شارك المخرج محمد سامي، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» أحدث ظهور رفقة والده لأول مرة خلال الساعات القليلة الماضية، الأمر اذلي شهد تفاعل قطاع كبير من المتابعين.

وظهر محمد سامي

.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان محمد سامي المخرج محمد سامي المخرج محمد سامى محمد سامي ومي عمر مي عمر ومحمد سامي محمد سامى ضرب محمد سامي محمد سامي ومحمد رمضان أعمال محمد سامي خلاف محمد سامي محمد سامي في اسرار محمد سامي مع اسرار محمد سامي مع اميرة بدر آخر أعمال محمد سامي الفنان محمد سامي محمد سامي وولده والد محمد سامي

إقرأ أيضاً:

بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"

روج المخرج محمد سامي لأحدث أعماله الدرامية، وهو مسلسل "إش إش " بطولة الفنانة مي عمر، والمقرر عرضه في موسم رمضان المقبل 2025، وذلك من خلال منشور له عبر صفحته الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

 

ونشر محمد سامي صورة له من كواليس العمل، وعلق عليها قائلًا: "إش إش".

منشور محمد سامي

 

آخر أعمال محمد سامي


و الجدير بالذكر أن آخر أعمال محمد سامي مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقى نجاحًا كبيرًا أثناء عرضه على قنوات mbc مصر، وهو من نوعيه مسلسلات القصيرة الـ ١٦ حلقه.



قصة مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث تعمل المحامية الطموحة ( نعمة) على مساندة زوجها الفاشل كي ينجح في حياته، لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعد إكتشافها خيانته لها، وتحاول الإنتقام منه.



أبطال وصناع مسلسل "نعمة الأفوكاتو"

 


مسلسل "نعمة الأفوكاتو"، من تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي، ومن بطولة مي عمر، أحمد زاهر، أروى جودة، كمال أبو رية، سلوى عثمان، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبد الناصر، طارق النهري، أحمد ماجد، ولاء الشريف، ونخبة من النجوم، ومن إخراج محمد سامي وإنتاج مها سليم.

مقالات مشابهة

  • بعد وفاته عن 28 عاما.. من هو سامي باسو أكبر مصاب بمتلازمة الشيخوخة المبكرة في العالم؟
  • كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس في مسلسل برغم القانون؟
  • بسبب إش إش محمد سامي يتصدر التريند
  • القائم بأعمال رئيس جامعة الأقصر تكرم مدرسا بكلية الحاسبات لاختياره ضمن أفضل 2% من العلماء الأكثر تأثيرًا على مستوى العالم
  • إمام عاشور يظهر بـ"نيولوك" جديد.. هل فرمانات محمد رمضان السبب؟
  • محمد سامي يحتفل مع مي عمر بعيد زواجهما
  • حارس جديد يظهر فى تدريبات الزمالك
  • بصورة من الكواليس.. محمد سامي يروج لمسلسله الجديد "إش إش"
  • مرضى السرطان بغزة بين داء ينهش أجسادهم وحرب تحرمهم العلاج