تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد طه، محافظ بيت لحم، إن ما يحدث في قطاع غزة والضفة الغربية غير مسبوق وذلك لتنفيذ المخططات الإسرائيلية بتهجير الشعب الفلسطيني من أرضه وإقامة المشروع الصهيوني في المنطقة العربية، موضحا أن جيش الاحتلال يستخدم كل أنواع الأسلحة ضد الشعب الفلسطيني الأعزل.
وأضاف محافظ بيت لحم، في لقاء مع فضائية “القاهرة الإخبارية”، اليوم الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو وحكومته يبحثون عن نصر وهمي بقتل النساء والأطفال وممارسة كل أشكال التنكيل بحق الشعب الفلسطيني في محاولة إعادة إبراز إسرائيل كقوة إقليمية في المنطقة قادرة على الردع وتنفيذ مخططاتها الاستيطانية في الأرض الفلسطينية.

كما تابع محافظ بيت لحم، أن العالم الذي يتغنى بالحضارة والتمدن وحقوق الطفل والمرأة لا يرى ما تقوم به إسرائيل من قتل وتدمير بحق أبناء الشعب الفلسطيني في حين يتم الحديث عن حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها وإغفال هذا الحق عن الفلسطينيين، مطالبا المجتمع الدولي والعالم العربي الاضطلاع بمسئولياته لوقف العدوان الإسرائيلي.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ بيت لحم إسرائيل أسلحة الاحتلال غزة الشعب الفلسطینی محافظ بیت لحم

إقرأ أيضاً:

خبير: الشعب الفلسطيني يُعاني منذ 80 عامًا من كل أشكال الانتهاكات

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال الدكتور فتوح هيكل، مدير الأبحاث والمستشار السياسي لمركز "تريندز" للبحوث، إن الشعب الفلسطيني يُعاني منذ 80 عامًا من كل أشكال الانتهاكات سواء القتل أو التنكيل أو التهجير المستمر.

وأضاف "هيكل"، خلال حواره مع الإعلامية داليا عبد الرحيم عبر تطبيق "زووم"، ببرنامج "الضفة الإخبارية"، المذاع على فضائية "ألقاهرة الإخبارية"، أن دولة الاحتلال تفرض حربًا على الشعب الفلسطيني منذ عدة عقود، وهذا أحد أسباب انتشار التطرف والإرهاب في العالم أجمع، خاصة وأن القضية الفلسطينية حساسة للشعوب العربية والإسلامية خاصة فيما يتعلق بمدينة القدس.

وأوضح أن العنف الذي يُمارس من قبل دولة الاحتلال هو ما يدفع دائمًا الشباب الفلسطيني والإسلامي إلى التطرف بشكل أكبر لمواجهة العنف من قبل دولة الاحتلال.

مقالات مشابهة

  • مشعل يتعهد بعودة المارد الفلسطيني ويؤكد استمرار تصنيع الأسلحة
  • محلل سياسي: الاحتلال الإسرائيلي يستخدم الكلاب الشرسة لإرهاب الفلسطينيين
  • مستشار الرئيس الفلسطيني: غزة تعيش حرب إبادة جماعية
  • أستاذ علوم سياسية: أحيي الشعب الفلسطيني على صموده بوجه الاحتلال الإسرائيلي
  • الأردن: تلبية حق الشعب الفلسطيني السبيل الوحيد لتحقيق الاستقرار بالمنطقة
  • حزب الله يشيد في ذكرى “7 أكتوبر” بصمود الشعب الفلسطيني وجبهات الاسناد في اليمن والعراق
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف “تل أبيب” برشقة صاروخية رداً على مجازر الاحتلال الإسرائيلي المستمرة بحق الشعب الفلسطيني
  • خبير: الشعب الفلسطيني يُعاني منذ 80 عامًا من كل أشكال الانتهاكات
  • السنيورة: كل ما تفعله إسرائيل هو على حساب دماء الشعب اللبناني ومستقبلها