تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنح الخليفة، المنعقدة في زينهم، اليوم الثلاثاء، أولى جلسات محاكمة المتهمين في القضية رقم 6904 لسنة 2024 جنح الخليفة، والمعروفة بفبركة سحر للاعب الأهلي السابق مؤمن زكريا، إلى جلسة 15 أكتوبر المقبل، للاطلاع ومرافعة الدفاع.

تلقت النيابة العامة بلاغًا من اللاعب مؤمن زكريا، يفيد بأن المتهم الأول نشر معلومات كاذبة خلال لقاء تليفزيوني، زعم فيه عثوره هو وأربعة متهمين آخرين على أعمال سحر تخصه في إحدى الجبانات بمنطقة الخليفة، ما أثار حالة من الذعر لديه.

وبالتحقيق مع الشاكي وأفراد عائلته، تبين أن المتهمين قاموا باصطناع أعمال السحر ودفنها في جبانة، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته عن هذا الاكتشاف وأطلعوه عليها، وعندما ذهب الشاكي إلى الجبانة، قاموا بتصويره بهدف استغلال حالته الصحية لتحقيق مكاسب مالية من خلال نشر هذه الأخبار عبر وسائل الإعلام، وهو ما أكده تقرير الشرطة.

 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: مؤمن زكريا أعمال السحر للاعب مؤمن زكريا أعمال السحر جبانة

إقرأ أيضاً:

واقعة سحر مؤمن زكريا.. وصول المتهمين لحضور أولى جلسات محاكمتهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

وصل منذ قليل المتهمون في واقعة فبركة السحر للاعب مؤمن زكريا إلى محكمة جنوب القاهرة بمجمع محاكم زينهم، لحضور أولى جلسات محاكمتهم.

فبركة سحر مؤمن زكريا


وفي وقت سابق، أصدرت النيابة العامة بيانا بالقضية رقم 6904 لسنة ٢٠٢٤ جنح الخليفة، حيث تلقت النيابة العامة بلاغًا من لاعب كرة القدم السابق مؤمن زكريا، بأن المتهم الأول أذاع أخبارًا كاذبة عبر لقاءٍ تلفزيوني، تفيد عثوره والمتهمون الأربعة الآخرون على أعمال سحر تخصه بإحدى الجبانات بمنطقة الخليفة؛ مما ألقى الرعب في نفسه.

باشرت النيابة العامة التحقيقات، حيث ثبت بسؤال الشاكي وذويه أن المتهمين اصطنعوا أعمال السحر وقاموا بدفنها بإحدى الجبانات، ثم أبلغوا أحد أقارب زوجته بعثورهم على تلك الأعمال وأطلعوه عليها، وحينما توجه الشاكي لتلك الجبانة قاموا بتصويره بقصد استغلال مرضه وتحقيق مكاسب مالية من خلال إذاعة تلك الأخبار بوسائل الإعلام، وهو ما أيدته تحريات الشرطة.
كما أسفر تقرير الفحص الفني لهواتف المتهمين عن وجود محادثات كتابية فيما بينهم تقطع بارتكابهم الواقعة.

وقد طالعت النيابة العامة محتوى اللقاء التلفزيوني فتبينت ظهور المتهم الأول مروجًا لتلك الشائعات والأخبار، كما استجوبت المتهمين وأمرت بتقديمهم للمحاكمة الجنائية.

مقالات مشابهة

  • لـ 15 أكتوبر.. تأجيل محاكمة المتهمين بفبركة «سحر» مؤمن زكريا
  • تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة فبركة سحر للاعب مؤمن زكريا
  • تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا لجلسة 15 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا لـ 15 أكتوبر
  • تأجيل محاكمة المتهمين بواقعة سحر مؤمن زكريا إلى جلسة الثلاثاء المقبل
  • محامي مؤمن زكريا يكشف عن مفاجأة خلال محاكمة المتهمين بواقعة السحر|فيديو
  • واقعة سحر مؤمن زكريا.. وصول المتهمين لحضور أولى جلسات محاكمتهم
  • قرار عاجل بشأن أولى جلسات محاكمة المتهمين في قضية مؤمن زكريا
  • إحالة المتهمين بواقعة مؤمن زكريا للمحاكمة الجنائية