نظّمت فيديكس إكسبريس كوربوريشن، فعالية مؤخراً لغرض التواصل مع عدد من الشركات التي تعمل في مجال خدمات ما بعد البيع لقطاع السيارات في دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وشهد الحدث  طرح العديد من الأفكار والرؤى المتعلقة بالابتكارات اللوجستية المتخصصة لأكثر من 50 شركة محلية.

وتم التركيز خلال اللقاء على تعريف المشاركين بمجموعة واسعة من حلول الخدمات اللوجستية التي توفرها فيديكس لسوق السيارات، بما في ذلك أوقات الترانزيت التنافسية،  وكفاءة التخليص ، وتسهيلات الائتمان الجمركية.

 

 وطرح خبراء من فيديكس الرؤى حول سبل تحسين تجربة العملاء داخل سلسلة توريد السيارات، فضلاً عن تسليط الضوء على آليات التنسيق والتعاون بين إدارات المشتريات والتسويق ونمو الأعمال.

ويعتبر وجود استراتيجية لوجستية قوية مسألة بالغة الأهمية تماشياً مع الهدف الذي وضعته دولة الإمارات العربية المتحدة، والمتمثّل في زيادة مساهمة القطاع الصناعي في الناتج المحلي الإجمالي من 36 مليار دولار أمريكي إلى 82 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2031. 

ومن المتوقع أيضاً أن يؤدي هذا التطور إلى دعم نمو سوق قطع غيار السيارات الخفيفة في دول مجلس التعاون الخليجي إلى حد كبير، حيث تُرجّح التوقّعات أن يتجاوز حجم الإيرادات 12 مليار دولار أمريكي بحلول العام 2027.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

إضافة إلى المساعدات بقيمة 100 مليون دولار.. رئيس الإمارات يوجه بتسيير 6 رحلات مساعدات إلى لبنان

إضافة إلى المساعدات التي جرى تخصيصها لدعمه بقيمة 100 مليون دولار، وجه الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، بتسيير 6 رحلات جوية إضافية لنقل المساعدات الإنسانية إلى الشعب اللبناني.

كما وجه رئيس دولة الإمارات بتقديم حزمة مساعدات إغاثية عاجلة بقيمة 30 مليون دولار، إلى النازحين من الشعب اللبناني إلى سوريا.

وتأتي مبادرة الشيخ محمد بن زايد، في سياق الدعم المستمر الذي تقدمه دولة الإمارات لتعزيز جهود الإغاثة الإنسانية وتوفير الاحتياجات الأساسية للشعب اللبناني الشقيق في ظل التحديات الراهنة التي يمرون بها.(سكاي نيوز)

مقالات مشابهة

  • بـ 348 مليار دولار.. مصر ضمن أهم دول تغذي النمو الاقتصادي بإفريقيا
  • الإمارات تعتمد ميزانية العام المقبل بقيمة 19.5 مليار دولار
  • واشنطن تقدم 18 مليار دولار دعما لاسرائيل
  • الخسائر التي لحقت بالقطاع الصحي في السودان وصلت لأكثر من 10 مليار دولار
  • صدور كتاب “الهوية الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة” لجمال السويدي
  • إضافة إلى المساعدات بقيمة 100 مليون دولار.. رئيس الإمارات يوجه بتسيير 6 رحلات مساعدات إلى لبنان
  • الإمارات تقدم مساعدات إغاثية للنازحين اللبنانيين بقيمة 30 مليون دولار
  • أمريكا: سنقدم مساعدات إنسانية للبنان بقيمة 157 مليون دولار
  • الإمارات تقدم «خيم إيواء» للنازحين في غزة