تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من جهودها لكشف ملابسات العثور على جثمان صغيرة داخل شوال بمدينة النهضة في القاهرة.

تأجيل محاكمة 3 متهمين في قضية تنظيم نور الدين زنكي تأجيل إعادة محاكمة متهم بقضية أحداث البدرشين قيمتها 4 ملايين جنيه.. ضبط عاطل بحوزته 6 كيلو مخدرات في التجمع بينهم حالة خطيرة.

. إصابة 5 في انقلاب ميكروباص على الصحراوي الشرقي العثور على جثة طفلة داخل شوال في النهضة

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد العثور على جثة طفلة داخل شوال بمنطقة النهضة وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة أن الطفلة بالغة من العمر 7 سنوات وتم العثور عليها داخل شوال بمنطقة النهضة وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

فيما تفحصت الأجهزة الأمنية في القاهرة الواقعة لكشف هوية الطفلة والمتهم في الواقعة وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: القاهرة منطقة النهضة مديرية امن القاهرة النيابة العامة النهضة أمن القاهرة العثور على

إقرأ أيضاً:

كشف غموض العثور على جثة طفلة بالدقهلية

كشفت مباحث  الدقهلية  غموض اختفاء طفلة  والعثور على جثمانها داخل شيكارة بكرتونة كبيرة وسط بعض المخلفة ببلكونة شقة عمها، ليتبين قيام زوجته بالتخلص منها من أجل سرقة قرطها الذهبي لسداد قرض تداينت فيه.

تلقت مديرية أمن الدقهلية، اخطارا من مركز شرطة بلقاس يفيد باختفاء طفلة تدعى"لميس" اربع اعوام ، مقيمة عزبة ابراهيم التابعة لشركة بسنديلة نطاق المركز،

انتقل ضباط المباحث  الى القرية وتم فحص كاميرات المراقبة .وبتفتيش مسكن شقيقه  على عثر الطفلة "جثة هامدة"  داخل جوال موضوع بكرتونة كببرة الحجم داخل بلكونة الشقة.

بمناقشة الأب اتهم زوجة شقيفة وتدعى "رحمة.م.غ"، 24 عاما بالتخلص من نجلته لسرقة قرطها الذهبي وذلك نتيجة  قيامها بقرض مستحق لوالدها.

بتقنين الإجراءات  تم ضبط المتهمة بارتكاب الواقعة وبمناقشتها اعترفت بقيامها بإستدراج الطفلة وكتم أنفاسها والتخلص منها و قرطها الذهبي وفشلها في اخفاء جثتها فقامت بوضعها داخل جوال ووضعه بكرتونة كبيرة الحجم بجانب بعض المخلفات داخل البلكونة .

تم ايداع جثمان الطفلة  بمستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم واخطرت النيابة العامة .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل مؤلمة.. العثور على جثة طفلة 8سنوات مقـتولة ومغتصبة بالسلام
  • أسرة طفلة النهضة: خرجت تشتري أكل رجعت لنا جثة في شوال
  • الأمن يكثف بحثه لكشف ملابسات العثور على جثة طفلة في القاهرة
  • إصابات في مناطق حساسة.. التحريات تكشف هوية فتاة الشوال بالنهضة
  • العثور على جثة طفلة مقتولة ومشوهة العضو التناسلى بالسلام
  • جثة صغيرة داخل شوال تثير الذعر فى النهضة.. تفاصيل
  • أمن الدقهلية يكشف غموض اختفاء طفلة والعثور على جثمانها داخل جوال
  • كشف غموض العثور على جثة طفلة بالدقهلية
  • العثور على جثمان طفـ.لة متغيبة بإحدى قرى الدقهلية