انتظام العملية التعليمية.. استبعاد مدير مدرسة بمنطقة بحر البقر جنوب بورسعيد
  • لعدم انتظام العملية التعليمية.. وكيل تعليم بورسعيد يستبعد مدير مدرسة
  • استبعاد مدير مدرسة ببورسعيد من منصبه وإحالته للتحقيق
  • مدير مدرسة في الأفلاج يبادر بتوصيل الطلاب لمنازلهم.. فيديو
  • مستقبل وطن يكرم حفظة القرآن الكريم بالشرقية.. رحلات عمرة وهدايا تذكارية
  • جامعة قناة السويس تحتفل بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر بتنظيم أنشطة