أعلن بنك الإمارات دبي الوطني – مصر عن توقيع عقد تمويل جديد بقيمة 400 مليون جنيه مصري مع جمعية رجال أعمال إسكندرية، يهدف هذا التمويل إلى تعزيز خدمات التمويل متناهي الصغر للأفراد والمشروعات الصغيرة في مختلف أنحاء الجمهورية.

 

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود البنك لتحقيق التنمية الاقتصادية المستدامة وتعزيز الشمول المالي، بما يتماشى مع أهداف البنك المركزي المصري.

 

وتم توقيع العقد بحضور عدد من القيادات من كلا الطرفين، مما يعكس التزام البنك بدعم ريادة الأعمال وتقديم حلول تمويلية مبتكرة تلبي احتياجات المجتمع.

 

سيمكن هذا التمويل جمعية رجال أعمال إسكندرية من زيادة حجم القروض المقدمة للمشروعات الصغيرة، مما يساهم في خلق فرص عمل جديدة وتحسين مستوى المعيشة، خاصة في المناطق الريفية. الجمعية تخدم أكثر من 680 ألف عميل حاليًا، ولديها شبكة تضم 123 فرعًا في مختلف المحافظات.

 

يمثل هذا القرض خطوة هامة نحو تعزيز الشراكة بين البنك والجمعية، ويعكس التزام البنك بدعم المبادرات التي تساهم في تحسين حياة المجتمعات وتعزيز الاستدامة، وشهدت محفظة التمويل متناهي الصغر نمواً بنسبة 22% خلال العام الماضي، مما يبرز جهود البنك في تقديم خدمات مصرفية متكاملة تسهم في تحقيق التنمية الاقتصادية.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 2.8 مليون جنيه

واصلت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية، جهودها لمكافحة جرائم الإتجار فى المواد المخدرة، وتمكنت عقب تقنين الإجراءات من ضبط 3 عناصر إجرامية "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة الوايلى، وبحوزتهم 15 كيلو جرام لمخدر الحشيش.

ونجحت الجهود في ضبط عنصرين إجراميين "لهما معلومات جنائية" بدائرة قسم شرطة ثان الرمل، وبحوزتهما 20 كيلو جرام لمخدر الحشيش وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بحوزة المتهمين بـ2,8 مليون جنيه تقريباً.







مقالات مشابهة

  • ‏”كادو”… معرض دائم يحتضن أعمالاً يدوية من مشروعات متناهية الصغر ‏في السويداء
  • المشاط: موافقة مجلس النواب على منحتين لدفع التنمية الاقتصادية في مجالات النظم البيئية وتعزيز مصادر الطاقة الخضراء
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما مخدرات بقيمة 2.8 مليون جنيه
  • توقيع اتفاقية بقيمة 30 مليون يورو لمشروع الهيدروجين الأخضر في مصر
  • ضبط مخدرات بقيمة 2.8 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • توقيع اتفاق منحة بقيمة 30 مليون يورو لمشروع الهيدروجين الأخضر بمصر
  • البنك المركزي المصري يبيع أذون خزانة بقيمة 21.179 مليار جنيه
  • وزير الاتصالات: مصر قادرة على تقديم تكنولوجيا الجيل الخامس لدعم الخدمات وتحقيق التنمية
  • اليوم.. البنك المركزي يطرح أذون خزانة بقيمة 50 مليار جنيه