أبرمت "مُدن القابضة"، شراكة استراتيجية مع شركة كاندي كابيتال لتعزيز نمو قطاع العقارات الفاخرة على مستوى المحلي والدولي.

وقالت "مُدن" في بيان الثلاثاء، أن الشراكة تهدف إلى إرساء معايير جديدة عالية الجودة عبر تطوير مشاريع ذو مستوى عالمي تلبي الاحتياجات المتزايدة للمتعاملين والمستثمرين، استناداً إلى الرؤية المشتركة للطرفين نحو الريادة والتميز.

والشراكة الاستراتيجية ستركز على تنفيذ محفظة أعمال استثنائية في مجال التطوير العقاري، شاملاً العقارات السكنية والتجارية والفندقية الراقية. وتتميز هذه المشاريع بمواقعَها الاستراتيجية ضمن الأسواق البارزة في الدولة ومنطقة الشرق الأوسط مع وجود خطط توسع مستقبلية في عدد من المدن الرئيسية حول العالم.

وقال جاسم محمد بوعتابه الزعابي، رئيس مجلس إدارة "مُدن القابضة": "يسرنا الإعلان عن هذه الشراكة الاستراتيجية والتي تمثل إنجازاً جديداً يضاف إلى السجل الحافل لمجموعة مُدن، حيث نحرص على تعزيز التعاون وتوحيد الجهود مع واحدة من أبرز الشركات الرائدة في مجال العقارات الفاخرة".

بدوره، قال نيك كاندي، الرئيس التنفيذي لشركة "كاندي كابيتال": "تشكل هذه الشراكة خطوة مهمة، وتجسد رؤية مشتركة طويلة الأمد لتعزيز النمو والابتكار والتميز في قطاع العقارات. ونتطلع إلى التعاون مع "مُدن" لتنفيذ وتطوير مشاريع ضخمة".

من جانبه، قال بيل أوريجان الرئيس التنفيذي لمجموعة "مُدن القابضة": "لن يقتصر دور هذه الشراكة على تعزيز محفظة مشاريعنا فحسب، بل ستسهم كذلك في إرساء معايير جديدة ضمن سوق العقارات الفاخرة. ونتطلع إلى مستقبل أكثر ازدهاراً نواصل فيه تقديم قيمة حقيقة للمتعاملين والمستثمرين على حد سواء".

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات م دن الشراكة الاستراتيجية التطوير العقاري الشرق الأوسط كاندي كابيتال مدن القابضة قطاع العقارات القطاع العقاري عقارات الإمارات م دن الشراكة الاستراتيجية التطوير العقاري الشرق الأوسط كاندي كابيتال أخبار الشركات

إقرأ أيضاً:

نائب وزير الإسكان يتابع موقف الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر

عقد الدكتور سيد إسماعيل، نائب وزير الإسكان والمرافق المجتمعات العمرانية، اجتماعا موسعًا لمتابعة موقف تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر حتى 2050، والتنسيقات المطلوبة مع مختلف الجهات المعنية بالدولة لتنفيذ الخطة الاستراتيجية للتحلية.

وحضر الاجتماع، كل من الدكتور محمد حسن، الرئيس التنفيذي لجهاز تنظيم مياه الشرب والصرف الصحي وحماية المستهلك، والمهندس ممدوح رسلان، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي، والدكتور صلاح بيومي، واللواء عاصم شكر، نائبا رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة، وممثلو المكتب الفني لوزير الإسكان، ووحدة إدارة المشروعات بالوزارة، والشركة القابضة.

تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه الشرب

واستهل الدكتور سيد إسماعيل، الاجتماع باستعراض التوجيهات الصادرة عن الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء خلال اجتماع في وقت سابق، مؤكدًا أهمية تنفيذ الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه الشرب في المناطق الساحلية لتوفير مياه الشرب المطلوبة على سواحل البحر المتوسط والبحر الأحمر، لتلبية الاحتياجات الحالية والزيادات السكانية المتوقعة في تلك المناطق، وتوفير مياه الشرب المطلوبة للتنمية العمرانية في المدن الساحلية الجديدة.

وأشار الدكتور سيد إسماعيل، إلى أن الخطة الاستراتيجية للتحلية هي خطة دولة متكاملة تحت مظلة رئاسة مجلس الوزراء، بدعم وتوجيه من القيادة السياسية، حيث تم إعدادها من خلال الوزارة بالتنسيق مع مختلف الجهات المعنية بالدولة، ومنها وزارة الموارد المائية والري وهيئة قناة السويس، لتقدير الاحتياجات المخطط تنفيذها، والتعاون مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية من خلال صندوق مصر السيادي ووزارة المالية من خلال وحدة الشراكة مع القطاع الخاص، لتجهيز الدراسات الفنية المطلوبة والطرح علي الشركات المحلية والعالمية المتخصصة.

موقف توفير الأراضي المطلوبة لإنشاء محطات التحلية 

ولفت إلى التعاون مع المركز الوطني لتخطيط استخدامات أراضي الدولة ومختلف الجهات الأخرى المعنية بالدولة لتوفير الأراضي المطلوبة لإنشاء محطات الخطة. وتقدم مسئولو الشركة القابضة للمياه، بعرض تقديمي يتضمن مقترحات الخطة الاستراتيجية للتحلية والمحطات المستهدف تنفيذها، وموقف توفير الأراضي المطلوبة لإنشاء محطات التحلية بالخطة، والتحديات التي تواجه التنفيذ في مختلف المحافظات الساحلية، حيث أشار مسئولو الشركة القابضة، إلى أن الخطة تغطي 11 محافظة ساحلية، وهي محافظات مطروح، والإسكندرية، والبحيرة، وكفر الشيخ، والدقهلية، وشمال وجنوب سيناء، وبورسعيد، والسويس، والإسماعيلية، والبحر الأحمر.

وفي نهاية اللقاء، أكد الدكتور سيد إسماعيل، أهمية استمرار التنسيق بين مختلف الجهات التابعة للوزارة، لمراجعة احتياجاتها من محطات التحلية في المناطق الساحلية وتحديث الخطة وفقًا لذلك واتمام اعمال التنسيقات الخاصة بتنفيذ الخطة العاجلة لتوفير مياه الشرب المطلوبة بالتنسيق مع مختلف الوزارات والجهات المعنية بالدولة.

مقالات مشابهة

  • "مُدن القابضة" تبرم شراكة استراتيجية مع "كاندي كابيتال"
  • “مُدن القابضة” تبرم شراكة استراتيجية مع “كاندي كابيتال”
  • شراكة استراتيجية بين اقتصادية قناة السويس و"ابدأ" لتعزيز الاستثمار وتوطين الصناعة
  • مُدن القابضة تبرم شراكة استراتيجية مع كاندي كابيتال
  • ألمانيا تدعم الشراكة الاستراتيجية والمتعددة الأبعاد والمتميزة مع المغرب بعد قرار العدل الأوربية
  • «فودافون وجوجل» شراكة استراتيجية تروج للذكاء الاصطناعي في أوروبا وإفريقيا
  • انطلاق شراكة استراتيجية بين التحالف الوطني وموانئ دبي العالمية
  • شراكة استراتيجية بين “وادي تكنولوجيا الغذاء” و”سبينيس” لتطوير منشأة لمعالجة الغذاء
  • نائب وزير الإسكان يتابع موقف الخطة الاستراتيجية لتحلية مياه البحر