أبوظبي (الاتحاد)
أعلنت رابطة المحترفين ومجموعة «إم. بي. إم. إي» الشركة الوطنية الرائدة في مجال العمل التكنولوجي والتحول الرقمي، الشريك الرسمي لمسابقات الرابطة، توقيع اتفاقية شراكة لتوظيف تقنيات الذكاء الاصطناعي، عبر إنشاء منصة رقمية متطورة مدعومة بالذكاء الاصطناعي، ستغير طريقة تفاعل الجماهير وأصحاب المصلحة والأندية مع رياضة كرة القدم.


وتتميز هذه المنصة الرقمية بعدة مزايا وخصائص، هي ديجيتال فان جيت (Digital FanGate)، وهو نظام شامل يقدم تجارب مخصصة للمشجعين، ويوفر لهم فرص تفاعل حصرية تعزز الولاء والارتباط بالأندية المحترفة، وبرو وير (ProWare)، وهي عبارة عن مركز رقمي إبداعي لا يقتصر فقط على تقديم محتوى جذاب لتعزيز تفاعل المشجعين، بل يتضمن أيضاً أكاديمية كرة قدم رقمية ومكتبة شاملة، توفر للمشجعين واللاعبين الطموحين موارد تعليمية ومواد تدريبية وفهماً أعمق لرياضة كرة القدم، وبرو فلو (ProFlow)، وهو نظام إدارة وتحليلات متقدم مدعوم بالذكاء الاصطناعي، يعمل على تبسيط العمليات وتحسين اتخاذ القرارات عبر أندية رابطة المحترفين، حلول الدفع المتطورة، كنظام دفع سلس وفي الوقت الحقيقي مدمج ضمن المنصة، يفوق النماذج التقليدية لتوفير أقصى درجات الراحة.
كما ستتضمن المنصة متاجر إلكترونية متكاملة، تتيح للمشجعين الوصول إلى المنتجات الرسمية والتذاكر والمنتجات الحصرية، مع دعم الأندية المحترفة في بناء علاقات أقوى مع جماهيرها وتوليد مصادر دخل جديدة.
وتأتي هذه الشراكة بين رابطة المحترفين الإماراتية وMBME بهدف تعزيز استخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي، تماشياً مع استراتيجية الرابطة 2020-2030 في مواكبة التطور الرقمي والتكنولوجي في القطاع الرياضي، وكرة القدم على وجه التحديد، حيث تم العمل على تصميم هذه المنصة الرقمية لتقديم تجربة كرة قدم شاملة بنظرة مستقبلية تجمع بين الذكاء الاصطناعي، وتفاعل المشجعين، ودعم الأندية، وأنظمة الدفع المتقدمة، والتجارة الإلكترونية في نظام موحد ومتكامل.

أخبار ذات صلة طحنون بن زايد يلتقي جنسين هوانغ المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة إنفيديا قمر صناعي صيني يجري اختبارات على نموذج الذكاء الاصطناعي الكبير في المدار

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: رابطة المحترفين الذكاء الاصطناعي الذکاء الاصطناعی رابطة المحترفین

إقرأ أيضاً:

منصة "تراضي".. تسجيل 4 ملايين مستفيد و370 ألف وثيقة صلح

أعلنت وزارة العدل أن منصة "تراضي" تُعد البديل الأمثل لتسوية المنازعات بطرق ودية، إذ استفاد منها أكثر من 4 ملايين مستفيد حتى الآن، حيث أصدرت المنصة ما يزيد عن 370 ألف وثيقة صلح، وجرى عقد أكثر من مليوني جلسة صلح في مختلف المجالات.

وتشمل مسارات الصلح عبر المنصة مجموعة واسعة من النزاعات، من بينها المسار العقاري، المالي، التجاري، الجزائي، المروري، بالإضافة إلى النزاعات المتعلقة بالملكية الفكرية، الأخطاء الطبية، والأحوال الشخصية.
ويهدف المركز إلى تعزيز ثقافة الصلح في المجتمع، ليصبح الحل المفضل على الصعيدين الاجتماعي والاقتصادي لتسوية النزاعات، من خلال مجموعة مؤهلة من المصلحين والمصلحات المتخصصين في مختلف مجالات النزاع، وذلك ضمن إجراءات مؤسسية متكاملة.

أخبار متعلقة "الزراعة" توصي مربي "الرومي" برفع السياج وقص الريش لتربية آمنة"الوظائف التعليمية".. لا تكليف للمعلمين بأعمال خارج اللائحة

#أنفوجرافيك_العدل | "تراضي" .. البديل الأمثل لتسوية المنازعات pic.twitter.com/ikUtgP2J4i— وزارة العدل (@MojKsa) October 6, 2024وثائق الصلح

وتتميز وثائق الصلح الصادرة عن منصة "تراضي" بأنها تُعتبر سندات تنفيذية، إذ يمكن تنفيذها عبر قضاء التنفيذ في حال الإخلال بالاتفاقيات المدونة فيها.
كما شهدت رحلة المستفيد من المنصة تطويرات ملحوظة، وأُطلقت العديد من المزايا التي تسهم في تسهيل وتسريع إجراءات المصالحة، وتقليل العبء والجهد البشري.

منصة تراضي

وتشمل هذه التطويرات التكامل الإلكتروني مع الجهات الداخلية وتبادل البيانات بين الأنظمة، بالإضافة إلى تحسين البنية التحتية التقنية لضمان استقرار النظام واستمرارية تقديم الخدمات بكفاءة عالية.

وتسعى منصة "تراضي" إلى ترسيخ مفهوم الصلح كخيار مستدام لتسوية النزاعات بما يعزز الاستقرار الاجتماعي والاقتصادي في المملكة.

مقالات مشابهة

  • "المحترفين" و MBME تطلقان منصة رقمية مبتكرة بالذكاء الاصطناعي
  • الذكاء الاصطناعي ميزة جديدة في "صور غوغل"
  • "فيفا"يطلق منصة تفاعلية لمتابعة تسجيل اللاعبين حول العالم
  • “فيفا”يطلق منصة تفاعلية لمتابعة تسجيل اللاعبين حول العالم
  • إطلاق Infinix AI∞ منصة الذكاء الاصطناعي التوليدي المتكاملة 
  • شراكة مجتمعية بين "المحترفين" ومبادلة و"معاً"
  • شراكة مجتمعية بين «رابطة المحترفين» و«مبادلة» و«معاً»
  • المركزي يعلن إطلاق منصة لحجز العملات الأجنبية
  • منصة "تراضي".. تسجيل 4 ملايين مستفيد و370 ألف وثيقة صلح