اجتمع المستشار عدنان فنجري وزير العدل بديوان عام الوزارة بالعاصمة الإدارية الجديدة بمسؤولي قطاع المطالبات القضائية بجميع المحاكم علي مستوي الجمهورية.

العفو عن 3610 نزيل.. شاهد فرحة المفرج عنهم من مراكز الإصلاح| فيديو الفرحة تختلط بالدموع بمحيط مراكز الإصلاح بعد العفو عن 3610 سجناء.. صور الإدارية العليا: الموظف المفصول إذا عاد لا يستحق مرتب عن فترة الوقف مجلس الدولة: النيابة الإدارية تمتلك سلطة إحالة العامل للتأديب.

. في هذه الحالة وزير العدل يجتمع مع مسئولي قطاع المطالبات القضائية بالمحاكم

وجاء اجتماع وزير العدل مع مسؤولي القطاعات لمتابعة إجراءات تحصيل المطالبات القضائية وانضباطها ودقة إجراءاتها المالية وتسهيل تحصيلها من المواطن باتباع وسائل الدفع الإلكتروني وتوريديها للخزانة العامة.

ويأتي اجتماع وزير العدل تحقيقا للشمول المالي ويأتي ذلك تماشيا مع توجيهات  الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمواصلة مسار الإصلاح المؤسسي الشامل الذي يهدف إلى ضمان الانضباط المالي والحوكمة السليمة من خلال تعزيز الإيرادات العامة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: العدل الرئيس عبد الفتاح السيسي العاصمة الإدارية الجديدة العاصمة الادارية وزير العدل المطالبات القضائیة وزیر العدل

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

أعلنت وزارة الداخلية، الإفراج بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024، وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (427) لسنة (2024).

تعزيز مبادئ التسامح

ووفق بيان للوزارة اليوم، جاء هذا القرار في سياق جهود الدولة لتعزيز مبادئ التسامح تجاه من أظهروا تأهيلًا كافيًا للعودة إلى المجتمع.

ولفت البيان إلى أن قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، عقد لجانا لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج. وخلصت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء ممن تنطبق عليهم شروط القرار.

يأتي هذا في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، الذي يهدف إلى إعادة تأهيل النزلاء ودمجهم في المجتمع، بالإضافة إلى توفير الرعاية الشاملة لهم خلال فترة وجودهم في مراكز الإصلاح والتأهيل.

 

مقالات مشابهة

  • وزير العدل يجتمع مع مسئولي المطالبات القضائية لمتابعة إجراءات التحصيل
  • وزير العدل يتابع تحصيل المطالبات القضائية وتفعيل الدفع الإلكتروني
  • وزير العدل يتابع إجراءات تحصيل المطالبات القضائية في كل المحافظات
  • وزير العدل يتابع إجراءات تحصيل المطالبات القضائية وتوريدها للخزانة العامة
  • وزير العدل يجتمع بمسؤولي قطاع المطالبات القضائية بجميع المحاكم
  • لتحسين الخدمات للمواطنين.. وزير العدل يجتمع بمسؤولي المطلبات القضائية
  • بمناسبة انتصارات 6 أكتوبر.. عفو رئاسي عن 3610 نزلاء بمراكز الإصلاح (فيديو)
  • «الداخلية»: الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • بنك مسقط يوفر خدمة "Apple Pay" للدفع الإلكتروني