خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك فقرة خاصة للتدريب على التسديدات في ختام مران اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة السوبر المحلي.

فقرة خاصة للتسديد على المرمى بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري


وأدى عبد الله السعيد وحمزة المثلوثي وزياد كمال وكونراد ميشالاك وحسام أشرف وناصر منسي وجيفرسون كوستا تدريبات بالتسديد على مرمى الحارس محمود الشناوي.

موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة


ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.
 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي  الزمالك التي أقيمت صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي، مشاركة محمود حمدي" الونش" مدافع الأبيض، في جزء من تدريبات الكرة، قبل خوض برنامج تأهيلي منفرد لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة.

وخضع "الونش" لفحص طبي في ألمانيا تحت إشراف الطبيب الذي أجرى له جراحة الرباط الصليبي،  وستكون مشاركة اللاعب في التدريبات الجماعية كاملة بعد فترة تتراوح من 4 إلى 6 أسابيع.

وكان محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق عاد رفقة الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي إلى القاهرة، خلال الساعات الماضية بعد التواجد في ألمانيا  للاطمئنان على اصابة اللاعب.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات بدنية قوية في الجزء الأول من المران الذي أقيم صباح اليوم الاثنين على ملعب النادي استعداداً لبطولة كأس السوبر المحلي.

وأدى اللاعبون فقرة تدريبات بدنية تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال، قبل تقسيم الفريق لمجموعتين لخوض تدريبات خفيفة بالكرة قبل بدء الفقرة الفنية.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة

  • مران الزمالك.. تدريبات خاصة لـ شيكابالا استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات بدنية قوية للاعبي الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الونش يشارك في تدريبات الزمالك استعدادا للسوبر المحلي
  • فقرة خططية خاصة بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادا للسوبر المصري
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادًا للسوبر المصري
  • فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري