كشف أحمد حسن قائد منتخب مصر عن ‏إرسال خطاب رسمي من ادارة النادى الأهلى لاتحاد الكرة بشأن مبارياته فى بطولة كأس السوبر المصرى، التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبي‏.

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الخاص على موقع فيسبوك :"‏أرسل مجلس إدارة النادى الأهلى خطابا رسميا، لاتحاد الكرة يطلب فيه استقدام حكام أجانب لمباراتيه فى بطولة كأس السوبر المصرى، التى ستقام فى العاصمة الإماراتية أبوظبي‏".

تحدث محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي عن بطولة كأس السوبر المصري الذي سيقام في الإمارات يوم 20 أكتوبر الجاري.

وقال محمد رمضان في تصريحات تلفزيونية عبر برنامج حارس الأهلي الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير على قناة النادي الأهلي: «الأهلي سيتقدم بطلب رسمي إلى اتحاد الكرة غدا؛ لجلب حكام أجانب لمباراة سيراميكا كليوباترا في السوبر المصري، وكذلك المباراة التالية؛ حال التأهل للنهائي».

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمد رمضان الأهلى اتحاد الكرة أحمد حسن السوبر حكام أجانب

إقرأ أيضاً:

ناقد رياضي : الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي

علق الناقد الرياضي بليغ أبو عايد على قرار النادي الاهلي الساعات القليله الماضيه بتكليف محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأحمر وتولي إدارة ملف الكرة والقيام بمهام مدير الكرة بالنسبة للفريق الأول لكره القدم.

ناقد رياضي : محمد رمضان أجاد التعامل مع أولى الصدامات في الأهلي وتصريحات القندوسي

وصلك خلال تصريحات اعلاميه الساعات الاولى من صباح اليوم الاثنين :  "كولر ومحمد رمضان كل منهما يريدان النجاح في المرحلة المقبلة، الأول قادم من أوروبا بنظام معين والتزامات كبيرة، ولكن الامور مختلفة في العالم العربي، وإدارة الأهلي شعرت بأن الأمور ستخرج عن النطاق المسموح لو تركت الفريق بدون وجود مدير كرة، لو كان الصدام قبل السوبر الافريقي كان الجمهور سينحاز لكولر، ولكن بعد خسارة البطولة وتعيين محمد رمضان، لو كان كولر وضع الادارة امام خيارين كان سيكون بقاء رمضان ورحيل المدرب".

وتابع: "من الممكن أن يلعب علي معلول في مركز الجناح فهو لاعب جيد ويجيد العمل الهجومي، وكلام المدير الرياضي كان واضحا بشأن معلول، والأهم عودته للملاعب في 20 نوفمبر القادم".

وأشار إلى أن زيكو لاعب جيد، لكن على مستوى الأهلي لن يشارك اساسيا، خصوصا أنه لم يسبق الله التواجد في المنتخبات الوطنية أيضًا.

وتابع: "وضع محمد الشناوي ومصطفى شوبير مختلف في الأهلي تماما، لكن محمد عواد الأفضل يستمر في حراسة الزمالك، والمستوى مع محمد صبحي متقارب".

وأكمل: "الأهلي الذي توج بدوري الأبطال هو بطل افريقيا، أنما من يردد بطل ابطال افريقيا كلام على السوشيال لقصف الجبهات فقط".

وأتم: "من الممكن ان ينتقل احمد قندوسي إلى الزمالك مستقبلا، خصوصا بعد قرار عرضه للبيع، ولكن قد ينتقل لنادي آخر ومن ثم يلعب في الزمالك".

مقالات مشابهة

  • توتر متصاعد بين الأهلي واتحاد الكرة بسبب حكام مباريات السوبر المصري في الإمارات
  • خالد الغندور: أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام بسبب طلب الأهلي
  •  الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام لهذا السبب
  • خالد الغندور: طلب الأهلي يفجر أزمة بين اتحاد الكرة ولجنة الحكام
  • لاعب الزمالك السابق: الأفضل وجود حكام أجانب بالسوبر المصري
  • ناقد رياضي : الأهلي استشعر أهمية دور مدير الكرة بعد خسارة السوبر الأفريقي
  • نجم الزمالك: وضع إيجاريا تحت الاختبار في الزمالك قرار جيد.. والأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري
  • نجم الزمالك السابق: من الأفضل وجود حكام أجانب للسوبر المصري
  • طلب عاجل من الأهلي قبل خوض بطولة السوبر المصري