متابعة بتجــرد: كشف النجم المصري تامر حسني عن خوضه لتدريبات شاقة استعداداً لانطلاق تصوير عمل جديد، خلال الفترة المقبلة.

ونشر تامر عبر منشور عبر صفحته الخاصة على موقع الصور الشهير “إنستغرام”، صوراً جديدة له، وعلق عليها قائلا،”صباح الفل والنجاح والطاقة الجميلة، قولنا نعمل شوية تان كده مع القصه الجديدة، وعودة للتمارين العنيفة ع الصبح، استعداداً لتصوير حاجة جديدة، بعد الكليب اللي صورته من كام يوم، وإن شاء الله يعجبكم”.

وكان تامر حسني قدر نشر عبر حسابه الخاص على “إنستغرام”، صورة له من داخل الاستوديو وهو يسجل أحدث أغنياته حيث أعلن من خلالها الانتهاء من تسجيل أغنية وصفها بالدراما.

وعلق تامر على الصور بقوله: “كنت بسجل أغنية دراما من اللي بتحبوها، عارفكم أنا، بتحبوا الدراما، بس من العيار الأتقل من التقيل، وإن شاء الله هتنزل بعد اللي جاية، أما اللي جاية بقى فيها مفاجأة هتحبوها أوي إن شاء الله، صباح الجمال عليكم يا أغلى الناس”.

الجدير ذكره أن تامر حسني قدّم في موسم أفلام عيد الأضحى المنصرم فيلم “تاج”، وطرح منه أغنية عنوان ألبومه الجديد “هرمون السعادة” (كلمات أحمد جابر وألحان علي الخواجة وتوزيع حاتم محسن) وحققت أكثر من 23 مليون مشاهدة.

كما طرح تامر أغنية أخرى من الألبومه بعنوان “مش هتغير عشان حد” (كلمات وألحان تامر حسني وتوزيع علي فتح الله) وحققت أكثر من 10 ملايين مشاهدة.

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny)

main 2023-08-13 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: تامر حسنی

إقرأ أيضاً:

خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)

حضر الفنان باسم سمرة لتكريمه أمس من مهرجانات الفضائيات العربية عن دوره كأفضل ممثل عن مسلسل “ العتاولة”، الذي أقيم لتكريم النجوم في أحد الفنادق في منطقة التجمع الخامس.

 

قال باسم سمرة على هامش حضوره للمهرجان في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' سعيد بتكريمي النهاردة من مهرجان الفضائيات، ومسلسل العتاولة الجزء الثاني هيبقي أقوي وإنشاء الله يعجب الجمهور.

وعن انضمام الفنانة فيفي عبده قال باسم سمرة:' كل التقدير والاحترام للأستاذة فريدة سيف النصر أنا بحبها وهي عارفة بس الفنانة فيفي عبده هتكون مرحلة تانية في المسلسل.

 

كما أعلن عن انتهاؤه من تصوير فيلم “ ري ستارت” مع النجم تامر حسني قائلا:' خلصنا واستمعت مع تامر حسني، لأنه من أطيب الناس وبيحب شغله جدا.

 

بدأ الفنان باسم سمرة تصوير أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "سيكو سيكو "خلال الأيام الماضية، ومن المقرر أن يقدم خلاله دورًا محوريًا في أحداث العمل، المقرر طرحه في دور العرض خلال الفترة المقبلة.

 

فيلم سيكو سيكو بطولة عصام عمر، طه دسوقى، علي صبحي، خالد الصاوى، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس، وتدور أحداثه فى إطار كوميدي ومقرر عرضه نهاية العام الجارى 2024.

مقالات مشابهة

  • تامر حسني يوجه رسالة هامة إلى جمهوره في أحدث ظهور له (صورة)
  • بموقف قديم مع صحفي ومطرب.. وصفة تامر حسني السحرية للنجاح
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • أكتوبر المقبل..عرض فيلم تاج لـ تامر حسني على شاهد
  • "أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح".. تامر حسني يوجه رسالة للشباب
  • تامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»
  • تامر حسني: «أي كلمة بتضايقني بحولها لطاقة نجاح تفرق في مستقبلي»
  • تامر حسني : الاستفزاز سر نجاح كلماتي وألحاني
  • «إزاي تحول كلمة تضايقك لنجاح».. تامر حسني يوجه رسالة للجمهور (فيديو)
  • خاص- باسم سمرة: " العتاولة 2 " هيبقي أقوى.. وتامر حسني من أطيب الناس (فيديو)