قامت الدكتورة جاكلين عازر محافظ البحيرة ، واللواء محمود هويدي مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة والعميد نادر عثمان على، قائد قوات حرس الحدود بالمنطقة الشمالية العسكرية بالإنابة عن اللواء هشام حسنى قائد المنطقه الشمالية العسكرية، بوضع إكليل من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بميدان جلال قريطم بدمنهور.

محافظة البحيرةمحافظة البحيرةمحافظة البحيرةمحافظة البحيرة جامعة دمنهور تطلق فعاليات المنتدى الأول للتمريض احتفالا بنصر أكتوبر.. محافظ البحيرة تشارك فى احتفالية الشباب والرياضة وكرنفال الرسم الفوري

وحضر مراسم وضع أكليل الزهور، الدكتور حازم الديب نائب محافظ البحيرة والدكتور إلهامى ترابيس رئيس جامعة دمنهور، واللواء حسن موافي السكرتير العام للمحافظة و كامل غطاس السكرتير العام المساعد للمحافظة، واللواء عمر نبيل قائد الفرقة العاشرة والعميد حسام شبل المستشار العسكرى للمحافظة، وعدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ والقيادات التنفيذية والشعبية والدينية.

يأتى ذلك فى إطار إحتفالات الشعب المصرى ومحافظة البحيرة بانتصارات حرب أكتوبر المجيدة

وبدأت المراسم بعزف الموسيقى العسكرية وسلام الشهيد ووضع إكليل الزهور على النصب التذكاري لشهداء الوطن الذين ضحوا بأرواحهم فداءً لمصرنا الغالية ودفاعاً عن أمن وسلامة واستقرار الوطن.

وقدمت الدكتورة جاكلين عازر، التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي ولجيش مصر وشعبها العظيم بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة، وأكدت على الدور البطولي الكبير لقواتنا المسلحة، والتي تمثل رمزاً للفداء والتضحيات في سبيل حماية الوطن.

وأضافت المحافظ أن انتصار أكتوبر كان بداية جديدة لتحول تاريخي، حيث نواصل اليوم عبوراً آخر نحو مستقبل مشرق يعزز البناء والتنمية، مع تنفيذ مشروعات عملاقة في كافة ربوع الوطن، مؤكدة أن دماء الشهداء ستظل خالدة وشاهدة على هذه البطولات.

على هامش الاحتفال، شهدت محافظ البحيرة عرضاً لاصطفاف سيارات المبادرة الرئاسية "بداية"، وأعربت عن فخرها بالمبادرات الوطنية مثل مبادرة "بداية"، التي أطلقها الرئيس السيسي لدعم قطاعات حيوية مثل الصحة والتعليم والثقافة.

كما التقطت المحافظ الصور التذكارية مع عدد من طلاب المدارس المشاركين في الاحتفال، تعبيراً عن روح الوطنية والتلاحم بين الأجيال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البحيرة محافظ البحيرة رئيس جامعة دمنهور مدير أمن البحيرة دمنهور محافظة البحيرة قائد المنطقة الشمالية العسكرية النصب التذكارى للجندى المجهول محافظ البحیرة

إقرأ أيضاً:

السيسي يضع إكليل زهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وضريحي ناصر والسادات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

زار الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى لـ القوات المسلحة النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة نصر، وضريحي الرئيسين الراحلين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات، حيث وضع أكاليل من الزهور، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل وفاء لشهداء مصر الأبرار.

الرئيس السيسي يشارك في احتفالات القوات المسلحة بانتصارات أكتوبر 

يأتي ذلك في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بـ انتصارات السادس من أكتوبر، ورافق السيسي الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

وحرص الرئيس السيسي على وضع إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمـد أنور السادات وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته، كما صافح عدداً من قدامى قادة حرب أكتوبر وعدداً من قادة القوات المسلحة وعدداً من كبار رجال الدولة .

وتوجه الرئيس إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر بكوبرى القبة حيث قام بوضع إكليل الزهور وقراءة الفاتحة ترحماً على روحه الطاهرة ومصافحة عدد من أفراد أسرته .

السيسي يشارك في احتفالات أكتوبر

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • محافظ البحر الأحمر يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري
  • محافظ البحر الأحمر يضع إكليلاً من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • محافظ القليوبية يضع أكليل من الزهور على النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • عيد نصر أكتوبر الـ 51.. محافظ الإسكندرية يضع إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ الإسكندرية وقائد المنطقة الشمالية ومدير الأمن يضعون إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ القليوبية يضع أكليل من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • بالصور.. محافظ بورسعيد يضع إكليلًا من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول
  • السيسي يضع إكليل زهور على النصب التذكاري للجندي المجهول وضريحي ناصر والسادات