أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي الدور التنموي الهام الذي تقوم به جامعة القاهرة وتعاونها مع الجهاز التنفيذي للمحافظة بالعديد من المجالات الخدمية والمجتمعية .
كما أكد المهندس عادل النجار محافظ الجيزة علي حرص المحافظة في استمرار التعاون المشترك وتعميق الاستفادة من الخبرات الكبيرة التى تتمتع بها الجامعة وبما تضمه من كوادر وخبرات في كافة المجالات .

 
تصريحات المحافظ جاءت خلال زيارته لجامعه القاهرة لتقديم التهنئة الي السيد الدكتور محمد سامي عبد الصادق رئيس جامعة القاهرة بمناسبة توليه مهام منصبه الجديد .
حيث شهد اللقاء مناقشة عدد من الملفات الحيوية التي تمس الحياة اليومية للمواطن التي تهدف تحقيق امال وطموحات المواطنين وسبل تدعيم وزيادة التعاون بين محافظة الجيزة والجامعة خلال المرحلة المقبلة . 
ومن جانبه عبر الدكتور محمد سامي رئيس جامعة القاهرة عن شكره وتقديره لزيارة محافظ الجيزة والوفد المرافق له مؤكداً علي مواصلة التعاون مع المحافظة وتقديم يد العون لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين .
وأشار رئيس الجامعة إلى تقديره للدور البارز الذي تقوم به المحافظة في خدمة المواطنين، مشيرا إلى أن زيارة المحافظ تأتي في إطار التعاون المثمر بين المؤسسات التعليمية والتنفيذية من أجل تحقيق رؤية مصر 2030، لافتا إلى أن جامعة القاهرة تحرص على تعزيز شراكاتها مع مختلف الهيئات الحكومية والمؤسسات العامة والخاصة لتحقيق أهداف التنمية.
شهد اللقاء د. هند عبد الحليم نائب المحافظ لشئون خدمة المجتمع، والدكتور محمود السعيد، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور أحمد رجب، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والمهندس أحمد ترك، أمين عام الجامعة .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محافظ الجيزة رئيس جامعة القاهرة المهندس عادل النجار الجيزة جامعة القاهرة محافظ الجیزة

إقرأ أيضاً:

نائب محافظ الجيزة يوجه بتسريع وتيرة عمل التصالح في مخالفات البناء

تابع ابراهيم الشهابي نائب محافظ الجيزة للمراكز والمدن، مركزي التكنولوجيا بمدينة الحوامدية ومركز أبوالنمرس لمتابعة انتظام استقبال طلبات التصالح في مخالفات البناء وفق القانون الجديد.

التصالح في مخالفات البناء

وشدد نائب محافظ الجيزة على بتسريع معدلات الأداء بهذا الملف الحيوي وتبسيط الإجراءات على المواطنين وتوعية المواطنين حول استكمال الملفات الخاصة بالتصالح لسرعة تقنين أوضاعهم وفقا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

وتفقد نائب محافظ الجيزة عمل لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من انعقادها لتحقيق نسب إنجاز مرتفعة بهذا الملف الحيوي.

ووجه الشهابي بتقديم كافة التسهيلات والعمل على تذليل أي معوقات تواجه المواطنين للتصالح في مخالفات البناء وتوعية المواطنين حول أستكمال الملفات الخاصة بالتصالح لتقنين أوضاعهم وفقا للاشتراطات القانونية قبل انتهاء المدة المحددة.

لقاءات نائب محافظ الجيزة مع المواطنين

والتقى نائب المحافظ بعدد من المواطنين معربا عن أهمية التصالح وتوضيح مزاياه للمواطنين وتعريفهم بالمستندات المطلوبة للتصالح كما تفقد النائب لجان البت الفني للطلبات المقدمة من المواطنين للتصالح في مخالفات البناء للتأكد من أنعقادها لتحقيق نسب انجاز مرتفعة بهذا الملف الحيوي..

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة القاهرة يبحث مع محافظ الجيزة تعزيز أوجه التعاون لخدمة المجتمع
  • رئيس جامعة القاهرة يستقبل محافظ الجيزة لبحث تعزيز أوجه التعاون
  • رئيس جامعة بورسعيد: نسعي لاعتلاء الجامعة مكانة بين الجامعات العالمية| شاهد
  • محافظ الجيزة ورئيس جامعة القاهرة يبحثان سبل دعم التعاون بالمجالات الخدمية والمجتمعية
  • رئيس جامعة القاهرة يبحث التعاون مع محافظ الجيزة
  • رئيس جامعة المنصورة: نعمل على إعداد الطلاب ليكونوا قادة في المستقبل
  • نائب محافظ الجيزة يوجه بتسريع وتيرة عمل التصالح في مخالفات البناء
  • ضمن مبادرة " أنت الحياة ": جامعة بنها تنظم قافلة طبية بقرية كوم أشفين بقليوب
  • رئيس جامعة القاهرة يشهد حفل تكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس