أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، إصابة مدافعه البرازيلي إيدير ميليتاو.

وكشف النادي في بيان مقتضب عبر موقعه الثلاثاء: "أظهرت الفحوصات الطبية التي أجريت اليوم للاعبنا إيدير ميليتاو، من قبل الخدمات الطبية لريال مدريد، أنه يعاني من إصابة عضلية في العضلة الرباعية في ساقه اليسرى.. سيتم تقييم تطور حالته".

ولم يكشف النادي عن مدة الغياب المتوقعة للاعب البرازيلي لكن إصابته تزيد الأمور تعقيداً على مستوى الدفاع للنادي الملكي.

وكان النادي قد أكد الأحد الماضي إصابة الظهير الأيمن للفريق داني كارفاخال بالرباط الصليبي لقدمه اليمنى بالإضافة إلى إصابتين خطيرتين تتطلبان إجراء عملية جراحية، ما يعني غيابه عن الملاعب حتى نهاية الموسم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإسباني ريال مدريد ميليتاو إيدير ميليتاو داني كارفاخال

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يستهدف مدافع ليفربول في يناير بعد إصابة كارفاخال

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني لتقديم عرض لنادي ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لضم اللاعب ترينت ألكسندر-أرنولد، وذلك بعد إصابة الظهير الأيمن الأساسي لريال مدريد، داني كارفاخال.

وتعرض كارفاخال لتمزق ثلاثي في أربطة ركبته اليمنى خلال مباراة ريال مدريد ضد فياريال يوم السبت الماضي، مما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية موسم 2024/25.

ووفقًا لتقارير من موقع «سبورتنج نيوز»، ينتهي عقد ألكسندر-أرنولد مع ليفربول بنهاية هذا الموسم، مما يجعله أمام خيارين؛ إما تجديد عقده مع النادي الإنجليزي أو النظر في عرض ريال مدريد. وحتى الآن، لم يتم اتخاذ أي خطوات حاسمة.

وأشارت الصحيفة إلى أنه إذا لم يتم التوصل إلى اتفاق بحلول بداية 2025، فسيكون لأرنولد حرية التفاوض مع الأندية خارج الدوري الإنجليزي الممتاز. وأضافت الصحيفة أن ريال مدريد يخطط لتقديم عرض رسمي في يناير، إلا أن ليفربول قد يرفض بيعه في منتصف الموسم ما لم يكن العرض كبيرًا، وقد يصل إلى حوالي 40 مليون جنيه إسترليني (55 مليون دولار).

يشار إلى أن ريال مدريد أصدر الأحد بياناً صحفياً أعلن فيه أن مدافعه الدولي داني كارفاخال يعاني تمزقاً في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابتين خطرتين تتطلبان إجراء عملية جراحية، تعرض لهما في المباراة ضد ضيفه فياريال السبت، في المرحلة التاسعة من بطولة إسبانيا في كرة القدم.

صحيفة الخليج

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يستهدف مدافع ليفربول في يناير بعد إصابة كارفاخال
  • لاعب من ريال مدريد يتسبب في إصابة كارفخال .. فيديو
  • بعد كارفاخال.. إصابة لاعب جديد في ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفاخال الخطيرة
  • ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة الثنائي فينيسيوس وكارفخال
  • عاجل.. إصابة جديدة تضرب نجم ريال مدريد
  • ريال مدريد يكشف تفاصيل إصابة كارفخال الخطيرة
  • أردا جولر يعلق على إصابة كارفخال مع ريال مدريد
  • جود بيلنجهام يغيب عن ريال مدريد.. طالع التفاصيل