تفقد المهندس  محمد عبدالعزيز عامر رئيس جهاز مدينة بدر ،  بعض الأحياء والمشروعات الجاري تنفيذها ، منها  المرحلة الثالثة لعدد 295 عمارة لعدد 7080 وحدة سكنية بـ (زهرة العاصمة) بالامتداد الشرقي لسكن العاملين بالعاصمة الادارية الجديدة.

كما تفقد مشروعات الخدمات الجاري تنفيذها بالمرحلة الثالثة من وحدة صحية وسوق تجارى وحضانة الجاري تنفيذهم وقام سيادته بالتنبيه المشدد علي الشركات المنفذة بالالتزام بكافة الشروط والمواصفات الفنية للمشروع والالتزام بالمواعيد والبرامج الزمنية المحددة لتسليم المشروع من العمارات والخدمات 

كما تفقد عامر ، طريق الروبيكي  بدءاً من طريق السويس حتى طريق جينفه حيث تابع موقف متابعة التعليمات السابقة لإعمال الصيانة الدورية واعمال النظافة واعمال مرامات الاسفلت وقطعيات الطرق  واعمال التطوير من اعمال زراعة ولاند سكيب واعمال الكهرباء وشدد عامر، على متابعة الاعمال والشركات العاملة  كما نوه بسرعة نهو الملاحظات المطلوبة في اسرع وقت من اعمال طرق وزراعة وكهرباء .

 قام عامر،  بالمرور على مشروع 92 عمارة لعدد 2208 وحدة سكنية نموذج ذو الطابع المميز الجاري تنفيذه  وذلك لمتابعة الاعمال الجاري تنفيذها بالمشروع .

كما قام  بالمرور على العمارات و أعمال الطرق و أعمال التطوير من أعمال الزراعة وأعمال اللاند سكيب وأعمال الكهرباء

كما اكد  على القائمين علي الأعمال من (مسؤولي الجهاز ومسؤولي الشركات) بضرورة تكثيف  الجهود للانتهاء من المشروعات  في التوقيتات المحدد لها للوصول بالمدينة الي المظهر اللائق

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العاصمة الادارية سكن العاملين العاصمة الإدارية بدر شقق

إقرأ أيضاً:

ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية

الشارقة: «الخليج»
أكد اللواء عبد الله مبارك بن عامر، القائد العام لشرطة الشارقة، على أن جودة حياة المجتمع وتحقيق أمنه وسعادة أفراده أولوية في إدارة العمل الشرطي.
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية لإدارة شرطة المنطقة الشرقية، بحضور العميد د. علي الكي الحمودي، مدير إدارة شرطة المنطقة الشرقية، والعقيد راشد سيف الزعابي، نائب مدير الإدارة.
واطلع اللواء ابن عامر على سير العمل في مختلف الأقسام والأفرع، واستمع إلى شرح مفصل حول الخدمات المقدمة للمجتمع، والخطط والمبادرات والبرامج الأمنية والمرورية والتوعية، بما في ذلك الخدمات الذكية والذاتية، والخدمات المخصصة لكبار السن وذوي الإعاقة.
كما تضمنت الجولة زيارة مركز شرطة خورفكان الشامل، إذ جرى استعراض أبرز البلاغات الجنائية والمرورية، ومناقشة التحديات الأمنية والمجتمعية.
كما شملت الجولة، زيارة مسرح الجريمة وقسم مكافحة المخدرات، إذ تابع اللواء ابن عامر القضايا الأمنية والإجراءات القانونية المتخذة بشأنها، بعد ذلك تفقد مبنى ترخيص الآليات والسائقين، واستمع إلى شرح حول الإجراءات المتبعة والتحديات التي تواجه المركز في تحسين جودة الخدمات المقدمة، وختم جولته بتفقد غرفة العمليات ومبنى التوقيف، واطلع على جاهزية المنشآت للتعامل مع الأحداث الطارئة، واستمع إلى شرح تفصيلي حول الإجراءات المعمول بها في التعامل مع الموقوفين.
وأعرب اللواء ابن عامر عن شكره وتقديره لجميع الموظفين وفرق العمل على دورهم البارز في ترسيخ مكانة شرطة الشارقة وتعزيز تميزها، كما أثنى على جهودهم المثلى في تعزيز الأمن والأمان، وتقديم خدمات متميزة تعكس المكانة الريادية للقيادة العامة في خدمة المجتمع.

مقالات مشابهة

  • نائب رئيس جامعة الفيوم يتفقد مهرجان "على خطى الحبيب"
  • الحجز 27 أكتوبر الجاري.. أماكن شقق دار مصر وجنة لمتوسطي الدخل
  • محافظ سوهاج يتفقد أعمال الرصف بمشروع تطوير كورنيش أخميم
  • وزير الإسكان يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي والصناعي الجاري تنفيذها بمدينة بدر
  • منتخب اليمن للناشئين يواجه نظيره العُماني ودياً 13 أكتوبر الجاري
  • الحديدة .. النهاري يتفقد سير أعمال عدد من المشاريع في مركز المحافظة
  • ابن عامر يتفقد إدارة شرطة المنطقة الشرقية
  • الهيئة العامة للطرق تعلن بدء مرحلة إبداء الرغبات لمشروع طريق جدة مكة المباشر
  • وزير الإسكان يتفقد أعمال التطوير ورفع الكفاءة الجارى والمخطط تنفيذها بمركز مارينا العلمين السياحى