المناطق_واس

كرّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز ، أمير منطقة القصيم ، اليوم ، 15 فائزًا وفائزة، بجائزة سموه بعنوان “المعلم قدوة” من المعلمين والمعلمات، والخبرات التعليمية بمناسبة اليوم العالمي للمعلم، وذلك بمقر مدراس قيم في مدينة بريدة.

وهنأ سموه خلال الحفل الفائزين، مشيرًا إلى أن جائزة ‘المعلم قدوة’ تأتي كأحد المبادرات المهمة في تعزيز دور المعلمين والمعلمات في مجتمعنا، وأنها ليست مجرد تكريم للتميز، بل هي اعتراف بمكانة المعلم كصانع لأجيال المستقبل.

أخبار قد تهمك ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41965 شهيدًا 8 أكتوبر 2024 - 2:12 مساءً نائب أمير تبوك يستقبل رئيس وأعضاء جمعية درع للبحث والإنقاذ بالمنطقة 8 أكتوبر 2024 - 2:04 مساءً

وقال : إن المعلم ركيزة أساسية في بناء العملية التعليمية، وجائزة ‘المعلم قدوة’ تجسّد تقديرنا العميق لما يبذله المعلمون والمعلمات من جهود استثنائية في تطوير العقول وتنمية المهارات، مشيرًا إلى أن الجائزة تسهم في تسليط الضوء على النماذج القدوة من المعلمين التي تسهم في تعزيز مسيرة التعليم على أعلى المستويات.

وأعرب المعلم عبدالرحمن المذن عن مشاعر الامتنان والشكر لسمو أمير المنطقة، خلال كلمة ألقاها نيابة عن المكرمين، على ما يجدونه من رعاية وتحفيز في الميدان التعليمي من سموه في جميع المناسبات والبرامج، مثّمنًا لبنك البلاد مبادرته، وللمنظومة التعليمية بالمنطقة هذا الاهتمام، الذي يعكس حرص القيادة الرشيدة بالمعلم والمعلمة.

وأشار المدير التنفيذي للتسويق والتواصل المشرف العام على برامج المسؤولية المجتمعية ببنك البلاد عبدالمحسن الملحم ، إلى أن رعاية ودعم البنك لجائزة صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز “المعلم قدوة” تمثل مشاركة مجتمعية ومسؤولية وطنية، يقدمها البنك بكل فخر واعتزاز للمعلم والمعلمة، على ما أحدثوه من أثر أسهم في تحقيق الوطن لعدد من المنجزات العلمية والمعرفية على مستوى العالم.

وكرم سموه في ختام الحفل بنك البلاد لدعمهم جائزة “المعلم قدوة” في المنطقة، مشيدًا بمبادراتهم الوطنية، وإسهاماتهم المجتمعية، كما كرّم مدارس قيم لاستضافتها حفل الجائزة.

من جانبه قدم مدير عام التعليم بالمنطقة محمد الفريح، الشكر والتقدير لسمو أمير القصيم على رعايته واهتمامه بمناسبات التعليم في المنطقة.

حضر حفل التكريم مساعد وزير التعليم المهندس محمد بن ناصر الغامدي، والقيادات التعليمية بالمنطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 8 أكتوبر 2024 - 2:27 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي الاقتصاد8 أكتوبر 2024 - 1:57 مساءًالمملكة تبرز ابتكاراتها الرائدة في مجال الاستدامة والنمو الاقتصادي خلال مُنتدى العلوم والتكنولوجيا باليابان أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:33 مساءًالأخضر يواصل استعداده للقاء اليابان أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:29 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق «الحملة الوطنية للتوعية بالأمن السيبراني» أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:25 مساءًنائب أمير منطقة مكة يشهد توقيع اتفاقية لنقل مبانٍ لإيواء المرضى النفسيين أبرز المواد8 أكتوبر 2024 - 1:20 مساءً“التخصصي” بثلاثة مستشفيات ومركز رعاية افتراضي يواكب الطلب على الرعاية الصحية المتخصصة في المملكة8 أكتوبر 2024 - 1:57 مساءًالمملكة تبرز ابتكاراتها الرائدة في مجال الاستدامة والنمو الاقتصادي خلال مُنتدى العلوم والتكنولوجيا باليابان8 أكتوبر 2024 - 1:33 مساءًالأخضر يواصل استعداده للقاء اليابان8 أكتوبر 2024 - 1:29 مساءًالهيئة الوطنية للأمن السيبراني تطلق «الحملة الوطنية للتوعية بالأمن السيبراني»8 أكتوبر 2024 - 1:25 مساءًنائب أمير منطقة مكة يشهد توقيع اتفاقية لنقل مبانٍ لإيواء المرضى النفسيين8 أكتوبر 2024 - 1:20 مساءً“التخصصي” بثلاثة مستشفيات ومركز رعاية افتراضي يواكب الطلب على الرعاية الصحية المتخصصة في المملكة ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41965 شهيدًا ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان الإسرائيلي المستمر على قطاع غزة إلى 41965 شهيدًا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبرز المواد8 أکتوبر 2024

إقرأ أيضاً:

أمير القصيم يدشّن برنامج سند 2 التابع لجمعية أبناء .. ويسلم 10 مفاتيح سيارات للأيتام المستفيدين من البرنامج في نسخته الأولى

المناطق_واس

دشّن صاحب السمّو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بمكتبه بالإمارة اليوم , برنامج ” سند 2″ التابع للجمعية الخيرية لرعاية الأيتام ببريدة ” أبناء” ، الذي يُعد أحد مشاريع التنمية في الجمعية لدعم المستفيدين الباحثين عن العمل من الخريجين ، بحضور مدير عام فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالقصيم عبدالله السباعي ، ورئيس وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يستقبل المعلمين والمعلمات بمناسبة “اليوم العالمي للمعلم” 7 أكتوبر 2024 - 4:47 مساءً نظام غذائي لكبار السن يرفع العمر المتوقع إلى 100.. ما مكوناته؟ 7 أكتوبر 2024 - 4:44 مساءً

 

كما سلّم سموه مفاتيح 10 سيارات جديدة للأيتام المستفيدين من البرنامج في نسخته الأولى ، مستمعًا لشرحٍ مفصل عن أهداف البرنامج الذي يتكون من تدريب المستفيد على تطبيقات التوصيل عبر شركاء البرنامج ، وتقديم الدورات التعليمية والاستشارات الاقتصادية لهم في هذا المجال ، حيث يطلب من المستفيد تحويل مبلغ شهري لأسرته لاستمرار الرعاية ولتحقيق أهداف البرنامج ، والعمل والمشاركة في رفع مستوى دخل الأسر وزيادة العاملين لدى أسر الأيتام وتأهيلهم وتقديمهم لسوق العمل.

 

 

عقب ذلك تسلم سمو الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز تقريرًا عن أعمال وجهود جمعية أبناء لرعاية الأيتام ، وتقريرًا عن برنامج سند في نسخته الأولى.

 

 

ونوّه بالدعم السخي للدولة – أيدها الله – للقطاع الثالث سعيًا لتنميته وتحقيق الأدوار المنوطة به ، مشيرًا إلى أهمية دور البرنامج، حيث يمنح المستفيد سيارة جديدة وتدريبه على تطبيقات التواصل بما يحقق الاستفادة منه، وتحقيق الدخل المناسب لليتيم وأسرته ، مؤكدًا أن مثل هذه المشاريع تسهم في تحقيق رسالة الجمعية في استثمار طاقات المجتمع لتمكين الأيتام وأسرهم نحو الاكتفاء الذاتي.

 

 

من جانبه ثمّن السباعي، رعاية واهتمام سمّوه للبرامج التي تسهم في دعم الأيتام والمستفيدين من القطاع الثالث، مشيرًا إلى أن برنامج سند1 استهدف تسليم 10 سيارات جديدة للمستفيدين من الجمعية ، متطلعًا إلى أن يسهم البرنامج في تحقيق الأهداف المنشودة بتوفيق من الله، وفي دعم برامج جمعية ” أبناء ” الأخرى.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 7 أكتوبر 2024 - 4:46 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 4:42 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل السفير المغربي لدى المملكة أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 4:41 مساءًفيضانات الهند وبنغلادش تتسبب بمقتل 20 شخصًا على الأقل أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 4:38 مساءًأمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غدًا أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 4:34 مساءًالأخضر يجري تمارين تنشيطية في النادي الصحي أبرز المواد7 أكتوبر 2024 - 4:08 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11913 نقطة7 أكتوبر 2024 - 4:42 مساءًأمير منطقة الرياض يستقبل السفير المغربي لدى المملكة7 أكتوبر 2024 - 4:41 مساءًفيضانات الهند وبنغلادش تتسبب بمقتل 20 شخصًا على الأقل7 أكتوبر 2024 - 4:38 مساءًأمير المنطقة الشرقية يرأس اجتماع محافظي المحافظات غدًا7 أكتوبر 2024 - 4:34 مساءًالأخضر يجري تمارين تنشيطية في النادي الصحي7 أكتوبر 2024 - 4:08 مساءًمؤشر سوق الأسهم السعودية يغلق مرتفعًا عند مستوى 11913 نقطة نظام غذائي لكبار السن يرفع العمر المتوقع إلى 100.. ما مكوناته؟ نظام غذائي لكبار السن يرفع العمر المتوقع إلى 100.. ما مكوناته؟ أمير الحدود الشمالية يستقبل المعلمين والمعلمات بمناسبة "اليوم العالمي للمعلم" أمير الحدود الشمالية يستقبل المعلمين والمعلمات بمناسبة "اليوم العالمي للمعلم" تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة القصيم يفتتح جامع اليرموك بمحافظة رياض الخبراء
  • أمير القصيم يرأس اجتماع اللجنة الرئيسة للدفاع المدني بالمنطقة
  • أمير القصيم يدشّن برنامج سند 2 التابع لجمعية أبناء .. ويسلم 10 مفاتيح سيارات للأيتام المستفيدين من البرنامج في نسخته الأولى
  • “خيركم” تكرم معلمي منصة الراجحي تزامنا مع يوم المعلم
  • مدارس إدارة “تعليم الجوف” تحتفي بيوم المعلم
  • أمير منطقة القصيم يكرّم الشاب محمد التويجري الذي ابتكر عربة كهربائية يعمل عليها في نقل التمور
  • مدير تعليم الخرج “المعلم أساس تنمية المجتمع”
  • أمير المنطقة الشرقية يهنئ أعضاء مجلس الشورى المُعيّنين حديثًا والمجدد لهم
  • أمير منطقة نجران يتسلّم التقرير السنوي لهيئة “مدن”