تستكمل محكمة جنايات الأميرية، اليوم الأحد، محاكمة صاحب كلب، بتهمة إصابة مواطن بعاهة مستديمة بعدما عقره كلب "شرس" أطلقه المتهم في مشاجرة مع جيرانه، ما تسبب في إصابة شخص كان يمر في المكان بالصدفة وعقره "الكلب" في منطقة حساسة.

نشرة حوادث الوفد.. تصادم يُصيب 27 شخصا بطريق "القطامية – السخنة"

محاكمة المتهم بإصابة مواطن بعاهه مستديمة 

بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة الأميرية بلاغا بنشوب مشاجرة في أحد الشوارع بمنطقة الأميرية مما تسبب في إصابة شخصين أحدهما في حالة خطرة، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين من التحريات والتحقيقات نشوب مشاجرة بين طرفين قام أحدهما باستخدام "كلب شرس" على الطرف الثانى لترهيبهم لكن "الكلب" عقر شخصين أحدهما المجنى عليه كان يسير بالصدفة بالمكان وقت المشاجرة وعقره الكلب مما أدى لإصابته ونقله إلى المستشفى، تم القبض على المتهم وإحالته للنيابة العامة التي قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

 

في سياق آخر

 تستأنف محكمة جنايات القاهرة غدًا الأحد، أولى جلسات محاكمة متهم بالتخلص من شخص بسبب خلافات بينهما على خلفية الارتباط بفتاة.

 

وكان أمر الإحالة الصادر ضد المتهم كشف أنه خلال أبريل 2023 بدائرة قسم شرطة السلام نشبت مشاجرة بين المجني عليه والمتهم، بسبب خلافهما حول الارتباط بفتاة، حيث تربص بالمجني عليه وما أن رآه حتى طعنه طعنة نافذة بسكين في البطن والصدر فأحدث إصابته التي أودت بحياته.

 

 

 

البداية كانت بتلقي ضباط مباحث قسم شرطة السلام أول بمديرية أمن القاهرة، بلاغ من الأهالي يفيد بوجود مشاجرة ومتوفي، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

 

 بالفحص تبيَّن حدوث مشاجرة بين طرف أول طالب، مقيم دائرة القسم توفي متأثرًا بإصابته بجرح طعني نافذ بالصدر، وطرف ثان طالب مقيم بذات الناحية بسبب خلاف بينهما، قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدي على الطرف الأول بالضرب، باستخدام سلاح أبيض "مطواه" نتج عن ذلك إصابته والتي أودت بحياته.

 

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطه، وبحوزته السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: صاحب كلب إصابة مواطن بعاهة شرس

إقرأ أيضاً:

المشدد 3 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالساحل

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطل بالسجن المشدد 3 سنوات، لاتهامه في الإتجار بالمخدرات وحيازة أقراص مخدرة بقصد التعاطي بمنطقة الساحل.

فيما وردت معلومات للأجهزة الأمنية بالقاهرة، تفيد قيام أحد الأشخاص بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم وبإجراء التحريات تم تحديد هوية المتهم وبأعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبحوزته 850 جرام من الحشيش المخدر، و25 اقراص من الترامادول ومبلغ مالي  وهاتفين محمول.

وبمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار والأقراص المخدرة بقصد التعاطي، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبس المتهم على ذمة التحقيقات، كما أمرت بإرسال عينة من المضبوطات لفحصها وكتابة تقرير واف عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على نشاط المتهم، وعقب الإنتهاء من التحقيقات تم إحالته لمحكمة الجنايات التي أصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر تواصل النيابة العامة بالقاهرة، تحقيقاتها في واقعة العثور على جثة شاب متوفي داخل شقته، حيث صرحت بدفن جثة المتوفي عقب ورود تقريرالصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، كما أمرت باستدعاء أسرته لسماع أقوالهم، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغًا بالعثور على جثة شاب متوفى داخل شقة سكنية بمنطقة المرج، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان البلاغ، وبالفحص تبين وفاة شاب، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

كما أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس 6 أشخاص، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالحفر والتنقيب عن الآثار فى منطقة مصر القديمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من ضباط مباحث قسم شرطة مصر القديمة، يفيد بورود بلاغا بقيام عدة أشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزل كائن بدائرة القسم.

وبالانتقال والفحص وإجراء التحريات، تبين قيام 6 أشخاص "لإثنين منهم معلومات جنائية"، بالحفر والتنقيب عن الآثار داخل غرفة بعقار ملك أحدهم، وعثر على حفرة بقطر 2 متر وعمق 40 متر عن طريق استخدام أدوات الحفر والتنقيب.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها المتقدم.

مقالات مشابهة

  • «أطلقوا عليه خرطوش في الشارع».. حبس المتهم بقتل شاب في عين شمس
  • المشدد 3 سنوات لعاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالساحل
  • «بيضايق أسرتي».. ضبط المتهم بإطلاق نار على شاب في بولاق الدكرور
  • القبض على المتهم بإصابة سائق خلال مشاجرة فى بولاق الدكرور
  • اليوم.. محاكمة متهم بتزوير أوراق رسمية في البساتين
  • بعد قليل.. محاكمة المتهم باغتصاب شقيقة زوجته بالشرقية
  • القبض على المتهم بطعن فني صيانة في مشاجرة بأبو النمرس
  • التحقيق مع شاب خليجي متهم بالتحرش بفتاة داخل مول شهير بالتجمع
  • مصدر يكشف ملابسات مصرع شخص في مشاجرة بمدينة نصر
  • الداخلية تكشف حقيقة مشاجرة ضابط شرطة داخل محطة وقود