تعود النسخة الرابعة من معرض "الأبد هو الآن"، المعرض الفني البارز في مصر، أكتوبر الجاري تحت رعاية وزارة الثقافة ووزارة السياحة والآثار ووزارة الخارجية المصرية وهيئة تنشيط السياحة وتحت من المقرر أن يقام المعرض في الفترة من ٢٤ أكتوبر إلى ١٦ نوفمبر ٢٠٢٤، حيث يجمع "الأبد هو الآن" مجموعة متميزة من ١٢ فنانًا دوليًا، يساهم كل منهم بصوته الفريد في حوار جماعي يتجاوز الزمن والحدود الثقافية.

 

قالت نادين عبد الغفار مؤسسة “ آرت دي إيجيبت” في تصريحات لـ “صدى البلد” سيحضر المعرض هذا العام  ١٢ فنانًا، بينهم الفنان كريس ليفين وهو فنان مشهور من إنجلترا والعالم، وتشارك كوريا والهند لأول مرة هذا العام، كما  يشارك في المعرض فنانين Ai مصري وسعودية لإظهار تطورنا الفني، بحضور حسن رجب ودانيا صالح.

الشاعر الأمريكي أميري بركة المثير للجدل.. قاد المسلمين السود تحت اسم منظمة كويدا وفاة إدغار آلان بو.. سيناريوهات الوفاة الغامضة

واستطردت نادين نسعى لجلب دول جديدة لزيادة التنوع، حيث يجذب معرضنا السياح ويعكس ذلك تقديرهم لنا عبر وسائل التواصل وزياراتهم المخصصة لمصر.

 

وتابعت مؤسسة آرت دي إيجيبت نشكر خالد عناني وزاهي حواس على دعمهم المتواصل، ومعرضنا يعزز فكرة تكريم الأثار ودور مصر العالمي في الاكتشافات الأثرية الدورية، ولكننا نحتاج أكثر من الدولة  لمبادرتنا التي بدأناها عام 2017، والتي جعلت المنطقة العربية تستلهم منا، وأدركت دول كثيرة أهمية السياحة الثقافية من خلال معارضنا، والبرهان على ذلك قيامنا بدعوة البراند العالمي ديور، الذي أثب أهمية تلك السياحة، ويعكس تعاوننا معهم العرض الرائع الذي قدمناه عام 2021، وثقتهم بنا لتنظيم العرض القادم، نحن نسعى لزيادة التركيز الإعلامي على مصر، وبالتالي، نحتاج دعمًا كبيرًا لمبادراتنا المستقبلية في هذا المجال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأبد هو الان تنشيط السياحة معرض الأبد هو الأن

إقرأ أيضاً:

مدير بطولة السلة: جماهير الاتحاد السكندري عاشقة للعبة.. ونسعى للتويج بالألقاب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تحدث حازم الرجال أمين صندوق نادي الاتحاد السكندري ومدير البطولة العربية للأندية لكرة السلة في نسختها الـ36، عن تنظيم البطولة والتي يحتضنها نادي الاتحاد خلال الفترة من 1 وحتى 12 أكتوبر الجاري.

وأكد حازم الرجال في تصريحات صحفية، أن البطولة ناجحة على المستوى التنظيمي، ولم تحدث أي أزمات حتى الآن وكافة الأمور التنظيمية تسير بشكل جيد ومتميز، وكافة الوفود المشاركة في البطولة أشادت بالمستوى التنظيمي للحدث.

وتابع مدير البطولة العربية للأندية أن هناك تنسيقا كاملا بين الاتحاد العربي لكرة السلة ونادي الاتحاد السكندري، من أجل نجاح البطولة، مشيداً بالإمكانيات والكفاءات الإدارية التي يمتلكها نادي الاتحاد والتي تساعد على تنظيم كافة الأحداث العربية والدولية بالشكل اللائق باسم ومكانة النادي السكندري.

وعن غياب الأندية اللبنانية عن البطولة قال: "هناك حالة من الحزن عن غياب الفرق اللبنانية عن البطولة بسبب الأحداث السياسية الأخيرة، وهم من أكبر منافسي الاتحاد السكندري في المنطقة العربية على مدار التاريخ".

وأكمل أن مستوى البطولة يعد متوسطا حيث أننا مازلنا في بداية الموسم، وهي إعداد جيد لجميع الفرق المشاركة للموسم المقبل.
وتطرق للحديث عن الحضور الجماهيري قائلاً: “أتوقع زيادة الحضور الجماهيري في الأدوار النهائية من البطولة، حيث أن الاتحاد السكندري يمتلك جمهورا عاشقا لكرة السلة ويعلم كل كبيرة وصغيرة في اللعبة بدرجة إمتياز”.

وعن سلة الاتحاد السكندري، أوضح أن فريق الاتحاد معتاد على المنافسة على الألقاب، ويدخل أي بطولة وهو مرشح قوي للتويج بها، مؤكداً أنه يتوقع تتويج الاتحاد بالنسخة الحالية من اللقب العربي، ويصبح اللقب الثامن في تاريخ نادي الاتحاد واللقب الرابع لمجلس الإدارة الحالي برئاسة الأستاذ محمد مصيلحي الذي يقدم كل الدعم اللازم لمجلس الإدارة وجميع الفرق.

وعن تطلعات نادي الاتحاد خلال الموسم المقبل، أتم حازم الرجال تصريحاته أن الفريق يتطلع للتتويج بدوري السوبر وبطولة أفريقيا للأندية لكرة السلة THE BAL 5، ولقب السوبر المصري.

وتقام النسخة الـ36 من البطولة العربية لكرة السلة بمشاركة 12 فريقا تم تقسيمهم على مجموعتين كما يلي:

المجموعة الأولى: الاتحاد السكندري (مستضيف البطولة)، سموحة المصري، البطائح الإماراتي، الشارقة الإماراتي، كاظمة الكويتي، العربي القطري.

المجموعة الثانية: سبورتنج المصري، الوحدة الإماراتي، القادسية الكويتي، الغرافة القطري، سيب العماني، شعب حضرموت اليمني.

مقالات مشابهة

  • "أرت دي إيجيبت" تكشف تفاصيل النسخة الرابعة من المعرض الدولي "الأبد هو الآن"
  • مكتب شؤون الألغام في دهوك يشكو قلة موارده: نحتاج 15 سيارة جديدة
  • مفتي الجمهورية: دار الإفتاء أحد أهمِّ مكوِّنات الدَّولة ومؤسساتها.. ونسعى لمواجهة الفكر المتطرف
  • وزيرالنقل أمام البرلمان: لدينا خطط لإنشاء مصانع جديدة وتقديم خدمة بأسعار مناسبة
  • عبد الغفار: نحتاج إلى التوسع في مستشفيات الصحة النفسية وعلاج الإدمان
  • عبد الغفار: نسعى لوصول خدمات التأمين الصحي لجميع المصريين
  • مانويل جوزيه: الحضري لم يكن قائدًا مثاليًا واعتزلت التدريب للتركيز على حياتي الخاصة
  • مدير بطولة السلة: جماهير الاتحاد السكندري عاشقة للعبة.. ونسعى للتويج بالألقاب
  • «الرعاية الصحية» تؤكد أهمية مشاركة القطاع الخاص في التغطية الطبية الشاملة