نظمت جامعة بورسعيد،  اليوم احتفالية لانتصارات أكتوبر المجيدة شارك فيها تضمن أغاني وفقرات فنية تحكي تاريخ عظمة المصريين وانتصاراتهم علي مر التاريخ حتى نصر أكتوبر العظيم

انتصارات أكتوبر ملحمة وطنية

وأكد الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد أن انتصارات أكتوبر المجيدة هي ملحمة وطنية وهي برهان علي الإخلاص للوطن والعقيدة الثابتة، وأن الشعب المصري متحد مع قيادته السياسية، مشيرا إلى ثقة المصريين في القيادة السياسية ويمثلها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تأهيل طلاب جامعة بورسعيد لسوق العمل 

ووجه رئيس جامعة بورسعيد رسالة إلى الطلاب بتحقيق أحلامهم وبتحويلها إلى واقع ملموس، وأكد الاهتمام بنهضة التعليم في جامعة بورسعيد، وتنفيذ شراكات مع جامعات دولية، وتأهيل الطلاب من خلال برامج تدريبية قوية وإخراج كفاءات متنوعة لمواجهة سوق العمل الخارجي.

وأكد أن جامعة بورسعيد تسير بخطى سريعة بفريق عمل متكامل من خلال برامج جديدة ودولية.

أقيم الاحتفال بنادي الجامعة بمدينة بورفؤاد بحضور الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد، واستعرض كورال الجامعة فقرات غنائية تضمنت: عدي يا مصر وبلادي وموسيقية منها إعدام ميت وأيام السادات.

 








المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة بورسعيد انتصارات أكتوبر نصر أكتوبر الشعب المصري السيسي طلاب جامعة بورسعيد جامعة بورسعید

إقرأ أيضاً:

«الداخلية»: الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد

أعلنت وزارة الداخلية، الإفراج بالعفو عن عدد من المحكوم عليهم الذين استوفوا شروط العفو، وذلك في إطار الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024، وتنفيذًا لقرار رئيس الجمهورية رقم (427) لسنة (2024).

تعزيز مبادئ التسامح

ووفق بيان للوزارة اليوم، جاء هذا القرار في سياق جهود الدولة لتعزيز مبادئ التسامح تجاه من أظهروا تأهيلًا كافيًا للعودة إلى المجتمع.

ولفت البيان إلى أن قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية، عقد لجانا لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج. وخلصت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء ممن تنطبق عليهم شروط القرار.

يأتي هذا في إطار حرص وزارة الداخلية على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث، الذي يهدف إلى إعادة تأهيل النزلاء ودمجهم في المجتمع، بالإضافة إلى توفير الرعاية الشاملة لهم خلال فترة وجودهم في مراكز الإصلاح والتأهيل.

 

مقالات مشابهة

  • جامعة المنيا تنظم احتفالية كبرى تزامنُا مع الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر
  • 646 مليون جنيه تكلفة جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية ضخمة بمناسبة الذكرى ٥١ لانتصارات أكتوبر
  • جامعة عين شمس تنظم احتفاليه ضخمة بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • «التعليم العالي»: 646 مليون جنيه تكلفة إنشاء جامعة شرق بورسعيد التكنولوجية
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • جامعة عين شمس تنظم احتفالية ضخمة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر
  • النائبة غادة عجمي تنظم حفل للجالية المصرية بالإمارات بمناسبة ذكرى انتصار أكتوبر.. صور
  • «الداخلية»: الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر المجيد