وكالات

يستعد نجم منتخب الديكة وباريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي لحمل القميص رقم 7 مع منتخب بلاده وذلك للمرة الأولى في مسيرته الدولية مع أبطال العالم 2018.

‎وذكر تقرير نشره موقع “آر أم سي سبورت” (RMC SPORT) أن القميص رقم 7 الذي كان يحمله النجم الحالي لأتلتيكو مدريد مع منتخب بلاده منذ 10 سنوات، سيحصل عليه ديمبيلي بطلب منه.

‎ويحمل ديمبيلي في العادة القميص رقم 11 وهو رقمه المميز مع المنتخب الفرنسي، أما في البي آس جي فيحمل الرقم 10، قبل أن يطلب الحصول على رقم غريزمان بعد إعلان اعتزاله اللعب دوليا بصفة رسمية أواخر سبتمبر الماضي.

‎وسيرتدي عثمان ديمبيلي لأول مرة في مشواره مع فرنسا القميص الخاص بغريزمان خلال مباراة بلجيكا يوم الاثنين المقبل في الجولة الرابعة من دوي الأمم الأوروبية.

‎ووفقا للمصادر ذاتها، لم يتم الإعلان عن حامل القميص رقم 11 في منتخب الديكة بعد أن تنازل عنه ديمبيلي.

وكشف موقع “آر أم سي سبورت” عن مفاجأة ستحصل في المباراة المقبلة لفرنسا، وتتعلق بمنح القميص رقم 10، وهو الرقم المميز لنجم ريال مدريد كيليان مبابي للمهاجم كريستوف نكونكو، لكن مبابي سيسترجع بالتأكيد الرقم “المفضل” في كرة القدم بمجرد عودته لتشكيلة الديكة وفق المصدر ذاته.

 

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان عثمان ديمبيلي غريزمان منتخب فرنسا القمیص رقم

إقرأ أيضاً:

لاعب باريس سان جيرمان يحصل على شهادة البكالوريا

كشفت تقارير صحفية فرنسية اليوم الثلاثاء عن حصول وارن زائير إيمري، نجم فريق باريس سان جيرمان، على شهادة البكالوريا، التي تعادل الثانوية العامة في مصر.

ايمري: استون فيلا يرغب في بناء تاريخ جديد في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان تشكيل موقعة باريس سان جيرمان ونيس بالدوري الفرنسي.. موقف عبدالمنعم

أعلن إيمري لاعب الوسط الشاب، البالغ من العمر 18 عامًا، عن حصوله على الشهادة بعد هزيمة فريقه أمام أرسنال (2-0) في دوري أبطال أوروبا. وبحسب صحيفة "لو باريزيان"، فقد أجل إيمري امتحاناته إلى سبتمبر بعد استدعائه للمشاركة في بطولة أمم أوروبا "يورو 2024"، لكنه لم يشارك في أي من المنافسات.

علم إيمري بنجاحه في امتحانات البكالوريا أثناء وجوده في منزله، قبل أن يتوجه إلى مركز كليرفونتين الوطني لكرة القدم، حيث تم استدعاؤه للمشاركة مع منتخب فرنسا في مباريات دوري الأمم ضد الكيان الصهيوني وبلجيكا يومي 10 و14 أكتوبر الجاري.

وفي وقت سابق، أكد إيمري عند استدعائه لبطولة أمم أوروبا 2024 أنه يركز على كرة القدم، قائلًا: "أريد التركيز على كرة القدم في الأسابيع المقبلة. بعد الصيف، سأتمكن من مراجعة مقرراتي الدراسية والالتحاق بشهادة البكالوريا".

على صعيد آخر، جدد نادي باريس سان جيرمان عقد زائير إيمري رسميًا، ليواصل مشواره مع العملاق الباريسي حتى صيف 2029، مما يعكس ثقة النادي في موهبته الشابة ومستقبله المشرق.
 

مقالات مشابهة

  • لاعب باريس سان جيرمان يحصل على شهادة البكالوريا
  • تنبيه مهم من سفارة الإمارات في باريس لمواطني الدولة في فرنسا
  • الرئيس السنغالي السابق يتخلى عن منصبه كمبعوث لميثاق باريس
  • باريس سان جيرمان يفشل في الوصول للصدارة
  • في غياب عبدالمنعم.. نيس يفرض التعادل على باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي
  • محمد عبد المنعم على دكة البدلاء في مواجهة نيس امام باريس سان جيرمان
  • عبدالمنعم احتياطي.. نيس يتفوق على باريس سان جيرمان بهدف في الشوط الأول
  • محمد عبد المنعم على رأس قائمة نيس لمواجهة باريس سان جيرمان
  • تشكيل نيس المتوقع لمواجهة باريس سان جيرمان.. موقف محمد عبد المنعم