الأسبوع:
2024-10-08@12:39:50 GMT

سقوط عامل من أعلى ونش بمحور عمرو بن العاص

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

سقوط عامل من أعلى ونش بمحور عمرو بن العاص

أصيب عامل إثر سقوطه من أعلى محور عمرو بن العاص، غرب الجيزة، أثناء مباشرته مهام عمله، اليوم الثلاثاء الموافق 8 أكتوبر 2024، وأخطر اللواء سامح الحميلي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة.

تلقى اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من العميد عمرو حجازي رئيس قطاع الغرب، يفيد بورود إشارة من إدارة شرطة النجدة، بوقوع حادث سقوط من علو بمحور عمرو بن العاص تحت الإنشاءات.

اقرأ أيضاً«العربية انقلبت بيهم».. إصابة 8 أشخاص في حادث مروري بطريق الكريمات الصحراوي

وصول المتهمين بـ فبركة سحر مؤمن زكريا إلى المحكمة

ضربة جديدة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 8 مليون جنيه آخر 24 ساعة

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ أعلى الطريق الدائري المنيب، وبالفحص والمعاينة تبين أنه في أثناء مباشرة عامل مهام عمله أعلى ونش، سقط من أعلى محور عمرو بن العاص، مما أسفر عن إصابته بكسور وكدمات متفرقة بالجسم نقل على إثرها إلى المستشفى للعلاج، وأخطر اللواء محمد أبو شميلة حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اصابة عامل سقوط عامل سقوط من اعلى محور سقوط من علو محور عمرو بن العاص محور عمرو بن العاص بالجيزة عمرو بن العاص

إقرأ أيضاً:

مواصلة التحقيقات في واقعة سقوط فتاة من أعلى عقار بالساحل

تواصل نيابة الساحل، تحقيقاتها في واقعة سقوط فتاة من أعلى عقار في منطقة الساحل ما أسفر عن إصابتها، حيث أمرت بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابة، كما أمرت باستدعاء شهود العيان لسماع أقوالهم في الواقعة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها. 

وكشف التقرير الطبي للفتاة عن إصابتها بكسور في الذراعين والقدم وكدمات في أنحاء متفرقة من جسدها.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، إخطارًا من مباحث قسم شرطة الساحل، يفيد بورود بلاغا من مستشفى الدمرداش يفيد باستقبال طالبة جامعية تبلغ من العمر 23 سنة مصابة بكسور متفرقة.

وبالانتقال والفحص، تبين أن الفتاة تقيم لدى أحد الأشخاص ونشبت بينهما مشاجرة فحاولت الهرب منه، وأثناء تسلقها الشباك اختل توازنها وسقطت في الشارع، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات وأصدرت قرارها السابق.

وفي سياق آخر أصيب 5 أشخاص، فى 3 حوادث متفرقة بمركزى دشنا ونجع حمادى، شمالي محافظة قنا.

كانت تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوقوع 3 حوادث دراجات بخارية، بمركزي دشنا ونجع حمادي، وتبين إصابة شابين في انقلاب دراجة بخارية بقرية أبو مناع بحري بدشنا، وشخصين بالمفارق بقرية الحلفاية، وآخر أمام بوابة الألومنيوم، تم نقل المصابين إلى مستشفتي نجع حمادي العام ودشنا المركزي، وتحررت المحاضر اللازمة، وأخطرت النيابة العامة التحقيقات.

فيما تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من ضبط عناصر إجرامية تخصصت في ترويج المواد المخدرة، حيث تم ضبط عنصرين إجراميين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الزاوية الحمراء، وعثر بحوزتهما على 1.100 كيلو جرام لمخدر الهيروين، سلاح أبيض، وميزان حساس.

وتم ضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة الموسكى، وبحوزتهما كمية من مادة الأستروكس المخدر وزنت 4 كيلو جرام، وضبط عنصرين إجراميين لهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة دار السلام، وعثر بحوزتهما على كمية لمخدر الأستروكس وزنت 2.500 كيلو جرام، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

مقالات مشابهة

  • مواصلة التحقيقات في واقعة سقوط فتاة من أعلى عقار بالساحل
  • تفاصيل سقوط عامل من أعلى سقالة بوزارة الشباب والرياضة
  • مصرع عامل سقط من أعلى سقالة أثناء عمله في العجوزة
  • التحقيق في مصرع عامل سقط من أعلى سقالة بوزارة الشباب
  • سقوط عامل من الطابق الـ 15 بمبنى وزارة الشباب والرياضة أمام نادي الزمالك
  • مصرع عامل فى حادث تروسيكل بجرجا جنوب سوهاج
  • مصرع عامل في حادث إنقلاب تروسيكل بجرجا
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحور "عمرو بن العاص".. ورئيس "الجهاز المركزى للتعمير" يتفقد الأعمال من الموقع
  • وزير الإسكان يتابع سير العمل بمحور عمرو بن العاص في الجيزة