كشفت الإعلامية مروة صبرى عن تصريحات الفنانة دينا بعد حديثها عن قبولها أن يمارس ابنها المساكنة وترفض أن تمارسها ابنتها، وذلك فى أحد البرامج التلفزيونية. 

وقالت مروة صبرى، فى ندوة “صدى البلد”: “أنا أرفض المساكنة وأراها تعنى “زنا” وليس لها معنى آخر، وأراه أمرا غريبا بالنسبة لى”.

وأضافت: “ما قالته دينا فى البرنامج إن ابنها يمكن له أن يمسك المساكة وابنتها “تفطسها” أمر غير مقبول ولا يجوز  أن يخرج من فنانة كبيرة مثل دينا”.

 

رأى مروة صبرى فى تصريحات شقيقتها

كشفت الفنانة مروة صبرى عن رأيها فى تعليق شقيقتها عبير صبرى الذى صرحت به فى برنامج مع الإعلامى نزار الفارس والذى قالت فيه “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة”.

وقالت مروة صبرى: “ليس صحيحا أنى لا يمكن أن أوجه انتقادا إلى شقيقتى عبير صبرى بسبب تصريحاتها التى قد تثير بها جدلا واسعا”.

وأضافت: "من حظ عبير صبرى أننى لم يكن لدى برنامج فى نفس توقيت تصريحها الشهير “أتمنى أمثل مع آل باتشينو فى الجنة” وعندما سمعته قالت لشقيقتى “لو كنت فى البرنامج كنت انتقدتك”.

وأوضحت مروة صبرى: “كان رد عبير صبرى لا بد أن تشاهدي الحلقة بأكملها حتى تكتشفى أن هذا التصريح طبيعى، وعندما شاهدت الحلقة اكتشفت أن عبير حالمة وعندما حدثها المذيع عن الجنة والنار قالت إنها تتمنى أن يكون معها آل باتشينو ووجدتها حالمة فقط”.

وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين مع آل باتشينو فى الجنة.. تعليق قوى من مروة صبرى ضد شقيقتها مروة صبرى عن مها أحمد: اقطعوا النت عنها كلمة مش عيب لديها طفل.. من هي إنجي شرف بعد إعلان خطبتها وسر اعتزالها الفن أزمة مروة صبرى ومها أحمد

وكشفت الإعلامية مروة صبرى عن سبب انتقادها للفنانة مها أحمد بعد ظهورها عبر تطبيق التيك توك وطلبها قطع الإنترنت عنها.

وقالت مروة صبرى: “مها أحمد فنانة محترمة وموهوبة ولكن ما تفعله عبر التيك توك أمر غير لائق بمكانتها الفنية، خاصة عند توجيه بعض الألفاظ غير اللائقة لجمهورها”.

وأضافت: "كلمتى الخاصة بقطع النت عنها ليس بها عيب أو هجوم عليها أو توبيخ لها، وهى مش سداح مداح".

مروة صبرى تعلق على غناء رانيا يوسف 

وقالت مروة صبري، خلال مقدمة برنامجها "قعدة ستات: "رانيا يوسف طلعت علينا بفيديو كليب، ليه بتغني مين أقنعك وقالك إن صوتك حلو، إنتي فنانة وممثلة شاطرة ولكن صوتك حلو لأ صوتك وحش، بتعملي استعراضات؟ أعتقد الجمهور مش مطلوب منه يشوف حاجة هو مش عايز يشوفها".

واستكملت مروة  لترد على أي شخص قد يقول لها إن عليها عدم مشاهدة الأغنية إذا لم تعجبها: "في حد بيتفرج عليا في قمة الاحترام يقولي حضرتك متتفرجيش، لأ إحنا بقينا مجبرين دلوقتي السوشيال ميديا مبقاش فيه متتفرجيش، السوشيال ميديا إحنا قاعدين بنقلب على فيسبوك ولا تيك توك ولا إنستجرام كل الحاجات دي بتطلع لنا، إذا إحنا الجمهور بيجيله اكتئاب، أنتم برضو إرحموا الجمهور، أنا مذيعة آه بس واحدة من الجمهور بتفرج، بتغني ليه مين أقنعك وضحك عليكي ووقعك في الفخ دا وقالك خشي غني".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: مروة صبري الإعلامية مروة صبرى دينا الفنانة دينا اعمال دينا آل باتشینو عبیر صبرى

إقرأ أيضاً:

مواطنة تروي كيف وصلت للمركز الأول في القضاء على الأمية ..فيديو

الرياض

نجحت المواطنة عائشة الشبيلي في الحصول علي المركز الأول على مستوى العالم في القضاء على البطالة، بالتدريب والتأهيل الحرفي بمنطقة جازان.

وفي هذا الصدد قالت الشبيلي في مداخلة على قناة السعودية، “حصلت على جائزة، وكرّمني الملك سلمان، وحصلت على المركز الأول على مستوى العالم في القضاء على البطالة” .

وأضافت الشبيلي في حديثها ، أنه كان من ضمن الشروط للحصول على الجائزة ألا أكون أمية، وعندما أرسلت الفيديو عجبهم وسووا لي استثناء، خلال ثلاث أشهر تعلمت القراءة والكتابة، وعندما أمسك بالورقة لأقرأها بالأمم المتحدة بكيت، وكتبوا عني الأمية التي أبكت العالم.

واستطاعت الشبيلي ، تأسيس جمعية، والحصول علي شهادة الثانوية وهي ليست أم فقط بل وجدة، واليوم تكمل الشبيلي ، أول سنة بالجامعة العربية، بدعم من الأمير عبدالعزيز بن طلال.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/ssstwitter.com_1728138665349.mp4

مقالات مشابهة

  • أبطال تيتا زوزو يكشفون أسرار وكواليس العمل مع إسعاد يونس
  • بعد عرضها أمام الرئيس السيسي.. أغنية جيش وشعب لـ ريهام عبد الحكيم تتصدر التريند
  • لأول مرة.. كارمن سليمان وشقيقتها تجتمعان في حفل غنائي
  • آل باتشينو يختبر تجربة الموت أثناء كورونا: نبضي توقف
  • مروة صبري ترد على تصريحات إلهام شاهين حول الصلاة: "أختلف مع رأيها"
  • وقت الصلاة أقوم أصلي.. مروة صبري ترد بقوة على إلهام شاهين
  • آل باتشينو يكشف تفاصيل مرعبة عن تجربة الموت
  • مواطنة تروي كيف وصلت للمركز الأول في القضاء على الأمية ..فيديو
  • بوجبا سعيد بانتهاء الكابوس: يجب أن أقبل الجريمة