أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، أن القوات المسلحة قوة رشيدة تتسم بالتوازن الشديد، مضيفا:" عمر ما كان قوتها سبب أو مسار لغطرسة في الأداء أو التصرف لا داخليا ولا خارجيا".

أضاف الرئيس السيسي خلال إجراءات تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني فى محافظة الإسماعيلية، "سياستنا الخارجية تتسم بالاعتدال والتوزان الشديد والحرص على عدم ازكاء الصراعات".

 

المصدر: بوابة الفجر

إقرأ أيضاً:

السيسي: السلام خيار استراتيجي للدولة المصرية (فيديو)

أكد الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن القوات المسلحة قوة رشيدة تتسم بالتوازن الشديد، مضيفا:" عمر ما كان قوتها سبب أو مسار لغطرسة في الأداء أو التصرف لا داخليا ولا خارجيا".

السيسي: لا نملك أجندة خفية ضد أحد.. ومهمة القوات المسلحة الحفاظ على أراضينا السيسي: قيادة حرب 1973 تجاوزت عصرها وظروفها وحققت النصر بالإرادة سياستنا الخارجية تتسم بالاعتدال والتوزان الشديد

وأضاف “السيسي” خلال إجراءات تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني فى محافظة الإسماعيلية، "سياستنا الخارجية تتسم بالاعتدال والتوزان الشديد والحرص على عدم ازكاء الصراعات"، مؤكدًا أن السلام يعد خيارًااستراتيجيًا للدولة المصرية.

وشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم الثلاثاء 8 أكتوبر، تفتيش حرب الفرقة السادسة المدرعة بالجيش الثاني الميداني.

ويأتي هذا الحدث في إطار متابعة الاستعدادات والتجهيزات القتالية للقوات المسلحة المصرية.

ويشارك في تفتيش الحرب بالجيش الثاني الميداني، الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء وقيادات القوات المسلحة وكبار من رجال الدولة والإعلاميين والصحفيين.

الأكاديمية العسكرية المصرية

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد شهد الخميس الماضي حفل تخرج الكليات العسكرية، بالتزامن مع الذكرى الـ 51 لنصر أكتوبر المجيد، في الأكاديمية العسكرية المصرية تحت قيادة الاستراتيجية.

 

 

مقالات مشابهة

  • السيسي: السلام خيار استراتيجي للدولة المصرية (فيديو)
  • السيسي: القوات المسلحة قوة رشيدة وهى جزء من الشعب
  • السيسي: القوات المسلحة قوة رشيدة وهي جزء من الشعب
  • عاجل - الرئيس السيسي عن تفتيش الجيش الثاني: "القوات المسلحة أكبر من كده بكتير"
  • عاجل - الرئيس السيسي: أحداث 2011 و2013 كانت اختبارا حقيقيا للقوات المسلحة
  • الرئيس السيسي: سياستنا الخارجية تتسم بالاعتدال والتوزان الشديد
  • عاجل - الرئيس السيسي: مهمة القوات المسلحة هي الحفاظ على الأرض وحماية الحدود
  • عاجل - الرئيس السيسي: القوات المسلحة نجحت نجاحا مبهرا فى حرب أكتوبر 73
  • وزير الداخلية يهنئ الرئيس السيسي بانتصارات أكتوبر: العبور العظيم سيظل مبعثا للفخر والاعتزاز