اندلعت أزمة جديدة في الساحة الرياضية المصرية بين أحمد القندوسي، لاعب نادي الأهلي المعار إلى سيراميكا كليوباترا، بعد سلسلة من التصريحات المثيرة التي أثارت الجدل حول علاقته بالنادي ومستقبله فيه.

ويتسعرض لكم "الفجر الرياضي" عبر هذا التقرير تفاصيل الأزمة التي دارت بين أحمد قندوسي والنادي الأهلي، بالإضافة إلى صحة قرار الأهلي برحيل اللاعب.

تفاصيل الأزمة

بدأت القصة عندما استضاف برنامج "ملعب أون تايم" أحمد القندوسي، الذي تحدث بشكل صريح عن تجربته مع الأهلي وعروض الأندية الأخرى.

أشار إلى أنه كان قريبًا من الانضمام إلى الزمالك، لكنه فضل الأهلي رغم أن عرض الزمالك كان أكثر جاذبية ماليًا. وأوضح: "أحب جماهير الزمالك، لكن من الصعب أن أرتدي القميص الأبيض لارتباطي بالأهلي".

القندوسي لم يتوقف عند هذا الحد، حيث تناول أيضًا فشل انتقال زميله الجزائري زين الدين بلعيد إلى الأهلي، مشيرًا إلى أن النادي فرض وكلاء معينين، مما جعل بلعيد يفضل الاحتراف في أوروبا بدلًا من الانضمام للأهلي.

هذا التصريح أثار جدلًا واسعًا، حيث اعتبره البعض اتهامًا لإدارة الأهلي بالتلاعب في التعاقدات.

توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات شوبير يكشف تفاصيل عقوبات مباراة الأهلي وبيراميدز وحقيقة إيقاف جوميز ردود الفعل على التصريحات

رد زين الدين بلعيد على تصريحات القندوسي عبر حسابه على إنستجرام، مؤكدًا أن الأهلي لم يفرض عليه أي وكيل، وأن قراره بعدم الانتقال كان ناتجًا عن رغبته في الاحتراف في أوروبا.

واصفًا المفاوضات مع الأهلي بالاحترافية، أشار إلى أن بعض الوكلاء يسعون لاستغلال الموقف.

كما تدخل أمير توفيق، مدير التعاقدات في الأهلي، لتوضيح كواليس التعاقد مع القندوسي، مؤكدًا أن المفاوضات كانت شفافة وأنه تواصل مع اللاعب فقط بعد الاتفاق مع ناديه وفاق سطيف.

أوضح توفيق أنه تم توجيهه للتوجه نحو الجزائر للتعاقد مع القندوسي، رغم اقتراب الزمالك من ضمه.

قرار الأهلي بالبيع

مع تصاعد الأزمة، قرر النادي الأهلي عرض أحمد القندوسي للبيع رسميًا، مما أثار الكثير من التساؤلات حول مستقبله.

وعبّر الإعلامي مدحت شلبي عن قلقه من هذا القرار، مؤكدًا أنه لا يمكن بيع اللاعب دون موافقته وفقًا للوائح الفيفا، محذرًا من أن القندوسي قد يطالب بتعويض مالي كبير إذا أجبر على الرحيل من الممكن أن يصل إلى 50 مليون جنيه.

في السياق القانوني، أكد خبير اللوائح عامر العمايرة أن الأهلي يمكنه اتخاذ إجراءات قانونية إذا ثبت عدم صحة تصريحات القندوسي، مشيرًا إلى أن الأمر قد يصل إلى لجنة الانضباط في الاتحاد المصري لكرة القدم، مما قد يضاعف تعقيد الموقف.

استغراب القيعي

وفي ظل هذه الأجواء، لم يسلم أحمد القندوسي من انتقادات عدلي القيعي، رئيس شركة الكرة في الأهلي، الذي استغرب من توقيت تصريحاته، مشيرًا إلى أن هناك من قد يكون وراء دفعه للحديث بهذه الطريقة في وقت حساس، حيث كان الفريق يستعد لمباراة مهمة.

تصريحات القندوسي المستمرة

بعد هذه التصريحات، عاد القندوسي ليشعل الجدل من جديد بنشر تعليق غامض على حسابه الشخصي في فيسبوك يقول فيه: "الحمد لله"، مما زاد من تعقيد الأمور وجعل الجماهير تنتظر المزيد من التطورات.

وستكشف الأيام القليلة المقبلة مصير اللاعب مع الأهلي، وماذا يحدث للأحمر في حال إصراره على رحيل اللاعب قبل موافقته على هذا القرار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد القندوسی مع الأهلی

إقرأ أيضاً:

أحمد القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز

كشف الإعلامي محمد شبانة عن إستفسار ناديي الزمالك وبيراميدز عبر بعض الوكلاء عن موقف اللاعب الجزائري الدولي أحمد القندوسي بعد قرار إدارة الأهلي بعرضه للبيع بنهاية الموسم بعد عودته من الإعارة.

شبانة يكشف المرشح المحتمل لخلافة العامري فاروق بالأهلي

وقال شبانة خلال برنامجه "من الآخر" والمذاع عبر راديو شعبي إف إم أن هناك حاليا منافسة خفية بين الثنائي لضم اللاعب وبحث كيفية ضمه خاصة وأن هناك صعوبة في ضمه بصورة مباشرة من النادي الأهلي.

 

أعلن النادي الأهلي في بيان رسمي، إحالة أحمد القندوسي، لاعب الفريق المعار إلى سيراميكا كليوباترا، للشئون القانونية بشأن التصريحات التي أدلى بها.

وقال الأهلي في بيانه: “قرر الكابتن محمد رمضان، المدير الرياضي للنادي الأهلي، إحالة  أحمد قندوسي لاعب الأهلي المعار إلى سيراميكا إلى الشئون القانونية بالنادي، ومخاطبة ناديه الحالي لاستدعاء اللاعب للإدلاء بأقواله بخصوص ما صدر عنه”.

وعلى جانب آخر، يعقد مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون بعد غد الأحد من أجل مناقشة خطة الإعداد لبطولة السوبر المحلي المرتقبة خلال الفترة من 20 إلى 24 أكتوبر الجاري فى الإمارات.

يعود مارسيل كولر المدير الفني للأهلي الى القاهرة فجر غد السبت، استعدادا لقيادة تدريبات الفريق بعد غد الأحد عقب انتهاء الراحة السلبية التى حصل عليها الفريق عقب خسارة السوبر الأفريقي.
أنهى الجهاز الإداري بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إجراءات السفر إلى الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري المرتقبة خلال الشهر الجاري، حيث تطير بعثة الأهلي إلى الإمارات يوم 17 اكتوبر الجاري.

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لعودة مبارياته من جديد، حيث ستكون المباراة الاولي بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام سيراميكا فى كأس السوبر المصري.

سيراميكا كليوباترا يعلق على أزمة القندوسي

 علق معتز البطاوي، المدير الرياضي لنادي سيراميكا كليوباترا، على الأزمة المثارة حاليًا بسبب تصريحات اللاعب أحمد القندوسي، المعار من النادي الأهلي.

وقال معتز البطاوي، في تصريحات تلفزيونية: "الجلسة التي ستتم مع أحمد القندوسي هي جلسة ودية وليس تحقيقًا، هي جلسة استماع بشأن تصريحاته".
 وتابع: "لا يوجد لدينا أي مانع في حضور اللاعب هو لاعب النادي الأهلي في النهاية، وكنا نتمسك به ليكون متواجدًا معنا.
 وأكمل معتز البطاوي تصريحاته: "القندوسي لم يتم تحويله للتحقيق ولكن تحويل تصريحات اللاعب للشئون القانونية، دائمًا نحترم ونتمسك بوجود القندوسي باستمرار، ولم يكن لدينا علم بما سيقوله بالأمس".
 وكان القندوسي صرح بالأمس عبر أحد البرامج الرياضية، أن هناك العديد من الصفقات فشلت بسبب تعامل النادي الأهلي مع وكلاء لاعبين بعينهم.


 


 

مقالات مشابهة

  • أحمد القندوسي على رادار الزمالك وبيراميدز
  • نجم الزمالك يتحدث عن أزمة قندوسي
  • مدحت شلبي: الأهلي مهدد بدفع 50 مليون جنيه لـ"قندوسي"
  • حقيقة توقيع غرامة 50 مليون جنيه على الأهلي بسبب قندوسي.. عاجل
  • موقف الزمالك من ضم قندوسي بعد رحيله عن الأهلي
  • عاجل| أول تعليق من قندوسي بعد قرار الأهلي عرضه للبيع
  • صباح الكورة.. الأهلي يُجهّز 90 مليون جنيه للاعبي الفريق وتفاصيل محاولات منح معلول الجنسية المصرية وأزمة في الزمالك بسبب نجم ليفربول
  • القيعي تعليقا على أزمة أحمد القندوسي: الموضوع مقصود في هذا التوقيت
  • «ترانسفير ماركت» يكشف عن صفقة جديدة تقترب من صفوف الأهلي.. وقرار مفاجئ من سيراميكا بعد أزمة أحمد قندوسي