شهد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام إدارة أبوتشت التعليمية شمالي قنا، الاحتفال بالذكرى "51 " لانتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة الحبيلات الشرقية للتعليم الأساسي بقيادة اميرة مصطفي مدير المدرسة. 

 جاء ذلك بحضور احمد فندي مدير التعليم الإبتدائي ووائل ابوعايد مدير التعليم الإعدادي وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام تخلل الحفل فقرات وعروض عسكرية لطلاب المدرسة وعروض فنية وإلقاء للشعر وأغاني وطنية عبر الطلاب خلالها عن اعتزازهم بانتصارات أكتوبر المجيدة  .

 

من جانبه قال مدير عام الإدارة إن هذا الشعور الوطني يعكس قوة وانتماء الأجيال المتعاقبة ومدى حب هؤلاء الطلاب لوطنهم الغالي مصر معبرًا عن سعادته بهذا الشعور الوطني لدي الطلاب. 

 مؤكدا أن حرب أكتوبر وما حققته وكيف كان أبطالنا نموذجًا وقدوة في الاستبسال والدفاع عن أرض الوطن وكيفية استفادة طلابنا من بطولات آبائهم وأجدادهم في تنمية الوعي وغرس روح الانتماء من أجل دفع عجلة التنمية الاقتصادية وعبور مصر إلى مصاف الدول الكبرى المتقدمة اقتصادياً وصناعيا. 

وفي ختام الحفل قام مدير عام الإدارة بتكريم أميرة مصطفي مدير المدرسة علي جهودها التي تبذلها في خدمة العملية التعليمية موجهاً شكره وتقديره لطلاب ومعلمين ومعلمات المدرسة القائمين على هذه الاحتفالية مقدما التهنئة للشعب المصري قيادة وشعبًا متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار لمصر. 

مدير عام التعليم بأبوتشت يشهد طابور الصباح وتحية العلم بالشيخ علي للتعليم الأساسي

كما شهد المهندس عبدالمنعم قاصد مدير عام الإدارة التعليمية بأبوتشت طابور الصباح وتحية العلم والسلام الوطني بمدرسة الشيخ علي للتعليم الأساسي واستمع مدير عام الإدارة للإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمات وبرامج عن ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة التي أعادت العزة والكرامة للشعب المصري وأثبتت أن القوات المسلحة درع الوطن وسيفه. 

يأتي ذلك في إطار الجولات الميدانية التي تجريها قيادات التعليم بأبوتشت، وتنفيذا للخطة الموضوعة لمتابعة مدارس الإدارة منذ اليوم الأول لانطلاق العام الدراسي الجديد 2025/2024 رافقه خلال جولته أحمد فندي مدير التعليم الإبتدائي وهاني الملقب مدير العلاقات العامة والإعلام. 

وقدم مدير عام الإدارة خلال كلمته بطابور الصباح التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وكل القيادات التنفيذية والأمنية وجموع أهالي وأبناء مصر ولإدارة المدرسة بقيادة محمود عبدالمنصف مدير المدرسة واعضاء هيئة التدريس والتلاميذ بمناسبة تلك الذكرى العظيمة والتي تؤكد عظمة مصر وقيمتها عبر عصور التاريخ وحتى وقتنا الحاضر لما تشهده الدولة المصرية الحديثة من نهضة تنموية شاملة في شتى القطاعات للارتقاء بحياة المواطن المصرى. 

وخلال الاحتفال بعث قاصد رسالة شكر وتقدير لأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة مثمناً الدور البطولي والتضحيات التي يقدمها رجال القوات المسلحة والشرطة البواسل في حماية مصر وشعبها داعيا المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية وتظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة. 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: إدارة أبوتشت التعليمية قنا القوات المسلحة احتفالية 6 أكتوبر قواتنا المسلحة تحية العلم أبوتشت التعليمية انتصارات أكتوبر المجيدة انتصارات 6 أكتوبر أكتوبر المجيد مدیر عام الإدارة

إقرأ أيضاً:

محافظ أسيوط يشهد الطابور الصباحي بمدرسة طارق بن زياد الإبتدائية المشتركة  

شهد اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط الطابور الصباحى بمدرسة طارق بن زياد الإبتدائية بمنطقة عزبة السجن بحي شرق مدينة أسيوط خلال جولته التفقدية المفاجئة للمدرسة لمتابعة مدى انتظام العملية التعليمية تزامنًا مع بداية العام الدراسي الجديد 2024/2025 وفي إطار جولاته الميدانية لتفقد ومتابعة مدارس المحافظة الحكومية والرسمية والتجريبية للتأكد من انتظامها ومتابعة سير الدراسة بها، وذلك بحضور محمد المختار صلاح مدير المدرسة.

وحيث بدأت الجولة التفقدية بحضور المحافظ لطابور الصباح والإذاعة المدرسية يليها تحية العلم وترديد الطلاب للنشيد الوطني ثم تفقد الفصول الدراسية للصفوف المختلفة بالمرحلة الإبتدائية لمتابعة سير العمل المدرسة والاطمئنان على انتظام الدراسة بها مقدمًا التهنئة للطلاب بمناسبة العام الدراسي الجديد وتحاور مع الطلاب واستمع إلى آرائهم ومشاركتهم مع المعلمين، كما استمع لشرح من مدير المدرسة عن كثافة الفصول الدراسية بالمدرسة حيث أوضحت أن عدد الفصول الدراسية 25 فصل بالمدرسة للصفوف المختلفة بالمرحلة الإبتدائية بواقع 1103 طالب وطالبة خلال العام الدراسي الجاري.

وأكد محافظ أسيوط على توزيع الكتب المدرسية على الطلاب بالمراحل التعليمية المختلفة خلال الأيام الأولى للدراسة لافتًا إلى ضرورة غرس روح الإنتماء وحب الوطن واحترام وتقدير المدرسين لدى الطلاب والتلاميذ مشيرًا إلى متابعته المستمرة لسير انتظام العملية التعليمية بالمدارس المختلفة بكافة مراكز وقرى المحافظة.

مقالات مشابهة

  • الجندي يشهد احتفالية مديرية تعليم الغربية بالعيد القومي للمحافظة وانتصارات أكتوبر
  • مدير تعليم العاصمة يتفقد سير العملية التعليمية بمدرسة كلية السلام الرسمية
  • توجيه من «تعليم القاهرة» بشأن الغياب والحضور والمواظبة
  • مدير "تعليم المنوفية" يحضر طابور الصباح ويتابع انتظام الدراسة بمليج
  • تعليم أسوان تنظم احتفالية بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بمدرسة لغات إدفو.. شاهد
  • مدير تعليم المنوفية يحضر طابور الصباح ويتابع انتظام الدراسة في مليج
  • محافظ أسيوط يشهد الطابور الصباحي بمدرسة طارق بن زياد الإبتدائية المشتركة  
  • محافظ أسيوط يشهد الطابور الصباحي بمدرسة طارق بن زياد ويطمئن على انتظام الدراسة
  • في احتفالات أكتوبر.. مدير علاقات إيبارشية حُلوان: مصر تحقق انتصارات يومية