بوابة الوفد:
2024-10-08@12:05:44 GMT

ضبط شخص ادعى قدرته على العلاج الروحاني بالدقي

تاريخ النشر: 8th, October 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص، لقيامه بالترويج عبر موقع فيس بوك بقدرته على العلاج الروحاني ومزاولة أعمال السحر والدجل للنصب والاحتيال على المواطنين بمحافظة القاهرة.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص له معلومات جنائية مقيم بمحافظة كفر الشيخ، بالنصب والاحتيال على المواطنين من خلال ادعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحاني مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقي بمحافظة الجيزة، وبحوزته الأدوات المستخدمة في أعمال السحر والدجل، هاتف محمول تبين احتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامي.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، يأتي هذا في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والاحتيال بكافة أشكالها.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سحر دجال متهم نصاب الدقى الجيزة

إقرأ أيضاً:

إحباط بيع 23 طن دقيق مدعم في السوق السوداء خلال حملة تموينية

إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لحماية جمهور المستهلكين وإحكام الرقابة على الأسواق والتصدى لمحاولات التلاعب بأسعار الخبز والبيع بأزيد من السعر المقرر وعدم الإعلان عن الأسعار ..

فقد واصل قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع مديريات الأمن ، حملاتها التموينية المكبرة لضبط الجرائم التموينية أسفرت عن ضبط عدد من القضايا فى مجال المخابز السياحية الحرة والمدعمة خلال 24 ساعة ضُبط خلالها حوالى (23) طن دقيق (أبيض، بلدى مدعم)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي واقعة آخرى تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مسجل خطر لممارستها نشاط إجرامي تخصص في النصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الشرطة المتخصصة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" – مقيم بمحافظة كفرالشيخ) بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال إدعاء قدرته على مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى مقابل مبالغ مالية، والترويج لنشاطه الإجرامى عبر موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك".

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بدائرة قسم شرطة الدقى بمحافظة الجيزة، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل - هاتف محمول " تبين إحتوائه على دلائل تؤكد نشاطه الإجرامى"، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

مقالات مشابهة

  • عثُر بحوزته على أدوات السحر.. القبض على دجال خدع ضحاياه بـ العلاج الروحاني
  • سقوط متهم زعم قدرته على العلاج الروحانى ومزاولة أعمال السحر والدجل بالجيزة
  • إحباط بيع 23 طن دقيق مدعم في السوق السوداء خلال حملة تموينية
  • القبض على معالج روحاني استغل المواطنين للنصب عليهم
  • ضبط شخص بالجيزة.. زعم قدرته على العلاج الروحاني
  • علاج روحاني و«الفلوس» لطلبات الجن.. حيلة نصاب الـ «فيسبوك» للإيقاع بضحاياه
  • ضبط المتهم بالترويج للعلاج الروحانى عبر الفيس بوك
  • سحر وشعوذة.. القبض على دجال الدقي بتهمة النصب والاحتيال
  • نصب على المواطنين.. الداخلية تضبط مدير كيان تعليمي بالقاهرة بدون ترخيص