لقي عامل فى العقد الخامس من العمر مصرعه في الحال، بقرية القصاصين التابعة لمركز كوم حمادة بالبحيرة، وذلك أثناء عمله على ماكينة كبس قش الأرز.

وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتي بمستشفى كوم حمادة العام، تحت تصرف جهات التحقيق، وتم تحرير محضر بالواقعة للعرض علي جهات التحقيق لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وظروفها وملابساتها واستخراج تصاريح الدفن.

 

محافظ البحيرة: انتصار أكتوبر ملهم حقيقي للأجيال القادمة لبناء مستقبل مشرق محافظ البحيرة تضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بدمنهور

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة كوم حمادة، يفيد بوصول “محمد. ع”، 43 عاما، عامل زراعى، مقيم قرية القصاصين التابعة لذات المركز،  إلى المستشفى العام جثة هامدة، متأثرًا بإصابته أثناء العمل على ماكينة كبس قش الأرز.

وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وتولت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الواقعة. 

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز شرطة  كوم حمادة، إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين أنه أثناء قيام العامل، بتنظيف ماكينة كبس الأرز إختل توازنه مما أدى إلى سقوطه داخل الماكينة، الأمر الذى أدى إلى وفاته.

تم تحرير المحضر اللازم، وبالعرض على جهات التحقيق قررت دفن الجثة عقب إجراء تحريات إدارة البحث الجنائي حول الواقعة وظروفها وملابساتها. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة مديرية امن البحيرة مركز شرطة كوم حمادة البحث الجنائي مركز كوم حمادة كوم حمادة مستشفى كوم حمادة جهات التحقیق کوم حمادة

إقرأ أيضاً:

التحقيقات تكشف ملابسات وفاة عامل إثر سقوطه من علو

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تباشر النيابة العامة بشمال الجيزة التحقيقات حول وفاة عامل إثر سقوطه من أعلى سقالة داخل أحد المباني بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.
وكشفت التحقيقات عدم وجود شبهه جنائية حول الواقعة، حيث تبين أن العامل كان يقوم بتأدية عمله واختل توازنه خلال وجوده على سقالة ما اسفر عن سقوطه واصابته بنزيف بالمخ وتوفى متأثراً بإصابته.


تلقي المقدم أحمد فاروق رئيس مباحث قسم شرطة العجوزة بمديرية أمن الجيزة إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها سقوط شخص من علو بدائرة القسم، وعلي الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلي محل البلاغ وبالفحص تبين العثور على جثة عامل به آثار كسور وكدمات وسط بركة من الدماء  وبعمل التحريات وسؤال الشهود افادوا بسقوط المتوفي أثناء عمله من اعلي سقالة جري نقل الجثة إلي ثلاجة المستشفي تحت تصرف النيابة العامة.


وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • التحقيقات تكشف ملابسات وفاة عامل إثر سقوطه من علو
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة أثناء عمله في العجوزة
  • التحقيق في مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بوزارة الشباب
  • جهات التحقيق تستجوب نصابين استوليا على أموال مواطنين بزعم تسفيرهم للخارج
  • حبس المتهم بإصابة عامل بسبب هاتف محمول بالدقي
  • روجت لدورات على فيس بوك.. جهات التحقيق تستجوب متهمة بإدارة كيان تعليمى وهمى
  • بسبب تليفون.. تفاصيل التحقيق مع المتهم بإطلاق نار على آخر في الدقي
  • حادث مروع.. سائق يدهس عامل بمدينة نصر 
  • النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر