صحيفة الاتحاد:
2024-09-19@02:38:42 GMT

أنشيلوتي يمتدح بيلينجهام ويتجاهل كيبا!

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

مدريد (د ب أ)
أثنى الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد على فوز فريقه على مضيفه أتلتيك بيلباو 2-0 مساء أمس في الجولة الافتتاحية للدوري الإسباني.
وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي: «قدمنا مباراة جيدة، ولاسيما في الشوط الأول الذي شهد إيقاعاً قوياً، وفي الشوط الثاني تراجع الإيقاع وكذلك هيمنتنا، لكننا لعبنا بشكل جيد دفاعياً».


ونقل الموقع الرسمي لريال مدريد عن أنشيلوتي قوله: «من الواضح أننا أكثر حسماً وأقوى دفاعياً عندما يلعب الفريق بالتزام جماعي، لقد لعب الفريق بشكل جيد، تمركز بشكل جيد وكان قوياً في المواجهات الفردية، استحوذنا على كرات كثيرة في الشوط الأول، الفريق سعيد باللعب بهذه الطريقة وقد لعبنا جيداً دفاعياً».
وأشاد أنشيلوتي بالوافد الإنجليزي الجديد جود بيلينجهام، الذي سجل الهدف الثاني للنادي الملكي، وقال: «إنه لاعب رائع، يمتلك شخصية كبيرة وقد تكيف بسرعة كبيرة مع نظام الفريق، يبدو وكأنه معنا منذ وقت طويل وهو لاعب رفيع المستوى».
وانتقل أنشيلوتي للحديث عن الإصابة التي تعرض لها إيدير ميليتاو، وقال: «أصيب بالتواء في الركبة، سنقيّم إصابته في الساعات المقبلة، أتمنى ألا تكون إصابة خطيرة، نحن قلقون ولا نستبعد أي سيناريو».
كما أكد أنشيلوتي قناعته التامة بوجود الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش في خط وسط الريال وقال: «هما جزء من فريق رفيع المستوى، لا يمكنني القول بانهما سيكونان على مقاعد البدلاء، هما لاعبان مهمان جداً، اخترت اليوم تشكيلة المباراة، لكني قد أغيرها الأسبوع المقبل».
ورفض أنشيلوتي الرد على التكهنات المثارة حول اقتراب الإسباني كيبا أريزابالاجا حارس تشيلسي الإنجليزي من الانتقال للنادي الملكي، وأوضح: «ليس لاعباً في ريال مدريد ولا أتحدث عن لاعبين ليسوا في فريقي».

أخبار ذات صلة ريال مدريد وبيلينجهام.. «البداية المثالية» أنشيلوتي: لونين جاهز لسد الفراغ

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: ريال مدريد كارلو أنشيلوتي أتلتيك بلباو الدوري الإسباني

إقرأ أيضاً:

ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس

تغلب حامل اللقب ريال مدريد الإسباني على ضيفه شتوتغارت الألماني (3-1) في الجولة الأولى من مرحلة الدوري ضمن مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء على أرضية ستاد سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

ولم ينجح ريال مدريد بهز شباك الحارس الألماني ألكسندر نوبل في الشوط الأول، رغم تقديمه أداء ممتاز.

ومع بداية الشوط الثاني افتتح ريال مدريد التسجيل بواسطة نجمه الفرنسي كيليان مبابي الذي سجل أول هدف له في أمجد الكؤوس بقميص الفريق الملكي، بعد عرضية متقنة من البرازيلي روديغو.

ولكن فريق شتوتغارت أدرك التعادل بعد هجمات متلاحقة، وذلك برأسية دينيز أونداف 67.

وفي الدقيقة 83 أعاد مدافع الفريق الملكي، الألماني أنطونيو روديغر، ناديه للتقدم برأسية تابعها من ركنية رفعها البديل الكرواتي لوكا مودريتش بإتقان.

وقبل النهاية بثوانٍ معدودات، قاد البرازيلي اليافع إندريك - الذي دخل بديلاً في الشوط الثاني - هجمة مرتدة للفريق الملكي وبشجاعة كبيرة سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء أرضية قوية وخادعة بيسراه حاول الحارس إبعادها لكنها سكنت الشباك 90+5.

???? @RealMadrid 3-1 @VfB
⚽ 46' @KMbappe
⚽ 68' Undav
⚽ 83' @ToniRuediger
⚽ 90'+5' @Endrick#UCL pic.twitter.com/U8OVkENudc

— Real Madrid C.F. (@realmadrid) September 17, 2024

مقالات مشابهة

  • أنشيلوتي: ريال مدريد مازال يبحث عن أفضل نسخة له
  • ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع على لقبه بثلاثية في شباك شتوتجارت
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه معه بدوري الأبطال
  • ريال مدريد يعبر شتوتغارت بثلاثية.. ومبابي يدون أول أهدافه في أمجد الكؤوس
  • بيلينجهام يعود لتشكيل ريال مدريد أمام شتوتجارت بدوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد شتوتجارت في دوري أبطال أوروبا
  • أنشيلوتي يحسم موقف بيلينجهام وتشواميني من مباراة ريال مدريد ضد شتوتجارت
  • أنشيلوتي: أتوقع مباراة ممتعة بين ريال مدريد وشتوتجارت
  • ريال مدريد يجدد تعاقد لاعب الفريق
  • ريال مدريد يتلقى «النبأ السعيد» عن بيلينجهام وتشواميني