تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص بالإسكندرية لقيامه بالترويج عبر موقع الـ «فيسبوك»، بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام عاطل، له معلومات جنائية، مقيم بمحافظة القاهرة، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي الـ «فيسبوك».

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الجمرك بمحافظة الإسكندرية، وبحوزته الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، هاتف محمول تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًلـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا

القبض على شخصين بتهمة «غسل» 40 مليون جنيه

قتل 3 فتيات وتخلص من جثثهن.. «سفاح التجمع» يتقدم باستئناف على الحكم بإعدامه

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية دجل وشعوذة علاج روحاني القبض على دجال

إقرأ أيضاً:

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر بالأقصر.

 

الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية تضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء الداخلية الفلسطينية: لا صحة لادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة جنوب غزة بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون

 

رصدت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر، وبالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه (عامل – مقيم بمحافظة الأقصر.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الأقصر ، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل) وبمواجهته أقر بقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ، والترويج لنشاطه الإجرامى من خلال الفيديو المشار إليه.

 

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • روج لنفسه على فيسبوك.. القبض على دجال الجمرك بالإسكندرية
  • سقوط متهم زعم قدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل بالجيزة
  • ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي
  • القبض على معالج روحاني استغل المواطنين للنصب عليهم
  • ضبط شخص بالجيزة.. زعم قدرته على العلاج الروحاني
  • علاج روحاني و«الفلوس» لطلبات الجن.. حيلة نصاب الـ «فيسبوك» للإيقاع بضحاياه
  • ضبط المتهم بالترويج للعلاج الروحانى عبر الفيس بوك
  • سحر وشعوذة.. القبض على دجال الدقي بتهمة النصب والاحتيال
  • الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر