تألقت الفنانة رانيا فريد شوقي بإطلالة جذابة، حيث جلست بجوار نهر النيل لتستمتع بلحظة من الاسترخاء مع كوز الذرة المشوي، وهذا المشهد لم يكن مجرد لحظة عابرة، بل كان رسالة تعكس أسلوب حياتها الصحي والمتوازن.

إطلالة جذابة

وتواصل رانيا الحفاظ على لياقتها ورشاقتها، مما يثير فضول متابعيها حول سر ذلك، تجسد رانيا الفكرة القائلة إن تناول الأطعمة المفضلة، مثل الذرة، لا يتعارض مع الرشاقة.

بل إنها تروج لفكرة التوازن، حيث تتناول ما تحب دون إفراط، مع ممارسة الرياضة بانتظام.

كلمات رانيا فريد شوقي لمعجبيها 

أثارت كلماتها التحفيزية التي شاركتها مع جمهورها إعجاب الكثيرين: "اعمل ايه حاجه هتسعدك متستناش رأي الناس فيك خليك دايما علي طبيعتك." 

تعكس هذه الرسالة أهمية العيش بحرية وبدون ضغط من آراء الآخرين، فهي تشجع الجميع على أن يكونوا صادقين مع أنفسهم وأن يستمتعوا بالحياة.

رانيا فريد شوقي

رانيا تؤمن أن السر يكمن في الاستمتاع بكل لحظة، سواء كانت من خلال تناول طعام مفضل أو قضاء وقت ممتع مع الأصدقاء، كما أنها تعتبر أن الحفاظ على صحة الجسم لا يعني حرمان النفس، بل يعني إيجاد توازن بين ما نحبه وما يفيد صحتنا.

الفنانة رانيا فريد شوقي بإطلالة جذابةالفنانة رانيا فريد شوقي بإطلالة جذابةالفنانة رانيا فريد شوقي بإطلالة جذابةالفنانة رانيا فريد شوقي بإطلالة جذابةالفنانة رانيا فريد شوقي بإطلالة جذابة

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رانيا فريد شوقي رانيا فريد شوقي

إقرأ أيضاً:

بعد خروجها من المستشفى.. نشوى مصطفى تكشف آخر تطورات حالتها الصحية

أكدت الفنانة نشوى مصطفى استقرار حالتها الصحية بعد تعرضها لأزمة صحية طارئة، دخلت على إثرها المستشفى؛ لإجراء عملية عاجلة وتركيب دعامات في القلب.

الحالة الصحية للفنانة نشوى مصطفى

وقالت نشوى مصطفى لـ«الوطن»: «الحمد لله أنا حاليا بخير وفي فترة نقاهة بالمنزل بعد إصابتي بذبحة صدرية وقصور في الشريان التاجي أدى إلى إجراء عملية عاجلة وتركيب 3 دعامات في القلب، وشكرا على حب الناس الذي غمرني».

آخر أعمال الفنانة نشوى مصطفى

وشاركت الفنانة نشوى مصطفى في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسل «إمبراطورية ميم»، الذي حقق نجاحا كبيرا وإشادات النقاد والجمهور، ويضم عددا من الفنانين أبرزهم خالد النبوي، ومحمد محمود عبد العزيز، ونور النبوي، وهاجر السراج، وحلا شيحة، ومحمود حافظ، ومايان السيد، وإلهام صفي الدين، وأحمد السلكاوي، وليلى عز العرب، وآخرون، والمسلسل من إخراج محمد سلامة وتأليف محمد سليمان عبد المالك، وقصة إحسان عبد القدوس.

مقالات مشابهة

  • ببنطلون ممزق,, زينة تخطف الأنظار بإطلالتها عبر إنستجرام
  • بعد خروجها من المستشفى.. نشوى مصطفى تكشف آخر تطورات حالتها الصحية
  • أنوثة وجمال.. ياسمين صبري تلفت الانتباه بإطلالة جذابة
  • فلة الجزائرية تكشف سر رسالة الانتحار
  • هنا الزاهد بإطلالة تلفت الأنظار في NBA بأبو ظبي
  • عائشة بن أحمد تثير إعجاب جمهورها بإطلالة صيفية| شاهد
  • ابو الحسن في رسالة للجميع: حذار الرهان على نتائج الحرب
  • «الصحة» تكشف البدائل العلاجية لسرطان الثدي.. وتوجه رسالة مهمة للسيدات
  • رانيا فريد شوقي عن اتجاهها للفوازير بعد «مش روميو وجوليت»: عصرها انتهى