الوطن:
2024-09-19@03:34:56 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

إصابة 5 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بالفيوم

أصيب 5 أشخاص بينهم 3 سيدات في حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق قصر الباسل، بدائرة مركز إطسا بمحافظة الفيوم، بسبب السرعة الزائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها، فانقلبت وسقط ركابها أرضًا مما أحدث إصاباتهم.

انقلاب سيارة ووجود مصابين

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارًا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغ من مرفق إسعاف الفيوم، بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق إطسا، ووجود عدد من المصابين.

إصابة 5 أشخاص بالحادث

وأسفر الحادث عن إصابة 5 أشخاص بينهم 3 سيدات وهم: هيام محمد علي، 47 سنة، سحر حافظ حميدة، 42 سنة، سهام فتحي صادق، 32 سنة، أحمد علي الصاوي، 52 سنة، مصطفى محمد علي، 53 سنة.

نقل المصابين للمستشفى

ودفع مرفق إسعاف الفيوم بعدة سيارات إلى مكان الحادث، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لتوقيع الكشف الطبي عليهم وتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

وجرى إزالة آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتحرر المحضر اللازم وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: انقلاب سيارة محافظة الفيوم حوادث الطرق مستشفى الفيوم انقلاب سیارة

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا

اصيب 6 عمال إثر انقلاب سيارة ربع نقل  بالطريق الصحراوي الغربي، المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى المستشفي وتحرير محضر بالواقعة.


تلقت الأجهزة الأمنية، اخطارا من غرفة  عمليات النجدة، يتضمن  انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي وتحديد امام مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة.


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين إصابة 6 أشخاص تنوعت إصابتهم مابين كدمات وسحجات وكسور متفرقه بالجسم واشتباه ما بعد الارتجاج مقيمين جميعا في مركز أبوقرقاص جنوب محافظة المنيا.

تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي التخصصي لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • إصابة 4 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق العين السخنة
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص إثر انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي المنيا
  • إصابة 5 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 5 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بالطريق الأوسطى
  • تهور السائق.. إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة بصحراوي الفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في حادث انقلاب سيارة أجرة صندوق بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة أمام قرية الكوم الأحمر ببني سويف
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى أطفيح