واصل قطاع الأمن العام بمُشاركة الأجهزة الأمنية بمديريتي أمن أسوان ودمياط، توجيه حملات أمنية بعدد من دوائر أقسام ومراكز الشرطة، لضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بعدد من مديريات الأمن.

وأسفرت جهودها في مديرية أمن أسوان عن ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة، ضُبط خلالهم 7.

600 كيلو جرام لمخدر الحشيش، كمية من مخدري الهيروين، والشابو بحوزة 4 متهمين، وضبط 4 قطع سلاح ناري عبارة عن بندقية خرطوش، 3 فرد محلي وطلقة، علاوة على تنفيذ 813 حكم قضائي متنوع.

كما تمكنت في مديرية أمن دمياط من ضبط 3 قضايا إتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية، ضُبط خلالهم 7 كيلو جرام لمخدر الحشيش، 8.500 كيلو جرام لمخدر البانجو، 11 كيلو جرام لمخدر الهيدرو، كمية من مخدر الهيروين، و3 فرد محلي وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة بحوزة 5 متهمين لهم معلومات جنائية، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وجاري استمرار الحملات الأمنية.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها ومواصلة الحملات الأمنية لاستهداف وضبط حائزي ومتجري المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة وضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام.

اقرأ أيضاًالقبض على شخصين بتهمة «غسل» 40 مليون جنيه

قتل 3 فتيات وتخلص من جثثهن.. «سفاح التجمع» يتقدم باستئناف على الحكم بإعدامه

عاجل.. الإعدام شنقا للمتهم بقتل الطفلة جانيت بمدينة نصر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: وزارة الداخلية وزير الداخلية عناصر إجرامية ضبط أسلحة نارية ضبط مواد مخدرة ضبط تجار مخدرات ضبط قضايا مخدراتـ کیلو جرام لمخدر المواد المخدرة

إقرأ أيضاً:

«كوكتيل مخدرات وأسلحة».. سقوط 2 من أباطرة الكيف في أسوان

ضبطت الأجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، عنصرين إجراميين لاتهامهما بالإتجار في المواد المخدرة وبحوزتهما كميات من المواد المخدرة بقصد الإتجار بأسوان.

وأكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام، بمشاركة مديرية أمن أسوان، قيام عنصرين إجراميين، لهما معلومات جنائية، بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة، متخذان من دائرة قسم شرطة أول أسوان مسرحًا لمزاولة نشاطهما الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبحوزتهما «5 كيلو جرام لمخدر الحشيش، و20 كيلو جرام لمخدر البانجو، وكمية من مخدر الشابو، و2 بندقية آلية، و5 خزينة، و2 فرد محلي، وعدد من الطلقات الآلية، و3 هواتف محمولة، و2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية».

اقرأ أيضاًإصابة أمين شرطة في حادث أمام وحدة مرور طوخ

النيابة تباشر تحقيقاتها في حادث مصرع عامل بمدينة نصر

وبمواجهتهما اعترفا بنشاطهما الإجرامي على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة النارية
  • ضبط عناصر إجرامية بمحافظتي القاهرة والإسكندرية
  • حملات أمنية لضبط حائزي المواد المخدرة والأسلحة بالمحافظات
  • بودر وكوكايين.. ضبط عنصر إجرامي بحوزته مخدرات بـ4 ‏ملايين جنيه بالتجمع ‏
  • في مداهمات لأوكار الكيف.. «الداخلية» تضبط 233 كيلو مخدرات و428 قطعة سلاح
  • المخدرات أشكال وأنواع.. سقوط عدد من أباطرة الكيف في أسوان ودمياط
  • ضبط 8 قضايا مخدرات في حملات أمنية بأسوان ودمياط
  • 50 كيلو مخدرات.. قرار عاجل بشأن شخص لحيازته مواد مخدرة
  • «كوكتيل مخدرات وأسلحة».. سقوط 2 من أباطرة الكيف في أسوان