أعلن اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، مواصلة جهود مكاتب التشغيل بمديرية العمل في توفير فرص عمل لأبناء المحافظة، مشيرًا إلى توفير 326 فرصة خلال شهر سبتمبر الماضي للشباب من أبناء مطروح والوافدين.

فرص عمل بمحطة الضبعة النووية 

وقال محافظ مطروح، في بيان، اليوم الثلاثاء، إن هناك وظائف للراغبين في العمل من العمالة الفنية، وذلك كتعيين مؤقت داخل الشركات العاملة بالمشروع القومي للطاقة السلمية بمحطة الضبعة النووية، حيث تُتيح المحافظة هذه الوظائف لأبناء المحافظة في المشروعات القومية والتنموية بالمحافظة من مزيد من فرص العمل للشباب.

 

اختبارات المقابلة الشخصية

وأوضح خالد عبد العزيز مدير مديرية العمل بمطروح، أن التعيين مؤقت من خلال شهادات القيد المرتدة للمديرية من المنشآت جهات التشغيل طبقًا للمادة 15 من قانون العمل 12 لسنة 2003، وذلك بعد حصول المعينين على شهادات قياس مستوى المهارة ومزاولة الحرفة عن طريق إدارة التدريب المهني بمديرية العمل، وكذلك اجتياز اختبارات المقابلة الشخصية  لتلك الشركات.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ مطروح فرصة عمل أبناء مطروح محطة الضبعة النووية المشروعات القومية

إقرأ أيضاً:

وزارة العمل تختتم اختبارات المتدربين على إصلاح الطلمبات والطاقة الشمسية بالوادى الجديد

اختتمت مديرية العمل بمحافظة الوادي الجديد ، تنفيذ برنامجين تدريبين مجانيين ، وإجراء الاختبارات النهائية النظرية والعملية بعد إتمام عملية التدريب على مهن : إصلاح وصيانة طلمبات الغاطس لعدد 10 متدربين من الذكور، ومهنة الطاقة الشمسية لعدد 10 متدربين ، وذلك بالتعاون مع الإدارة العامة للمياة الجوفية بمركز الداخلة ، بهدف تنمية مهارات أبناء المحافظة من الجنسين وتدريبهم على المهن التي يحتاجها سوق العمل بجميع قرى ومراكز المحافظة ، كبداية جديدة لبناء الإنسان المصري.

ويأتى ذلك أيضاً فى إطار مبادرة مهنتك مستقبلك والتى أطلقتها الوزارة لتدريب الشباب من الجنسين فى المحافظات على المهن التي يتطلبها سوق العمل الداخلى والخارجى ، تحت إشراف الإدارة المركزية للتدريب المهني بالوزارة.

وقال أحمد حسين طليب مدير مديرية العمل بالوادى الجديد، إن تلك الدورات تاتى فى ضوء تنفيذ توجيهات وزير العمل محمد جبران ، لمديريات العمل بالمحافظات ، بتكثيف الجهود والتعاون مع كافة الوزارات والجهات المعنية لسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"، التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية ،وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة.

وأضاف مدير المديرية ، أيضاً أنه يمكن للشباب من سن 18 إلى 45 سنة التقديم للحصول على الدورات التدريبية المجانية بديوان عام المديرية بإدارة بحوث العمالة ، أو مقر مراكز التدريب المهنى الثابتة ، حيث يحصل المتدربين في نهاية كل برنامج تدريبي على شهادة معتمدة من الوزارة تؤهله للعمل بشركات القطاع الخاص داخل المحافظة وخارجها ، وكذلك توفير فرصة عمل لائقة بتلك الشركات من خلال المديرية وأجهزتها .

مقالات مشابهة

  • وزير العمل: توفير 2000 فرصة عمل في شركة أسواق تجارية (تفاصيل)
  • محافظ بني سويف يعقد اجتماعًا لتسريع وتيرة العمل في مشروع تطوير سوق الدهشوري
  • ختام فاعليات دورة "اجتياز المقابلة الشخصية" على هامش ملتقى التوظيف بالأقصر
  • وزير العمل يعلن توفير 2000 فرصة عمل في "شركة أسواق تجارية"
  • وزارة العمل تختتم اختبارات المتدربين على إصلاح الطلمبات والطاقة الشمسية بالوادى الجديد
  • محافظ مطروح يتفقد جراج أتوبيسات مشروع النقل الجماعي.. صور
  • مطروح .. لجنة لمعاينة تضرر أهالي شارع الإمام مالك لضعف وصول المياه
  • بمرتبات مجزية.. توفير 138 فرصة عمل للشباب بالقليوبية
  • محافظ مطروح: 3 قوافل طبية مجانية بمدن مطروح والضبعة وبراني