الجزيرة:
2024-10-08@12:29:14 GMT

ليفاندوفسكي يتغنى برونالدو

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

ليفاندوفسكي يتغنى برونالدو

خص قائد منتخب بولندا روبرت ليفاندوفسكي، قائد منتخب البرتغال كريستيانو رونالدو قبل مواجهة المنتخبين في الجولة الثالثة بالمجموعة الأولى في القسم الأول لدوري الأمم الأوروبية لكرة القدم، السبت المقبل.

ويتصدر منتخب البرتغال المجموعة الأولى بـ6 نقاط فيما يحتل منتخب بولندا المركز الثاني بـ3 نقاط في مجموعة تضم أيضا كرواتيا وأسكتلندا.

اقرأ أيضا list of 2 itemslist 1 of 27 لاعبين لديهم أعلى قيمة سوقية حين الاعتزالlist 2 of 2أكثر 10 لاعبي كرة قدم محبوبين في العالمend of list

وتابع هداف برشلونة أنه "أدرك تمامًا ما حققه رونالدو طوال مسيرته، وكيف شكل تاريخ كرة القدم بإنجازاته وأرقامه القياسية العديدة".

وأضاف أنه "سيظل هذا محفورا في ذاكرة التاريخ".

وأوضح "ما يثير إعجابي حقًا في كريستيانو رونالدو هو أنه على الرغم من تحقيقه لكل شيء، أو أكثر مما قد يتخيله معظم الناس، فإنه لا يزال يتمتع بمثل هذه الروح الرياضية. يمكنك أن تشعر بذلك ويمكنك أن تشعر بنيرانه".

وأشار إلى أنه "إنه يبلغ من العمر 39 عامًا، ويقترب من الـ40، ولا يزال يُظهر شغفًا لا يُصدق.. يمكنك أن ترى ذلك في ردود فعله، سواء كانت إحباطًا أو حماسًا.. ويعكس ذلك شغفه العميق للغاية".

ومضى أنه "لا يزال رونالدو يريد المزيد، فهو يعمل بجد للبقاء في قمة مستواه. إن المسار الذي سلكه كان وسيظل مصدر إلهام للعديد من اللاعبين والشباب في جميع أنحاء العالم".

وختم أنه "متأكد من أن الآلاف من اللاعبين يحلمون باتباع مثاله، على الرغم من أنهم يعرفون أنه ليس إنجازا سهلا.. رفع سقف الطموح للجميع، مما جعل النجاح على أعلى مستوى ممكن متاحا فقط للملتزمين حقًا بنسبة 100%".

وخلص "لا أغار منه ولكنني أحترمه جدا".

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: حراك الجامعات حريات

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لا يزال يمارس هوايته في القتل بعد عام من حرب غزة

عرضت قناة القاهرة الإخبارية تقريرا بعنوان «بعد عام على حرب الإبادة الجماعية في غزة.. جيش الاحتلال يمارس هوايته في القتل والتدمير»

وذكر التقرير، أن الاحتلال الإسرائيلي لا يزال يمارس هوايته المعهودة في القتل والتدمير بالعدوان الذي لم يتوقف على قطاع غزة، لافتا إلى أننا على مشارف مرور عام من حرب الإبادة الجماعية، التي يشنها الاحتلال على الفلسطينيين.

غزة لا يزال يسجل المزيد من الشهداء والمصابين

وأضاف التقرير، أن قطاع غزة لا يزال يسجل المزيد من الشهداء والمصابين جراء استهداف جيش الاحتلال الحياة فيه بمختلف صورها، فضلا عن البنية التحتية التي تعمل بالكاد في القطاع بعد أن دمرها الاحتلال، لافتا إلى أن قوات الاحتلال قد أمطرت وسط غزة بالقذائف، مما أسفر عن ضحايا فلسطينيين ما بين شهيد ومصاب، خاصة بعد أن استهدفت نيران الاحتلال منزلا عائلتي عليان وكراجا وأخر لعائلة الغافري في شمال شرق مخيم النصيرات، إذ إن الاحتلال قصف مركزا لإيواء النازحين في مدرسة تقع بدير البلح.

وأوضح، أن على مرأة ومسمع من العالم برا وبحرا وجوا، إذ إن الاحتلال يتوالى في توجيه نيران أسلحته إلى قطاع غزة حتى شارف الشهداء فيه على 42000 فلسطيني، فضلا عن اقتراب أعداد المصابين من 97000، لافتا إلى أن أغلبيتهم من الأطفال.

مقالات مشابهة

  • هل تود شراء منزل خاص بك في جزيرة بليز؟ يمكنك ذلك بـ4.5 مليون دولار
  • انتقادات حادة تلاحق مبابي بسبب غيابه عن تشكيلة منتخب فرنسا
  • ليفاندوفسكي : رونالدو غير تاريخ كرة القدم ..فيديو
  • رونالدو يكشف عن وجبته المفضلة في المملكة.. فيديو
  • عام الدم.. نتنياهو لا يزال يطارد أهدافه الـ3 في قطاع غزة
  • بارو: الاقتراح الفرنسي الأميركي لوقف إطلاق النار في لبنان لا يزال مطروحا
  • هال سيتي الانجليزي يتغنى بإحصائيات بلومي
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال لا يزال يمارس هوايته في القتل بعد عام من حرب غزة
  • حساب ليفربول يتغنى بإنجاز صلاح التاريخي