تستضيف الفنانة والإعلامية إسعاد يونس في برنامجها "صاحبة السعادة" على قناة "dmc"، أبطال وصناع مسلسل "تيتا زوزو"، وذلك يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء. 

يحل ضيوفًا على البرنامج خلال الحلقتين كل من: محمد كيلاني، وإسلام إبراهيم، وبسمة داود، ونور محمود، وإيناس كامل، وحمزة العيلي، وسمر علام، وعابد عناني، والمخرجة شيرين عادل، والمؤلف محمد عبد العزيز، وكذلك دنيا ماهر وإسراء نبيل وأحمد عنان وجودي مسعود وجوليا كريم ومدثر حسن ومعاذ جاد وكارلا سعد وصالح مهدي.

أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب إسعاد يونس ومسلسل تيتا زوزو 

وقالت الفنانة إسعاد يونس إن المسلسل يتناول مجموعة من الحكايات المتنوعة، وهناك خطان أو ثلاثة دراميين جداد على الدراما المصرية، حيث إنه شامل لمعظم مشاكل المجتمع، كما نرى خلال الأحداث كيفية تعامل الجدة زوزو مع أحفادها وقدرتها على تفهم عقليتهم وتحاول حل مشاكلهم وتقبل الاختلاف بينهم وبين الجيل التي ربته في ظل الظروف المحيطة، وكل حفيد لدى تيتا زوزو بشخصية مختلفة وافكارهم متنوعة مستخدمين التكنولوجيا المتطورة.

يضم مسلسل “تيتا زوزو” عددا كبيرا من النجوم، ومن أبرزهم: إسعاد يونس، وبسمة داود، ومحمد كيلاني، وإسلام إبراهيم، وندى موسى، وحمزة العيلي وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد عبد العزيز وإخراج شيرين عادل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي.

أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو أبطال تيتا زوزو

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الاعلامية اسعاد يونس المخرجة شيرين عادل محمد كيلاني الفنانة إسعاد يونس مسلسل تيتا زوزو تيتا زوزو أبطال تیتا زوزو إسعاد یونس

إقرأ أيضاً:

الغموض يسيطر على بوستر فيلم «وداعا حمدي».. اعرف أبطال العمل

طرحت الشركة المنتجة لفيلم وداعا حمدى البوستر الرسمي للعمل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الذي سيطرت عليه حالة كبيرة من الغموض، لأنه لم يكشف عن أي من أبطال العمل، لكنه اعتمد على ظهور سيدة دون ظهور وجهها.

الغموض يسيطر على بوستر فيلم «وداعا حمدي»

لكن ترويج عدد من الفنانين لبوستر فيلم وداعا حمدى كشف عن أبطاله، الذين من بينهم الفنانة شيرين رضا التي شاركت البوستر عبر صفحتها الخاصة على موقع الصور الشهير إنستجرام، وعلقت عليه قائلة: «وداعا حمدي قريبا».

View this post on Instagram

A post shared by Shereen Reda (@shereenredaofficial)

وهناك الفنانة أية سماحة التي شاركت البوستر عبر صفحتها الرسمية على موقع «فيسبوك»، وبجانبهم أيضا يشارك عدد آخر من الفنانين، من بينهم بيومي فؤاد ومحمود السيسي وانتصار وعلى الطيب وعدد أخر من الفنانين وهو من تأليف السيد عبد النبي وإخراج محمود زهران.

مقالات مشابهة

  • أبطال وصناع "تيتا زوزو" في ضيافة "صاحبة السعادة" الإثنين والثلاثاء
  • بعد عرضها أمام الرئيس السيسي.. أغنية جيش وشعب لـ ريهام عبد الحكيم تتصدر التريند
  • لأول مرة.. كارمن سليمان وشقيقتها تجتمعان في حفل غنائي
  • أقبل لابنى المساكنة.. مروة صبرى ترد على تصريحات دينا: أمر غريب
  • على خطى «تيتا زوزو».. كيف تدعم الجدات مشاعر الأحفاد في عالم مليء بالتحديات؟
  • تيتا زوزو 12.. حفيدة إسعاد يونس تنهي حياتها في بث مباشر
  • الغموض يسيطر على بوستر فيلم «وداعا حمدي».. اعرف أبطال العمل
  • وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين
  • عزيز الشافعي يروج لأغنية «أنا حلوة» لصاحبة السعادة