تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شنت شرطة مرافق البحر الأحمر، بالاشتراك مع مباحث المديرية حملات مكبرة ومستمرة لإعادة الانضباط بشارع شيري السياحي اشهر الشوارع السياحية بمدينة الغردقة.

كما شهدت أيضا عدة مناطق بمدينة الغردقة حمـلات مكبرة من شرطة المرافق بتوجيهات من الدكتور اللواء حسن عبدالعزيز، مدير أمن البحر الأحمر، بهدف إعادة الانضباط فى شوارع المدينة ومنع الإشغالات غير القانونية وتحرير محاضر للمخالفين.

وكان قد عقد اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمرضم الجهات التنفيذية بالمحافظة وشرطة المرافق ، ووجه بأهمية الاهتمام بمطالب المواطن واتخاذ خطوات جادة نحو تحسين الذوق العام.

وأشاد المحافظ بالتغييرات الإيجابية الملحوظة التي طرأت على المدينة، مشيرًا إلى أهمية جهود إدارة المرافق في تحسين الأوضاع.

وشدد حنفي، على أهمية رفع كفاءة المدينة من جميع النواحي، بما في ذلك تحسين الذوق العام والمظهر الحضاري.

وأكد محافظ البحرالاحمر على ضرورة التعامل مع الباعة الجائلين والمظاهر غير اللائقة التي تؤثر سلبًا على صورة المدينة السياحية.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الإشغالات الانضباط التعامل الجائلين الذوق العام

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف: مواصلة جهود تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، بمكتبه اليوم، الدكتور محمد فؤاد مدير فرع الهيئة العامة للتأمين الصحي " الجديد"،والدكتور محمد يحيى إسماعيل، مدير الفرع "السابق"، وذلك في حضور  "بلال حبش" نائب المحافظ، حيث أبدى المحافظ  تقديره لمدير الفرع "السابق" لجهوده في دفع جهود تحسين المنظومة الصحية، لاسيما في فترة مجابهة أزمة مرض كورونا، ومتمنيا له التوفيق فيما هو قادم من مسؤوليات مهنية أو إدارية.

 كما رحب المحافظ بمدير الفرع الحالي داخل المنظومة الإدارية بالقطاع الصحي، مؤكدا أهمية بذل قصارى الجهد ضمن منظومة عمل متكاملة لتحسين مستوى وجودة الخدمة الصحية، والتي تبدأ بالعمل المتواصل لتقديم الخدمة العلاجية والطبية بالشكل اللائق والمطلوب.

 وأشار المحافظ إلى النجاح في تشكيل فريق عمل من المحافظة والصحة والمجتمع المدني لدعم مشروع النهوض بالقطاع  وتوفير الخدمات الطبية والعلاجية المتكاملة لأبناء بني سويف من خلال المساهمة في تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمستفيدين من خدمات التأمين، بجانب دعم تنفيذ المشروعات والأعمال الجاري تنفيذها  لتطوير البنية التحتية والمنشآت والمباني وغيرها من مكونات المنظومة.

 ناقش المحافظ سير عمل منظومة التأمين الصحي، والموقف الحالي للمشروعات الجاري تنفيذها في هذا القطاع الحيوي من خلال دعمه بالأجهزة والمعدات الطبية وتأهيل وتطوير المباني والعيادات التابعة للهيئة، والخدمات المستحدثة لتحسين مستوى الخدمة، والمشاركة في تنفيذ المبادرات الرئاسية في المجال الصحي.

مقالات مشابهة

  • حملات مكبرة لإعادة الانضباط لشارع شيري السياحي بالغردقة
  • حملات تفتيشية مفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز بالشرقية
  • محافظ أسيوط:حملات الرقابة مستمرة واكتشاف عجز بالسلع التموينية
  • محافظ بني سويف يجتمع بالتأمين الصحي.. ويؤكد مواصلة جهود تحسين مستوى الخدمة
  • محافظ بني سويف: مواصلة جهود تحسين الخدمة الصحية المقدمة للمواطنين
  • استغلالا للأصول.. نقيب الزراعيين يضع حجر أساس فندق النقابة بالغردقة
  • محافظ أسيوط: تطوير ورفع كفاءة مرسى أسيوط السياحي بحى شرق   
  • محافظ أسيوط: حملات الرقابة مستمرة على الأسواق واكتشاف عجز بالسلع التموينية بشركة الجملة بالفتح  
  • محافظ أسيوط: حملات الرقابة مستمرة على الأسواق واكتشاف عجز بالسلع التموينية بشركة الجملة بالفتح