أعلنت إندرايف العالمية عن إبرام اتفاقية تعاون مشترك مع مستشفى خيري، الرائد في مصر والشرق الأوسط لعلاج الأطفال بالمجان، بهدف توفير رحلات الشحن والتوصيل للمستشفى مجاناً.

تأتي هذه المبادرة في إطار التزام الشركة الراسخ بدور المسؤولية المجتمعية، وبتوجهاتها لمكافحة أشكال عدم العدالة الاجتماعية في المجتمع المصري.

كما تسعى الشركة من خلال رحلاتها المجانية إلى دعم الفئات الأكثر احتياجًا وتعزيز إمكانية وصولهم للخدمات الأساسية.

وأقام ممثلو الشركة والمستشفى احتفالية في مقر المستشفى للتوقيع على الاتفاقية، حيث شهدت الفعالية الإعلان الرسمي عن التعاون. يتيح هذا التعاون للمستشفى الاستفادة من خدمات الشحن بشكل مجاني، مما يسهل توصيل الأدوية للأطفال ونقل المعدات الطبية من الموردين بكفاءة عالية وفي الوقت المناسب.

بالإضافة إلى توفير خدمات الشحن والتوصيل مجانًا، تمتد الشراكة لتشمل استراتيجية اتصال مبتكرة داخل التطبيق، من خلال إرسال إشعارات للمستخدمين للتوعية حول المبادرة الخيرية. ويعكس هذا النهج الشامل التزام الشركة بالمسؤولية الاجتماعية ودعم رواد وخبراء الرعاية الصحية في مصر.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة» بالسويس: بيع 380 كيلو لحوم في منافذ المبادرة خلال يومين

شهدت منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في محافظة السويس، إقبالا كبيرا من المواطنين على مدار اليومين الماضيين، وذلك عقب إطلاق المبادرة الجمعة الماضية في حي الأربعين بمدينة السويس.

بيع 380 كيلو لحوم بالسويس

وأكد طاهر عاطف، منسق حياة كريمة بحي السويس، في تصريحات لـ«الوطن»، أن الإقبال كان كبيرا خلال أول يومين لمبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم في منطقتي الأربعين والجناين، وبلغت الكميات المباعة 380 كيلو من إجمالي 400 كيلو.

وأضاف «عاطف» أن الإقبال كان كبيرا على شراء الدواجن، وتم بيع ما يقرب من 60 دجاجة بسعر 90 جنيها للواحدة، وكذلك 20 كيلو لحوم مفروم. 

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالسويس

وأكد المهندس محمود عبدالعزيز منسق عام حياة كريمة بالسويس، لـ«الوطن»، أن أسعار اللحوم المستوردة في مبادرة حياة كريمة 185 جنيها للكيلو، والدواجن وزن كيلو بـ90 جنيها، واللحوم البلدية بـ310 جنيهات للكيلو.

وأوضح أنه يتم في الوقت الحالي دراسة الوضع وفي حالة استمرار الإقبال سيتم العمل على توفير أكبر عدد ممكن من المنافذ المتنقلة، وتوفير منتجات اللحوم بشكل كامل، ليتمكن المواطنون من الحصول على السلع بأسعار مخفضة.











مقالات مشابهة

  • منافذ بيع اللحوم في مبادرة "حياة كريمة".. توفير اللحوم بأسعار مخفضة لدعم الأسر المصرية
  • وزير العمل: توفير 2000 فرصة عمل في شركة أسواق تجارية (تفاصيل)
  • inDrive توفر خدمات الشحن والتوصيل لمستشفى الناس مجانًا
  • ضمن مبادرة "بداية".. بيطري المنيا: تقديم 1527 خدمة خلال 3 قوافل مجانية شاملة
  • إطلاق مبادرة "الحرم الجامعي الأخضر" بالتعاون بين "الوطنية للتمويل" و"جمعية البيئة"
  • إطلاق مبادرة تكريم وتعليم بين صندوق الشهداء والبنك العربي الوطني
  • «حياة كريمة» بالسويس: بيع 380 كيلو لحوم في منافذ المبادرة خلال يومين
  • تفاصيل حملة لمواقف الفيوم للتأكد من التزام السيرفيس والتاكسي بتعريفة المواصلات وخطوط السير
  • «حياة كريمة» تطلق مرحلة جديدة من مبادرة توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة