تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال رضا صقر، رئيس حزب الاتحاد، إن مشاهد الجيش الثانى الميدانى من تفتيش حرب الفرقة السادسة مدرعات بالإسماعيلية، تدعو للفخر والاعتزاز بما تمتلكه قواتنا المسلحة من قدرات تسليحية عالية، تجعلنا ـ وبعون الله ـ يملؤنا الاطمئنان على أمننا القومي وسيادة وطننا الغالي، مشيرًا إلى أنها رسالة للداخل والخارج.

وثمن "صقر"، في تصريحات صحفية اليوم، رسائل الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني بالإسماعيلية، والتي تحدث فيها عن العقيدة القتالية والإرادة التي تمتع بها المصريون لتحقيق نصر أكتوبر رغم الفروقات العسكرية التي كانت تصب في صالح العدو، مشيرًا إلى أن تلك الإرادة القتالية التي توارثتها الأجيال مع مرور السنين، تملأ قلب كل مصري إلى الآن في مواجهة التحديات التي تشهدها منطقتنا.

وأضاف رئيس حزب الاتحاد، أن الرئيس السيسي كان حاسمًا في التعبير عن موقف مصر الثابت من الأحداث الحالية، والتصعيد الذي تشهده المنطقة، والذي تستعد له مصر بقدرات خارقة، لكنها في نفس الوقت "قوة رشيدة" وليست متغطرسة، بما يعبر عن خيار السلام الاستراتيجي الحقيقي الذي عبر عنه الرئيس في كلمته اليوم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: رضا صقر رئيس حزب الاتحاد الجيش الثاني الميداني

إقرأ أيضاً:

رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

 

 هنأ رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي، الدكتور صباح علال زاير، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي ولشعب مصر العظيم بمناسبة الذكرى السنوية لانتصارات أكتوبر المجيدة.


وأكد الدكتور صباح خلال التهنئة أن هذه الانتصارات تمثل لحظة فخر ليس فقط لمصر، بل للأمة العربية بأكملها، معرباً عن تمنياته بمزيد من التقدم والازدهار لمصر في ظل القيادة الحكيمة للرئيس السيسي.
وأشار الدكتور صباح علال إلى أن مصر تلعب دوراً محورياً في دعم السياحة العربية، بفضل تاريخها العريق ومواقعها السياحية الفريدة التي تجذب ملايين السياح من مختلف أنحاء العالم.
وأضاف أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي يسعى دائماً للتعاون مع الجهات المصرية المختصة لتعزيز السياحة في مصر والترويج لها على المستوى العربي والدولي.
يذكر أن الاتحاد العربي للإعلام السياحي تأسس في عام 2008 على يد الصحفي المصري خالد خليل، ويعد من المؤسسات الرائدة في مجال الإعلام السياحي على مستوى العالم العربي.
ويقوم الاتحاد بانتخاب مجلس إدارته كل عامين، وفقاً للائحة والنظام الأساسي، ويتولى رئاسة الاتحاد في الدورة الحالية (2024-2026) الصحافي العراقي الدكتور صباح علال زاير.
ويسعى الاتحاد منذ تأسيسه إلى تعزيز دور الإعلام السياحي في الترويج للوجهات السياحية في الوطن العربي، ودعم الإعلاميين العاملين في هذا القطاع.

مقالات مشابهة

  • الحزب العربى الناصري: عقيدة الجيش المصرى الحفاظ على مقدرات الدولة وحماية أمنها
  • رئيس حزب الاتحاد: عقيدة الجيش المصري وقدراته القتالية والتسليحية كفيلة بحماية أمننا القومي
  • برلماني : الجيش المصري قادر على حماية أمننا القومي
  • الرئيس السيسي: القوات المسلحة والشرطة قامتا بدور كبير لحماية أمن الشعب المصري
  • عاجل - الجيش الثاني الميداني يستعرض أحدث معدات التسليح أمام الرئيس السيسي
  • الجيش الثاني الميداني يستعرض أحدث معدات التسليح أمام الرئيس السيسي
  • رئيس الاتحاد العربي للإعلام السياحي يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وسيم السيسي بذكرى نصر أكتوبر: مصر نجحت في كسر عقيدة الجيش الإسرائيلي
  • الجيش اللبناني.. تاريخه وهيكلته وقدراته