الوطن:
2024-10-08@12:33:35 GMT

بسبب «حصان».. حكاية عملين ندم طلعت زكريا على تقديمهما

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

بسبب «حصان».. حكاية عملين ندم طلعت زكريا على تقديمهما

جسد ممتلئ وشارب كثيف عريض وموهبة كوميدية لا حدود لها، صنعت منه نجم من طراز مميز وصاحب نكهة فنية خاصة يضيفها على الأعمال التي يشارك بها، مجموعة معدودة من الأدوار كانت كافية لتفتح الباب على مصرعيه أمامه ليدخل عالم الكوميديا من أوسع أبوابه ويصنع لنفسه مدرسة تحمل اسمه كتبت له الخلود في عالم الفن، وبالرغم من مرور الذكرى الـ5 على رحيل الفنان الكبير طلعت زكريا إلا أنه مازال حيا نابضا في أعماله وفي قلوب محبيه.

200 عمل فني قدمهم الفنان طلعت زكريا على مدار رحلة فنية امتدت لما يقرب من 40 عاما، ما بين الدراما التلفزيونية والسينمائية والعروض المسرحية، لم يندم على تقديم سوى عملين فقط منهم، وذلك وفقا لما كشفه في لقاء سابق مع الإعلامية راغدة شلهوب في برنامج «100 سؤال».

طلعت زكريا يكشف سبب ندمه على دوره في «حارة السكري»

«حارة السكري»، كان المسلسل الأول الذي كشف الفنان طلعت زكريا ندمه على المشاركة فيه، وهو إنتاج عام 1987، وشارك في بطولته عدد من الفنانين من بينهم هدى سلطان، رجاء الجداوي وهادي الجيار وغيرهم، وأدى زكريا خلال أحداث المسلسل دور «قهوجي»، وهو الأمر الذي جعله يندم لاحقا على تقديم العمل، موضحا أن الدور كان غير مناسب له على الطلاق، على حد تعبيره.

فى

أما المسلسل الثاني قدمه طلعت زكريا وهو لا يجيد ركوب الخيل على الإطلاق، ولكن حاجته للعمل دفعته للكذب حول إجادة لركوب الخيل، قائلا: «قولت أني بركب خيل كويس عشان أشتغل في المسلسل، ولكن وقعت من فوق الحصان 40 مرة، وعند عرض المسلسل حُذفت جميع مشاهدي فوق الحصان وعُرض حوالي 3 أو 4 مشاهد فقط لي في المسلسل».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: طلعت زكريا ذكرى وفاة طلعت زكريا طلعت زکریا

إقرأ أيضاً:

إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل

أكدت الفنانة إيمان العاصي، أن الفنان محمد محمود عبد العزيز فى دور المعلم محمود شرشر، بمسلسل “برغم القانون”، شخصية "برنس"، وممثل متربى بزيادة وجميل ومركز طول الوقت وبيستحمل كتير، وعامل فرق مع الناس".

وقالت إيمان العاصي، خلال لقاء لها لبرنامج “صاحبة السعادة”، عبر فضائية “دي أم سي”، أأنه عندما شاهدت الفنان محمد القس، ولقائي معه قبل المسلسل  قولتله أنا بكرهك، خاصة أنه عشت حالة نفسية للشخصية التي قدمتها في مسلسل ”برغم القانون، والشخصية التي قدمها خاصة بعد أن قرأت سيناريو المسلسل.

وتابعت الفنانة إيمان العاصي، أن "بورسعيد بلد جميلة، قضيت هناك 18 يوم وما كنتش عايزة أرجع القاهرة".

مقالات مشابهة

  • بهذه الكلمات.. إيمي طلعت زكريا تحيي ذكرى وفاة والدها
  • في ذكرى وفاته.. تعرف على أهم المحطات الفنية في حياة طلعت زكريا
  • في ذكرى وفاة طلعت زكريا.. مسيرة تخطت 35 عاما بدأت من المسرح
  • إيمان العاصي عن محمد محمود عبد العزيز: ممثل متربي بزيادة وجميل
  • «ظلم المصطبة».. إياد نصار يتعاقد على مسلسل رمضان 2025
  • نور النبوي يروج لمسلسل «6 شهور» بهذه الطريقة
  • أعمال فنية تناولت دراما الطبخ (تقرير)
  • ورش فنية تفاعلية فى احتفالات الثقافة بنصر أكتوبر
  • «أنا والمطرشمة لورديانا».. عمر طلعت زكريا يشوق الجمهور لـ «بنسيون دلال»| صورة