إيمان العاصي.. تصدرت الفنانة إيمان العاصي تريند محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة في برنامج صاحبة السعادة والذي كشفت خلال لقائها عن تعرضها لتهديدات بالقتل بسبب مسلسل جعفر العمدة.

إيمان العاصي

وكشفت الفنانة إيمان العاصي، عن تلقيها رسائل تهديد بخطف ابنتها الوحيدة «ريتاج»، انتقاماً من أدائها بشخصية «دلال»، ضمن أحداث مسلسل «جعفر العمدة»، قائلة: «حبيت شخصية دلال في جعفر العمدة على الرغم من أنه مكانش حد متعاطف معاها، مؤكدة أنه بعد عرض سيناريو المسلسل وافقت على تقديم الشخصية.

إيمان العاصي

وأضافت العاصي: «حسيت ان الناس عايزة تاكلني بعد تقديمي شخصية دلال، حتى كانت بتجيلي رسايل تهديد وكنت بخاف أنزل الشارع من ردود الأفعال».

وأكملت:« إنتي لو مرجعتيش ابن جعفر العمدة، هنعرف عنوانك وهنخطف بنتك وكانت رسائل حقيقية جداً».

إيمان العاصي

ونفت الفنانة إيمان العاصي، ما تم تداوله حول تغيير نهاية المسلسل، مؤكدة أن أول مشاهد قاموا بتصويرها في العمل هي الحلقة الأخيرة، وأشارت إلى إضافة مشهد واحد فقط لم يؤثر على نهاية العمل.

وتابعت قائلة: «أول مشهد صورته كان مشهد المواجهة مع جعفر اللي في النهاية، كلنا صورنا النهاية في بداية المسلسل».

وأكملت: «جماهيرية الفنان محمد رمضان، والمخرج محمد سامي قوية، مما خلق النجاح الكبير لمسلسل «جعفر العمدة».

إيمان العاصي قصة مسلسل برغم القانون

ويعرض الآن مسلسل برغم القانون، بطولة الفنانة إيمان العاصي، ويدور المسلسل في إطار درامي، حيث تعمل ليلى بالمحاماة، وتعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في أحد الأيام لتجد أن زوجها قد اختفى، وبعد رحلة بحث، تكتشف هروبه تاركا طفلين وهما ليلى وهاشم، بعد زواج عشر سنوات، وتحاول الوصول لسر هروبه رغم قصة الحب الكبيرة بينهما.

إيمان العاصي أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، محمد محمود عبد العزيز، وليد فواز، إيهاب فهمي، رحاب الجمل، فرح يوسف، جوري بكر، ريما مصطفى، عايدة رياض، مازن علوان، وتستعد الفنانة إيمان العاصي، لبدء تصوير فيلم «في عز الضهر»، خلال الأيام المقبلة، والذي تشارك فيه مع مينا مسعود.

اقرأ أيضاًإيمان العاصي تكتشف مكان أولادها.. تفاصيل الحلقة 16 من مسلسل «برغم القانون»

أول تعليق لـ إيمان العاصي على تشبيه مسلسلها برغم القانون بـ «تحت الوصايا»

زوج إيمان العاصي يخطف أولادها.. ملخص مسلسل برغم القانون الحلقة 13

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مسلسل صاحبة السعادة برنامج صاحبة السعادة مسلسل محمد رمضان الجديد مسلسلات إيمان العاصي ايمان العاصي ايمان العاصى ايمان مسلسل العمدة محمد رمضان مسلسل جعفر العمدة جعفر العمدة مسلسل محمد رمضان الجديد العمدة جعفر العمدة مسلسل مسلسل جعفر العمدة محمد رمضان جعفر العمدة محمد رمضان مسلسل محمد رمضان جعفر العمدة العاصي ايمان العاصي دلال مسلسل برغم القانون برغم القانون مسلسلت 2024 مواعيد مسلسل برغم القانون مسلسل برغم القانون الحلقة الاولى زوج ايمان العاصي برغم القانون ١٨ برغم القانون ١٧ ايمان العاصي في صاحبة السعادة ايمان العاصي وابنتها الفنانة إیمان العاصی مسلسل برغم القانون جعفر العمدة

إقرأ أيضاً:

كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس في مسلسل برغم القانون؟

يزداد حماس الجمهور بشكل كبير لمعرفة كيف ستنتقم ليلى من أمجد مع تصاعد الأحداث في مسلسل برغم القانون، الذي تقدم الفنانة إيمان العاصي بطولته عبر شاشة قناة on، وخاصة مع الوصول إلى الحلقة 16، إذ أصبحت التفاصيل أكثر وضوحًا.

كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس؟

انتقام ليلى التي تجسد شخصيتها الفنانة إيمان العاصي من زوجها أكرم الذي يجسد شخصيته الفنان محمد القس سيكون قاسيًا للغاية، وجاء ذلك بعد خيانته وغدره بها والنصب عليها وعلى الكثيرين داخل أحداث العمل.

وبدأت أزمة أكرم منذ كان طفلًا يغار من شقيقة ذوي الاحتياجات الخاصة بسبب تفضيل والده ووالدته لشقيقه واهتمامهم به أكثر نظرًا لظروفه الخاصة، وهو الأمر الذي جعله يشعر بالغيرة، ولكن ازداد الأمر معه إلى أنَّ فكر في التخلص من شقيقه بالتسبب في جعله يتوه من أسرته، ولم يتمكّنوا من العثور عليه، وحزنًا عليه رحلت والدته وفارقت الحياة ومنذ هذه اللحظة ويشعر أكرم بالذنب الرهيب.

ولكن ما تمّ بنائه داخل أكرم وهو طفل جعله رجلًا غير متزن نفسيًا، وعندما كبر كان يشعر بالجشع والطمع الذي جعله يفكر في الاستيلاء على الشركة الخاصة بوالده وصديقه اللذان أسساها وكان هو يعمل بها، وذات يوم قرر أكرم التخلص من صديق والده لكي يسيطر على الشركة، واتفق مع أحد الأشخاص لفك الفرامل الخاصة بسيارته، ولكنه يتفاجأ بأن والده معه في السيارة، ويتوفيان سويًا ويكون أيضًا هو السبب وراء رحيل والده.

ومنذ هذا التوقيت تمكّن أكرم من السيطرة على الشركة وحاول وليد ابن صديق والده وشقيق زوجته، الذي يجسد شخصيته الفنان هاني عادل أن يعمل معه داخل الشركة لإدارة نصيبه ولكنه لم يتمكّن، وهذا تسبب في شجار بينهما، مما جعل أكرم يتسبب في عاهة مستديمة لـ وليد في عينه، وبسبب هذا حكم عليه بـ10 سنوات، ولكنه هرب إلى بورسعيد حتى نفاذ الحكم وانتحل شخصية أخرى.

ومن هنا، بدأت رحلته مع ليلى الذي لم يكشف لها أيًا من أسراره وتعامل معها بالشخصية التي انتحلها وتزوجها وأنجب منها طفلين وبعد مرور الـ10 سنوات تركها وغادر دون أن يخبرها بأي شيء، ولكنها تبدأ رحلتها في البحث عنه فتكتشف كل أسراره، وتبدأ رحلة انتقامها منه، خاصة أنّها متورطة في قضايا تزوير بسببه ولكنه يستمر في إيذائها.

ولذلك ينتظر الجمهور معرفة كيف ستنتقم ليلى من أكرم،  إذ سيكون انتقامًا شديدًا خاصة أنّها توعدته بأنّها لن تتركه إلا بعد أن تضعه في السجن وهو ما ستكشفه الحلقات المقبلة من مسلسل برغم القانون.

مقالات مشابهة

  • إيمان العاصي تتصدر تريند "جوجل".. فما القصة؟
  • كيف ستنتقم إيمان العاصي من محمد القس في مسلسل برغم القانون؟
  • بالأسود اللامع.. إيمان العاصي تستعرض أناقتها بهذه الإطلالة (صور)
  • إيمان العاصي تكشف كواليس دورها في «برغم القانون»: تعلقت بالشخصية
  • اتبعتلي رسايل تهديد.. إيمان العاصي تتحدث عن شخصية دلال في جعفر العمدة
  • إيمان العاصي تعلق على نجاح مسلسل برغم القانون (فيديو)
  • المشرحة.. إيمان العاصي تكشف أصعب مشاهد مسلسل "برغم القانون"
  • إيمان العاصي: مسلسل برغم القانون يناقش موضوعات مهمة ومليء بالأحداث المشوقة
  • كل شخصية دورها محوري.. إيمان العاصي تكشف سر موافقتها على مسلسل برغم القانون