يستعد الفنان أحمد السعدني، للعودة من جديد للسينما، وذلك بعد تعاقده على فيلم جديد بعنوان «ولنا في الخيال حب» وذلك بمشاركة الفنانة مايان السيد.

فيلم ولنا في الخيال حب

ومن المقرر أن تدور أحداث العمل في إطار رومانسي، حول المعلم الجامعي الانطوائي، الذي تقتحم حياته طالبة، فيقع في حبها، وتتطور الأحداث بعد ذلك ما بين تعلقه الشديد بها، وما بين تفكيره في فارق العمر بينهم والظروف المحيطة.

الفنان أحمد السعدني أبطال فيلم ولنا في الخيال حب

يشارك في بطولة فيلم ولنا في الخيال حب، عدد من نجوم الفن ويأتي في مقدمتهم: أحمد السعدني، ومايان السيد، عمر رزيق، فريدة رجب، عفاف مصطفى، ويخوض تجربته الأولى في الفيلم الروائي الطويل، والعمل من إخراج سارة رزيق، والموسيقى التصويرية للموسيقار خالد حماد.

آخر أعمال أحمد السعدني

وكانت آخر أعمال أحمد السعدني، في مجال السينما هو فيلم «200 جنيه» بطولة النجمة إسعاد يونس، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور وقت عرضه بدور السينما.

الفيلم ضم في بطولته عدد من نجوم الفن منهم: أحمد رزق، أحمد السقا، هاني رمزي، إسعاد يونس، خالد الصاوي، طارق عبد العزيز، وعدد أخر من الفنانين، وهو من إﺧﺮاﺝ محمد أمين، ومن ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد عبد الله.

اقرأ أيضاً«لا تتوقف».. أحمد السعدني يواصل التضامن مع فلسطين | صورة

«كل سنة وأنت طيب يا أخي».. هنادي مهنا تهنئ أحمد السعدني بعيد ميلاده

أحمد السعدني لـ محمد عبد الرحمن: هو انا واكل عليك فلوس؟!

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مايان السيد الفنان أحمد السعدني احمد السعدني فيلم ولنا في الخيال حب ولنا في الخيال حب احمد السعدني ومايان السيد ولنا فی الخیال حب أحمد السعدنی

إقرأ أيضاً:

أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو

متابعة بتجــرد: مازح النجم أحمد السقا الفنان علاء مرسي، أثناء رقصه مع ابنته في حفل زفافها على أنغام أغنية مدحت صالح “بنتي وحبيبتي”، حيث صعد السقا ليبعد والد العروس عن ابنته ليرقص هو معها، وسط ضحكات الحضور.

واحتفل مساء أمس (السبت) الفنان علاء مرسي بزفاف ابنته في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة في حضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء الذين حرصوا على مشاطرة علاء رحته بحفل زفاف ابنته مريم، ومنهم أحمد السقا، سمية الخشاب، رامي إمام، صلاح عبد الله، أحمد آدم، نيرمين الفقي، مي عمر وزوجها محمد سامي، شيكو، أشرف زكي، روجينا، هشام ماجد، أشرف عبد الباقي، خالد يوسف، أحمد السبكي، مدحت صالح، دينا، أحمد عصام، محمد ثروت، محمد جمعة، وغيرهم الكثير من النجوم.

وأشعل النجوم تامر حسني ومصطفى قمر ورامي صبري ومدحت صالح حفل الزفاف وسط تفاعل كبير من الحضور، كما قدمت الراقصة دينا، فقرة خاصة خلال حفل الزفاف، وسط تفاعل الحاضرين.

main 2024-10-06Bitajarod

مقالات مشابهة

  • أبطال أكتوبر يشاركون بإحتفالات المركز القومي للسينما بالمجلس الأعلي للثقافة
  • تفاصيل فيلم ولنا في الخيال حب لـ أحمد السعدني ومايان السيد
  • 22 عاما على رحيل فارس السينما المصرية
  • أيمن يونس : دعم مسابقات الناشئين ومنع التحايل على اللوائح بوابة الارتقاء بالكرة المصرية
  • ابن طلال يعود لبناء أطول برج بالعالم في جدة بعد 7 سنوات من التوقف
  • قريبا.. 5 أعمال سينمائية لـ مايان السيد بدور العرض
  • أحمد السقا في موقف طريف مع هذا الفنان.. شاهدوا الفيديو
  • في حفل زفاف ابنته.. أحمد السقا يدفع علاء مرسي على المسرح لهذا السبب (صور)
  • ترامب يعود لبنسلفانيا وهاريس تجتمع بأميركيين عرب