أعلن الفنان اللبناني عاصي الحلاني، إعتذاره رسميًا عن حفله بمهرجان الموسيقي العربية، وذلك عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وقال عاصي الحلاني فى بيان: نظرًا للحالة الراهنة وما يتعرض له بلدي الحبيب لبنان من عدوان غاشم، أتقدم بالاعتذار للقائمين على مهرجان الموسيقي العربية بدار الأوبرا المصرية عن المشاركة بالمهرجان بدورته 32 بحفل يوم 14 أكتوبر بدار الأوبرا بالقاهرة، وحفل يوم 17 أكتوبر بمسرح سيد درویش بالإسكندرية.

وتابع : خالص الشكر لإدارة المهرجان علي دعوتهم الكريمة، كما أتقدم بالاعتذار للجمهور المصري الحبيب، متمنيا لقاءً قريبا يجمعنا بمصر الحبيبة، راجيًا من الله أن يزول عن بلادي هذا العدوان مع دعواتي بالرحمة لكل الشهداء الأبرار ودعواتي بالشفاء العاجل لكل المصابين وأمنياتي بالسلام والأمان لبلادي ولكل البلاد والشعوب العربية.

كفروني وإلهام صفي الدين أختي.. محمود شاهين يرد على انتقادات حفل زفافه ليست ذكاء اصطناعي.. محمد سيف يكشف تفاصيل جلسة تصوير شيرين عبدالوهاب الجديدة بعد استبعاد جورج قرداحي.. من قصي الخولي مقدم برنامج "من سيربح المليون" الجديد؟

كانت اللجنة العليا لمهرجان ومؤتمر الموسيقي العربية في دورته الـ٣٢،  قد اجتمعت برعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو، وزير الثقافة، وبحضور الدكتورة لمياء زايد رئيس دار الأوبرا المصرية ورئيس مهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية، للوقوف على الاعمال التحضيرية للدورة  الجديدة  بحضور أعضاءها "الموسيقار صلاح الشرنوبي، الفنانة نادية مصطفي، الشاعر إبراهيم عبد الفتاح ،البروفيسور عصام الملاح أستاذ متفرغ في علم موسيقى الشعوب بجامعة ميونيخ".

كما حضر الاجتماع كل من المايسترو الدكتور محمد الموجي، مايسترو أحمد،  المايسترو عامر، الدكتور عماد حسب الله رئيس الإدارة المركزية للإنتاج، أمانى سعيد رئيس الإدارة المركزية للنوت والموسيقى الشرقية ، احمد توفيق مدير عام الإنتاج، سلوي عاطف منسق حفلات، محمد ظريف أمين اللجنة وذلك فى إطار مناقشة وإعداد البرنامج الفنى للمهرجان،  لتحديد أبرز ملامح فعالياته.

في هذا السياق، صرح خالد داغر، بأن الاستعدادات تسير على قدم وساق لضمان تقديم عروض فنية مميزة تعكس التراث الموسيقى العربى وتلبى تطلعات الجمهور.

جدير بالذكر أنه يُجرى حالياً الإعداد لعقد مؤتمر صحفي للكشف عن تفاصيل المهرجان، بحضور ممثلي الصحف والمجلات والقنوات التليفزيونية والمواقع الإلكترونية والشبكات الإذاعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: عاصي الحلاني الفنان اللبناني عاصي الحلاني مهرجان الموسيقى العربية حفل افتتاح مهرجان الموسيقى العربية لبنان الموسیقی العربیة

إقرأ أيضاً:

لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية

يستعد المطرب تامر عاشور لإحياء حفل غنائي يوم 18 أكتوبر بدار الأوبرا المصرية، ضمن فاعليات مهرجان الموسيقي العربية الـ32، وقام النجم بالترويج للحفل عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور إنستجرام.

تامر عاشور يروج لحفله بمهرجان الموسيقى العربية

ونشر تامر عاشور البوستر الدعائي معلقا: «معادنا إن شاء الله يوم 18 أكتوبر ولأول مرة أشارك في مهرجان الموسيقى العربية، وتاني مرة في دار الأوبرا المصرية.. متحمس جدا.. أشوفكم على خير».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Tamer Ashour‎‏ (@‏‎tamerashourofficial‎‏)‎‏

مهرجان الموسيقى العربية

يضم مهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ32، عددًا كبيرًا من نجوم الغناء من مختلف الدول العربية، أبرزهم: «محمد حسن ولينا شاماميان من سوريا، ولطفي بوشناق من تونس، ومدحت صالح، وائل جسار، عاصي الحلاني من لبنان، ريهام عبد الحكيم، تامر عاشور، هاني شاكر، علي الحجار».

مقالات مشابهة

  • عاصي الحلاني يكشف أسباب اعتذاره عن المشاركة بـ مهرجان الموسيقي العربية 32 (صورة)
  • عاصي الحلاني يعتذر عن حفلات مهرجان الموسيقى العربية
  • عاصي الحلاني يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أوضاع لبنان
  • عاصي الحلاني لـ«الوطن»: أعتذر عن عدم المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية
  • مهرجان الموسيقى العربية 32.. مصير حفل عاصي الحلاني بعد اعتذار وائل جسار
  • وائل جسار يعتذر عن المشاركة في مهرجان الموسيقى العربية بسبب أزمة لبنان
  • مهرجان الموسيقى العربية
  • وائل جسار يعتذر عن حفل مهرجان الموسيقى العربية تضامنا مع لبنان
  • لأول مرة.. تامر عاشور يشارك في مهرجان الموسيقى العربية