أصيب شخصين في حادث تصادم سير على الطريق الإقليمي بالمنوفية، وانتقلت قوة أمنية من مركز شرطة الباجور لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الواقعة، كما انتقلت عناصر المرور لتسيير الحركة في اتجاه الباجور بنها.

 

بلاغ حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وكان قد تلقي اللواء محمود الكموني مدير أمن المنوفية إخطارا العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث على الطريق الإقليمي، بدائرة المركز، وانتقت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الإصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية  


وانتقلت سيارات الإسعاف إلى محل البلاغ للتعامل مع الحادث، الذي تسبب في تكدس مروري واستطاع رجال المرور تسيير الحركة بعد رفع آثار الحادث.

 

وبالانتقال والفحص تبين اختلال عجلة القيادة من يد سائق سيارة ربع نقل دوبل كابينة، اصطدم بحجارة تم وضعها من قبل الشركة المنفذة لجعل الطريق ذهاب وعودة لحين اصلاح الاتجاه الآخر، ما أدى إلى اصطدام الحجر في سيارة أخرى سرفيس وانقلابها.


ونتج عن الحادث إصابة شخصين بإصابات خفيفة وجار تقديم الخدمات الصحية اللازمة، واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وجرى تجنيب السيارتين من الطريق لتسيير الحركة على الطريق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظة المنوفية إصابة شخصين الطريق الإقليمي بالمنوفية على الطریق الإقلیمی بالمنوفیة

إقرأ أيضاً:

إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية

أصيب 4 أشخاص اليوم الإثنين، في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى طريق شبرا بنها- الحر، في محافظة القليوبية وجرى نقل المصابين إلى المستشفى لتلقى العلاج واعادة الحركة المرروية إلى طبيعتها مرة أخرى عقب رفع آثار الحادث من الطريق.

تلقت مديرية أمن القليوبية إخطارا من غرفة العمليات بالإدارة العامة لمرور القليوبية، يفيد بوقوع حادث مروري ووجود مصابين بطريق شبرا بنها - الحر، بعد محطة وقود مشتهر.

وبالفحص والمعاينة تبين أنه أثناء سير سيارة ملاكي بالطريق المشار إليه اختلت عجلة القيادة بيد قائدها مما أسفر عن انقلابها بنهر الطريق، وإصابة 4 أشخاص من مستقليها وجرى نقل المصابين إلى المستشفى للعلاج، ورفع آثار الحادث وعودة حركة السيارات لطبيعتها مرة أخرى.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي أعلى الطريق الحر بالقليوبية
  • تفاصيل إصابة 18 شخصا في تصادم نقل بسيارات أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 6 أشخاص إثر تصادم سيارة نقل فى سوزوكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • إصابة 6 أشخاص فى تصادم سيارتين على الطريق الإقليمى بالمنوفية
  • إصابة 15 شخصا في حادث تصادم سيارتين وتروسيكل أعلى الطريق الإقليمي
  • إصابة 18 شخصًا في حادث مروع أعلى الطريق الإقليمي
  • أعلى الطريق الصحراوي.. إصابة 7 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بالمنيا
  • إصابة 7 أشخاص فى انقلاب سيارة على الطريق الصحراوي الغربي بالمنيا