حددت محكمة استئناف القاهرة، جلسة 21 أكتوبر، لنظر الطعن المقدم من أحمد طنطاوي ومدير حملته محمد أبو الديار في قضية التوكيلات الشعبية، وتدار الجلسة بالدائرة 3 جنح النقض.

حبس أحمد طنطاوي

كانت محكمة مستأنف جنح المطرية، رفضت الاستئناف المقدم من أحمد طنطاوي ومدير حملته و21 من أعضاء حملته الانتخابية وتأييد الأحكام الصادرة ضدهم، في القضية المعروفة بتزوير التوكيلات الشعبية.

كانت محكمة جنح المطرية، قضت بحبس رئيس حزب الكرامة السابق، أحمد الطنطاوي سنة وكفالة 20 ألف جنيه لإيقاف التنفيذ، كما قضت بمعاقبة 21 شخصا من أعضاء حملة طنطاوي سنة مع الشغل.

واحالت جهات التحقيق المرشح الرئاسي السابق أحمد طنطاوي ومدير حملته و21 من أعضائها للمحاكمة الجنائية بتهمة تداول أوراق تخص الانتخابات دون إذن السلطات المختصة بمخالفة للقانون، عبر دعوة المواطنين لتوقيع التوكيلات الشعبية لتأييد الطنطاوي.

 

وكشفت التحريات أن المتهمين يواجهون اتهامات بـ طباعة وتداول إحدى أوراق العملية الانتخابية دون إذن السلطة المختصة في القضية المعروفة إعلاميا بـ قضية التوكيلات الشعبية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أحمد طنطاوي محكمة استئناف القاهرة النقض أحمد طنطاوي ومدير حملته حبس أحمد طنطاوي التوكيلات الشعبية قضية التوكيلات الشعبية التوکیلات الشعبیة

إقرأ أيضاً:

رباعى التوكيلات الملاحية فى بطولة العالم للخماسي

أكد إسلام حمص رئيس منطقة بورسعيد للغوص والإنقاذ والسباح الدولي السابق، أن بورسعيد تشارك في بطولة العالم للبياثل " الخماسي الحديث"، ب 4 لاعبين من فريق التوكيلات الملاحية.

وأضاف " حمص " أنه من دواعي الفخر أن تشارك بورسعيد في هذه البطولة التي تستضيفها أرض الباسلة، واللاعبين ال4 هم " هنا مصطفى وياسين الغيطاني ومازن الغيطاني وأسيل فوزي".

وأشار " حمص " أن اللاعبين تأهلوا لبطولة العالم بعد تحقيق نتائج متميزة خلال المشاركة في بطولة الجمهورية، وحصول فريق التوكيلات خلال البطولة ذاتها على كأس المركز الأول.

 

وأوضح " حمص " أن فريق الخماسي بنادي التوكيلات هو الفريق الوحيد الذي يمارس هذه اللعبة في بورسعيد وتعتمد على السباحة والجري، ويتم تدريبهم داخل حمامات السباحة وعلى الشاطئ لإكتساب اللياقة اللازمة لممارسة اللعبة.

وإختتم " حمص " أنه يتمنى حصول لاعبي التوكيلات على مراكز في هذه البطولة الهامة، حتى تتجه لهم الأنظار للإنضمام لمنتخبات اللعبة بمختلف مراحلها السنية، واصفا بورسعيد بأنها "ولادة" للمواهب ويخرج منها أبطال في كل لعبة.

هذا وتقام البطولة خلال الفترة من 9 إلى 13 أكتوبر الجاري، بمشاركة أكثر من 900 مشارك من 33 دولة حول العالم، ستقام ببورفؤاد.
 

مقالات مشابهة

  • قرار عاجل بشأن جلسة النقض على حبس أحمد الطنطاوي ومدير حملته
  • قرار عاجل بشأن أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مؤمن زكريا
  • أحمد الطاهري عن الاحتفالات الشعبية بنصر أكتوبر: الشعب المصري يستدعي عمقه الحضاري دائما
  • رباعى التوكيلات الملاحية فى بطولة العالم للخماسي
  • عاجل.. إحالة المتهمين في قضية مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية العاجلة
  • بيان عاجل من النائب العام بشأن قضية مؤمن زكريا
  • محاكمة جنائية.. قرار عاجل من النيابة في قضية سحر مؤمن زكريا
  • نقابة الصحفيين تدين استدعاء صحفيين أمام محكمة إرهاب في عدن على خلفية قضية اغتيال
  • محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية ومدير الأمن يضعون إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء