أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، منصة تفاعلية لإبقاء جماهير كرة القدم على اطِّلاع بفترات الانتقالات في جميع أنحاء العالم، حيث يتم تحديث بيانات المنصة في الوقت الفعلي، وتشمل فترات تسجيل انتقالات اللاعبين واللاعبات في كرة القدم الاحترافية وفي مسابقات الهواة.

وأكد "فيفا"، في بيان رسمي، أن المنصة تسمح للجماهير في جميع أنحاء العالم، بمتابعة المعلومات المتعلقة بفترات تسجيل الانتقالات، حيث تتولى الاتحادات الـ211 الأعضاء في فيفا إدخال البيانات ذات الصلة في المنصة عند تأكيد تواريخ فترة الانتقالات، ما يضمن أن البيانات دقيقة وشاملة وآنية.


ويمكن للمستخدمين تطبيق ميزة الفلاتر للتركيز على فترات التسجيل المفتوحة واللاحقة التي يرغبون في الاطِّلاع على تفاصيلها، إذ تتيح هذه المنصة الجديدة البحث حسب المناطق الجغرافية أو حسب فئات محدَّدة، فيما يتعلق ببطولات كرة القدم الاحترافية على مستوى فئتي الرجال والسيدات، فضلاً عن مسابقات الهواة.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية الفيفا

إقرأ أيضاً:

الأهلى يخاطب فيفا بشأن الحضور الجماهيري لمباراة العين الإماراتي

كشف الإعلامي محمد الليثي عن إرسال النادي الأهلي خطاب رسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يُخطره خلاله بحصوله على موافقة الجهات الأمنية بحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة في مباراة العين الإماراتي يوم 29 أكتوبر الجاري في بطولة كأس العالم الانتر كونتيننتال.

وقال محمد الليثي :"جاء خطاب الأهلي رداً على خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الذي طلب فيه بضرورة حضور السعة الكاملة للاستاد في هذه المباراة كي تخرج بشكل أفضل".

وأضاف أن الأهلي حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 52 ألف مشجع لمباراة العين وهو ما يعني تقريبا السعة الكاملة لأن مدرج الدرجة الأولى يمين يكون مغلقاً بشكل دائم.

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، استعدادًا لبطولة السوبر المصري التي تقام في دولة الإمارات خلال الشهر الجاري.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، للحديث عن الأمور الفنية والبرنامج التدريبي الذي يقوم الفريق بتنفيذه.

وأدى لاعبو الأهلي بعض الفقرات المتنوعة خلال تدريبات الكرة، والتي ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ الجوانب الخططية.

وواصل كولر اجتماعاته مع الجهاز المعاون له على هامش مران الأهلي ، لمواصلة التحضير للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من التحديات في مقدمتها بطولة السوبر المصري.
 

 يستهل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره بالنسخة الجديدة لمسابقة دوري أبطال أفريقيا باستضافة نظيره ستاد أبيدجان الإيفواري بالجولة الأولى لحساب مرحلة دور المجموعات من المسابقة القارية التي يحمل الأهلي لقبها للمرة 12 في تاريخه وهو الرقم التاريخي القياسي بين أندية أفريقيا في عدد التتويجات.

 ومن المقرر ان يكون لقاء الجولة الأولى بين الفريقين في القاهرة على ملعب ستاد القاهره الدولي أحد أيام القاهرة " 26 أو 27 أو 28 نوفمبر من شهر نوفمبر المقبل.

مقالات مشابهة

  • "المحترفين" و MBME تطلقان منصة رقمية مبتكرة بالذكاء الاصطناعي
  • “فيفا”يطلق منصة تفاعلية لمتابعة تسجيل اللاعبين حول العالم
  • «رابطة المحترفين» و«MBME» تُطلقان منصة «الذكاء الاصطناعي»
  • الأهلى يخاطب فيفا بشأن الحضور الجماهيري لمباراة العين الإماراتي
  • ماذا ينتظر كرة القدم بعد صدور حكم من أعلى جهة قضائية في الاتحاد الأوروبي؟
  • وزير الرياضة يلتقي وفد فيفا في زيارته التفقدية للمملكة .. صور
  • المركزي يعلن إطلاق منصة لحجز العملات الأجنبية
  • إطلق منصة "إنتاجي" لتوسيع حضور المنتجات العمانية في قطاع السياحة والضيافة
  • منصة "تراضي".. تسجيل 4 ملايين مستفيد و370 ألف وثيقة صلح