مقالات مشابهة الهيدروجين الأخضر في مصر يتلقى دعمًا أوروبيًا بـ 33 مليون دولار

‏24 دقيقة مضت

مواجهات نارية وهامة.. قرعه دوري ابطال افريقيا والكونفدراليه لموسم 2024-2025

‏32 دقيقة مضت

رسمياً.. رئيس الجمهورية أعلن عن رفع قيمة المنحة السياحية 2024 في الجزائر وخطوات الحصول عليها

‏36 دقيقة مضت

شرائح MediaTek الرائدة تدعم Gemini Nano متعدد الوسائط

‏46 دقيقة مضت

وزارة التعليم تصرح عن تفاصيل انطلاق الاختبارات المركزية 1446 واضعة خطوات التقديم

‏ساعة واحدة مضت

موعد إغلاق اكتتاب أوكيو للاستكشاف والإنتاج.

. الأكبر في سلطنة عمان

‏ساعة واحدة مضت

عشاق الساحرة المستديرة بالوطن العربي بانتظار موعد مباراة السعودية القادمة المرتقبة ضد منتخب اليابان، حيث من المرتقب أن يخوض منتخب المملكة مباراة من العيار الثقيل لحسم أمر التأهل، حيث تأتي المواجهة ضمن منافسات الجولة ال3 من تصفيات كاس العالم أسيا، لذا إليكم أهم التفاصيل حول المباراة والقنوات الحاصلة على حقوق البث الحصري لها.

موعد مباراة السعودية القادمة

الموعد المحدد لانطلاق مباراة السعودية التالية في تصفيات كأس العالم بات من القريب جدًا، حيث يخوض المنتخب السعودي مباراة هامة ومنتظرة من عشاق كرة القدم ضد المنتخب الياباني، وذلك يوم الخميس الموافق العاشر من شهر أكتوبر 2024 اجاري، ومن المؤكد اتجاه الجماهير المؤزرة للمنتخب الأخضر لحجز تذاكر المباراة، حيث تنطلق المواجهة في التوقيت المحدد لها على ستاد ملعب الملك عبد الله الدولي، إذ أنها فرصة هامة للتأهل إلى الدور التالي.

وتنطلق صافرة الشوط الأول بتوقيت المملكة السعودية ومصر عند تمام التاسعة من مساء يوم الخميس، في حين تأتي بتوقيت الإمارات المتحدة عند تمام الساعة العاشرة مساءًا.

القنوات الناقلة لمباراة المنتخب السعودي والياباني

المباراة من المقرر بثها بأعلى جودة من خلال تردد القنوات الناقلة لتصفيات كأس العالم بأسيا والحاصلة على الحقوق الرسمية لذلك، وهي من بينها قناة إس إس سي، التي كشفت رسميًا مؤخرًا استعدادها الكامل من أجل النقل الحي لأحداث المباريات الخاصة بالبطولة، ويمكن متابعتها من خلال أخر تحديث لترددها على القمر الصناعي عرب سات وهو على النحو التالي:

الترد:  12523.معدل الترميز: 27500.معامل التصحيح: 3/4.الاستقطاب: عمودي.

كما يمكن الحصول على متابعة على الاستعانة بشبكات الإنترنت، وذلك عبر تحميل أخر إصدار من تطبيق قناة الكأس الرياضية المتاح للجميع على المتاجر الإلكترونية، مثل آب ستور وجوجل بلاي.


Source link ذات صلة

المصدر: الميدان اليمني

كلمات دلالية: مباراة السعودیة دقیقة مضت

إقرأ أيضاً:

منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026

أكتوبر 8, 2024آخر تحديث: أكتوبر 8, 2024

المستقلة/- دشن منتخبنا الوطني لكرة القدم تدريباته في مدينة البصرة الرياضية مساء أمس الاثنين، استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026. شارك في التدريبات 22 لاعباً تحت إشراف المدير الفني خيسوس كاساس وجهازه المساعد.

وشملت التدريبات، التي أقيمت في الملاعب الثانوية التابعة للمدينة الرياضية، عدة جوانب تكتيكية ركزت على أساليب لعب معينة تمهيداً لتطبيقها أمام المنتخب الفلسطيني. وكان كاساس قد عمل خلال الفترة الماضية على تحليل نقاط القوة والضعف في صفوف المنتخب الفلسطيني، وذلك لضمان تحضير لاعبي العراق بأفضل صورة لمواجهة الخميس.

أسماء اللاعبين المشاركين في التدريبات شملت جلال حسن، فهد طالب، حسين حسن لحراسة المرمى، إلى جانب ريبين سولاقا، ميرخاس دوسكي، زيد تحسين، سعد ناطق، مناف يونس، مصطفى سعدون، حسين علي، أحمد يحيى، وعلي فائز في خط الدفاع. أما في خط الوسط، فقد تواجد صفاء هادي، لوكاس شيلمون، أمجد عطوان، إبراهيم بايش، علي جاسم، محمد الطائي، أحمد ياسين، لؤي العاني، ويوسف الأمين، بينما قاد مهند علي “ميمي” خط الهجوم.

ومن المقرر أن تكتمل صفوف المنتخب اليوم الثلاثاء بالتحاق اللاعب أمير العماري والمهاجم أيمن حسين، ما يعزز من قوة المنتخب قبل المباراة المرتقبة.

يسعى منتخب العراق للحصول على ثلاث نقاط جديدة تعزز موقعه في ترتيب المجموعة، معولاً على عامل الأرض والجمهور. ملعب البصرة الدولي، الذي شهد نجاحات سابقة للمنتخب، بما في ذلك تجربته أمام سلطنة عمان في التصفيات الحالية وبطولة خليجي 25، يُعتبر دائماً أحد أبرز عوامل النجاح للمنتخب العراقي.

الجهاز الفني والجمهور يترقبان مباراة قوية ومهمة، حيث يأمل العراقيون في تحقيق الفوز على فلسطين لمواصلة رحلة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2026.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الإمارات وكوريا الشمالية في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين والعراق في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية واليابان في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة عمان والكويت في تصفيات كأس أسيا والقنوات الناقلة
  • مواعيد أبرز مباريات الجولة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026.. السعودية تواجه اليابان
  • منتخب العراق يواصل استعداداته لمواجهة فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026
  • مباراة السعودية ضد اليابان في تصفيات كأس العالم.. الموعد والتشكيل والقنوات الناقلة
  • الصقور ضد الساموراي.. موعد مباراة السعودية واليابان والقنوات الناقلة في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم
  • ضمن تصفيات مونديال 2026.. الأخضر يبدأ الاستعداد لمواجهتي اليابان والبحرين